رواية غيبوبة للكاتبة أروى الطاهر

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 20 أغسطس 2024
رواية غيبوبة للكاتبة أروى الطاهر



#غيبوبه 8

طلعو الزوز من المصحه وطاحت عين هنادي علي عبدو ?
نسيبه:هاذا شنو يدير هنايا مع نبيل؟!
هنادي:?..
نسيبه:بلعت ريقها…شش شن يبي
هنادي:مدخلناش هيا اطلعي وفوتيه
عبدو:عيونه علي هنادي لين مشت

نبيل:هي انت نحي من مرتي المستقبليه
عبدو:هههههه غير توافق عليك
نبيل:توافق توافق متشيلش همي
عبدو:يالله ربي معاك…تروح تتغدا معاي؟
نبيل:لالا عندي مشوار لازم نديره
عبدو:تمام هي سلامات
نبيل:سلام
عبدو:ركب سيارته وطلع
نبيل:اشر لي عبدو بيده بمعنى باي ورجع للمصحه

_____________

ترن ترن ترن
ايه:ضحكت وردت ع التالفون …غريبه والله قاعد حتى رقمي متذكرتيه
رويده:فكيني من الموشح متعك تواااا وركزي معاي
ايه:خير؟
رويده:الحقيره هنادي نبي نتخلص منها بي اي طريقه
ايه :انتي اصلا هكي تتصلي غير وقت مصلحتك !ساعدتك لما بتاخدي راجلها ومن لما تزوجتي خلاص ضربتي بنات المصحه كلهم تيرو ولا عاد فكرتي تكلمينا نهائي
رويده:الخلاصه تساعديني بي المقابل ولا نشوف غيرك
ايه:وشن مقابلك؟!
رويده:عارفاتك حاطه العين علي نبيل صاحب عبدو ورح ندير المستحيل باش ياخذك
ايه:وشنو يضمنلي انا
رويده؛افففف خلاص بلاش تو نشوف غيرك
ايه:استني استني …انتي شنو تبيني ندير بزبط
رويده:المره الاولى نفذت من الموت وتوا راجعه باش تخربلي حوشي وتاخذ راجلي وتشرد ولدي بس مش رح نخليها
ايه:شنو تبي اديري يعني!؟
رويده:المره هيا مش رح تنفذ من الموت …
ايه:?ككيف
رويده:بدت تحكيلها….

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

هنادي:خذت رشفه من القهوا…الحوش مقلوب ومعنديش نيه نروح
نسيبه:وليش!
هنادي:اليوم بيمشو يشوفو بنت لي ياسين
نسيبه:حست غصه في قلبها ?بس ضحكت قدام هنادي….منو اختارها ؟
هنادي:هوا طبعا اشبح وين يعرفها …المهم الصبح قلتي مضايقه خيرك؟!
نسيبه:ها …لا لا شي ضغط خدمه وروتين ممل نفخ تعرفي
هنادي:خذت نفس عميق…توا بس مفهمت ان كل شي نشوف فيه قبل مش تهيأت
نسيبه:تحرك في الشاهي…عبدو تقصدي؟!
هنادي:اي كم مره نشوف فيه في المصحه شكله يجي لي نبيل
نسيبه:قريبه زعمى؟!
هنادي:ميهمنيش يكفي الايام يلي تعذبت فيهم والكفوف يلي حصلتهم من الدنيا …خلاص تعرفي معش شي يأثر فيا ولا عاد نحس بي شي اتجاها
نسيبه:في داخلها….ياريت معش نحس شي اتجاه خوك يلي مدمرلي حياتي ?

_______________

نضال:خش للمكتب ويعد في الاوراق …هاذم بس يلي شفتهم؟!
نبيل:سارح
نضال:الووووو
نبيل:هاا
نضال:وين عقلك انت
نبيل:بنخطبها
نضال:حط الاوراق ع المكتب …متقوليش شنو قصتك انت ؟!زي المراهق وليت كل يوم بي راي
نبيل:تي بنخطبهاااا
نضال:كان وافقت علي شكلك خوذ يلي تبيه
نبيل:وقف حط يديه في جيوبه وينفرج ع الروشن وداخل عقله هلبااااا خطط وهلباااا حجات

_______________

بعد الهدرزه الطوويله والتفضفيض رجعو هنادي ونسيبه للمصحه .

ايه:بي خبث…نسيبه يبيك رئيس القسم
نسيبه:وعلاش!?
ايه:وين نعلم بيه اشبح شنو درتي يافالحه
نسيبه:طلعت من الغرفه وتقلب في عيونها ع ايه
ايه:طلعت وراها تشوف لي نسيبه كيف ماشيه وتبتسم بي خبث
الموضفه:شكلها بتولع اليوم?
ايه:طبعا حبيبتي شفتي كيف يشبحولها اليوم بي احتقار
الموضفه:طبعا شفت وهيا لاحضت لدرجه سألت عمر متع المضافه مبكري قتله خيرك تشبحلي مردش عليها
ايه:ومزال مشافت مني شي الحقيره هاذي ?

نسيبه:طقت مرتين ع الباب وخش …استغرب لما شافت نضال مقعمز قدام مكتب رئيس القسم
احمد(رئيس القسم):بنضرات جديه متبشرش بخير…تفضلي دكتوره
نسيبه:خشت وقعمزت قدام نضال
نضال:شنو في هيا دوامي قريب يكمل بنطلع انا
احمد:اححح والله شن بنقوللكم انتم الزوز
نسيبه:قامت عينها جت في عين نضال❤️
احمد:هاذي مصحه محترمه يا انسه نسيبه مصحه شنو محترررررمه!!
نسيبه:نصدمت من الكلام وقاعده مفهمتش…نعم؟!
احمد:بصوت عالي ….يعني نضال يكون صاحب ولد مدير المصحه كلها ويقدر يطلع نفسه من اي قصه لاكن انتي مجرد بنت بسيطه ونقدرو نفصلوك في اي وقت
نسيبه:وقفت بسرعه وعلت صوتها اكترر…شن تقووووول انت ..بالك تسحابني كان هاديه في شغلي ومش مختلطه بي هلبا ناس معناها بنسكتلك لا ياباااااابا طز فيك وفي الخدمه يلي تخليني تحت رحمتك
نضال:حاط يده علي خده ويتفرج ع نسيبه
احمد:إلتزمي حدودك واعرفي انتي وين واقفه
نسيبه:تلعلع…طززززز فيك وفي مكتبك وفي الكلاب يلي يفتفتولك ويمشو فيك ع كيفهم
نضال:يتفرج ع نسيبه وقايم حاجبه بس داخله يضحك ع تصرفاتها وكلامها ❤️
احمد:وقف وخبط ع المكتب….امالا يامحترمه شنو تفسريلي طلعتك من غرفة هنادي بي حاله مشبوها وكنتو بروحكم انتي ويااااه والباب مسكر عليكم
نسيبه:سكتت وعيونها تعبو دموع معندهاش اي كلمه تردها …او حتى ادافع علي نفسها بيها
نضال:لاحض تغير وجه نسيبه ودموعها يلي كانت شويه وطيح?
احمد:بصوت عالي…رددددددي عليا ياشريفه
نسيبه:كانت كرامتها تتهدم شوي شوي لين ادخل صوت نضال
نضال:ليا ساعه مقعمز ساكت ونسمع فيك لاكن لاهنايا وخلاص وين ماشي بيه
احمد:استاذ نضال انا….
نضال:تي ضم فمك هاذي خطيبتي ونسمع بي واحد متكلم عليها في المصحه كلها فمك نشركه تسمع فيا
نسيبه:شبحتله بصدمه ودمعتها طاحت
احمد:انا انا انا مش. انا……
نضال:الدوا هيا معش نبيها تتعاود مش شرط اني نشهدر بيها انها خطيبتي باش تصرفو علينا نضر لاكن مسختوها …وانتي اطلعي قدامي
نسيبه:تشوفله مصدومه
نضال:قارن حواجبه….تي اطلعي قتلك
نسيبه:طلعت ووراها نضال ع طول

________________

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

طق طق طق

هنادي:تفضل
نبيل:دخل راسه….فاضيه ولا مش معبيه ؟!
هنادي:ضحكت…نفضل
نبيل:اي طبعا بنتفضل يعني …شن الجو
هنادي:الحمد الله بخير
نبيل:دووم دوم ..شفتك طالعه مبكري
هنادي:اي طلعنا شربنا قهوه ورجعنا
نبيل:ياريتني قهوا …قق قصدي صحتين
هنادي:سلمك
نبيل:?
هنادي:اءء وحتى انا شفتك مبكري واقف تهدرز ع واحد برا
نبيل:اي عبدو صاحبي ديما يخطم يهدرز خدمته قريبه من هنايا
هنادي:اها كويس ….وهكي نكون فهمت شن علاقته بيك
نبيل:يشبحلها بطريقه تجنن??…بتريس يابنت
هنادي:شنو?
نبيل:شنو شنو عاد زابطيني شنو ?
هنادي:هههههه شنو؟
نبيل:جمالها الضحكه الزح
هنادي:اتكت ع الكرسي والبيرو في يدها ….محتاج شي؟!
نبيل:تردي ع الفايبر متاعك بس
هنادي:ان شاء الله خير
نبيل:والله سنوني عندهم اكتئاب ويلي ع الجنب ضايقه بيه الدنيا نبي نهدرز عليك باش تتعدل اموري
هنادي????
الموضفه:دكتوره وصلت متع التقويم
هنادي:اوكي خليها تتفضل
نبيل:ورحمة جدي يلي قاعد مماتش مطالع من هني لين تعطيني كلمه تردي عليا
هنادي:اوكي حاضر
نبيل:وعد؟!
هنادي:اي وعد
نبيل:اشطه??

_________________

ركبت نسيبه المصعد ووراها نضال
نسيبه؛شن يلي درته انت ?
نضال:كان مصدوم من روحه حتى هوا….
نسيبه:تهز فيه من كتفه …تي نكلمم فيك انت تو الحقير هاذا بينشرها في المصحه اني خطيبتك
نضال:يديه في جيوبه ويشوف للباب بدون اهتمام…وين القصه في الموضوع يعني احمدي ربك هلبا ناس بتحسدك توا
نسيبه:نار ولعت فيها بسبب كلامه…ونبببببي وتقطع بنصيبي؟!كلهم يسحابوني مخطوبه ولا!!!حتى كان في طرف ولا واحد كويس بيخطب ميصيرلاش اسمععع من غضوا فسخنا ع اساس بسبب الدوا يلي صارت
نضال:منيش فاسخ وحتى العرس بنحدده
نسيبه:خيره هاذا?
نضال:طلع من باب المصعد بعد مانفتح ونسيبه قريب تموووت من تصرفات تضال وبروده الكامل

______________

معمر:فتح الباب….شن ادير
نبيل:فاتح الواتس نحكي مع ناس مهمه
معمر:وانت مروح عبي الغاز
نبيل:به?
معمر:رد بالك تنسى…به يابوي وقت هيا بندوي مع الناس
معمر:طلع وسكر الباب

نبيل:وين وصلت انا..اه قالك مره في واح
مره ف واحد يخبط ف لوح نقرض صبعه مشي للدكتور قاله ي دكتور صبعي مقروض قاله عسله وكوله????
يزن:ههههههههههه اسمع هاذي
نبيل:سمعني
يزن:ليش الشيوخ يحبو اللون البني؟ لان الاعمال بنيات !?????
نبيل:ههههههههه ….مره في وحده طويله تجوزت واحد طويل جابو ولد يبيع ف المستكه لطيارات ??
يزن:وووه هههههههههه قلبي
نضال:خش للغرفه….اكيد تضحك انت ويزن ع حجات زي خليقتك
نبيل:تستور ياكبدي كيف عرفت
نضال:ياخذ في جاكيته من العلاق…واضح طبعا
نسيبه:فتحت الباب….هي انت شن تقصد بي كلامك في المصعد ؟!
نبيل:بسم الله?
نضال:اطلعي وفوتيني
نسيبه:مش فايتاتك شن قصددددك من الكلام يلي قلته
نبيل:اي شن قصدك
نضال:قارن حواجبه….انتي حطتيني في موقف بايخ قدام المصحه كلهااا بسبب تصرفك الطفولي وتحملي يلي بنديره
نبيل:اي تحملي
نسيبه:قتلك انساه يلي صار هذاك اليوم بعدين انا مطلبتش منك تنقذني قدام رئيس القسم ولو خليتني وطلعت مكنتش دورتك اصلا
نبيل:اي علاش مطلعتش
نضال:صكر فممممك انت…..وانتي التانيه موقف ونحطيت فيه وخلاص درت يلي كان لازم يندار اخطيني ….وخذي جاكيته وطلع
نبيل:اي اخطيه?
نسيبه:ترا ضم فمممك انت التانيه

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

ع سفرة الغدي:-
رويده:ليش تأخرت مش عوايدك ؟
عبدو:خطمت علي نبيل هدرزت عليه شوي
رويده:قامت عيونها فيه…في المصحه مشيتله؟!
عبدو:ياكل بدون اهتمام…اي
رويده:لوحت الكاشيك ع طول يدها….انت مشيت باش تشوف هذيك الزفته مش عشان نبيل ولا غيره
عبدو:ياكل….زيدي توهمي
رويده:اقسممم بالله ياعبدو لو نسمع عليك شي بس بتشوف مني حجات عمرك ما شفتها فاااااهم
عبدو:خبط ع الطاوله…خلاااااص عاد خلااااص نفختيهم وانتي معندكش غير النكد في حياتك ياسر …وناض وسيبها

نضال:وقف قدام سيارته يدور في المفاتيح في جيوبه
نضااااال نضاااال
نضال:مباش يتلف رغم انه سمع وقعد يدور في المفاتيح ….لين سمع فرين سياره قوي وتلفت …يتبع

محضرتلكم صدمه في الحلقه الاخيره شنو تتوقعو

#تعديل




28246 مشاهدة