البارت الثامن ..
صلو على النبي ..
جـــــــــود لا ياجود ليه كذا ياجود ليه ليه ياجود*
كانت تبكي بجنون : نجد نجد انا عارفه اني سويت شي غلط بس ابي ابعدها عنه وهي وهو نفس بعض لا يقين على بعض وكتمن بكيها وبين دموعها ضحكتها هههههههههههههههههههه تصدقي احسني مستانسه ههه اخذت نفس وانفجرت تبكي هه هه نجد احس احس مو انا مو جود مو جود
نجد مذهوله من اختها اللي تبكي وتضحك : جود حبيبتي اهدي انتي الحين وينك اهدي ياروحي*
جود: نطقت بصوت واطي وهي كأنها خايفه احد يسمعها : بيت المجرم واطلقت ضحكه بجنون هههههههههههههههههههههههههههههههه الا نجد تفز بخوف على جود : جود ليه تتكلمي كذا لاتجننيني بنت اشفيك*
جود: هههههههههههههههههههههههههههه مدري ايش فيني احسني ههههههههههههههههههه*
تراجعت بصدمه وهي تحس اختها انجنت قفلت بسرعه ودقت على فايز رن ورن جاها صوت التعبان بربكه وخوف : فايز تعال
عكس حواجبه من صوتها : اشبك ويش به صوتك*
نجد : بخوف على اختها : تجي الحين جود ماهي كويسه اختي بها شي يا فايز وانفجرت تبكي*
فايز وهو يهم بالخروج : جاي الحين يالله*
بالشركـــــــــــه
قربت وهي تسحب الكرسي بجنبها وتجلس ورفعت راسها واردفت بهدوء : انا سمو زوجه سند وهالأجتماع المفروض مايصير الا انا موجوده صح يازوجي*
ابتسم بهدوء لم يتوقع حضورها بس كان متوقع انها راح تستغل مادام الشركه بإسمها والحين لازم يحسم امر هذي الماكره وكسب كل الجولات لكنها اكثر غباء ساذجه تعتقد انها سوف تنتقم مني وتدمرني بس ابهرته بجرأتها هو عارف اليوم منحها فرصه للخروج وكان قاصد مادامت جت الى هنا فمعركتي وخططي ابتدأت والمشروعات الموقفه راح تبتدي في كل شي بأسمك سنمشي معا وساجعل كل شي يتحرك اللي موقفه لسنوات نجح في اول معركه فهذا الذي يريده لن تكون المنافسه صعبه ياسمو فأنتي شبيهت سنـــــــــد اردف : عذرا حبيبتي طولتي قلت ابتدي انا عسى ما ازعجتك
عبدالعزيز اللي بغت عيونه تطلع من الصدمه وهو يناظر لسند اللي مبتسم الشركه طارت لها وهو عادي كان يناظر فيهم بذهول*
سمو بمكر : ابدا ياروحي بس لو انتظرت شوي*
سند بهدوء قاتل : نبدا وهو يناظر فيهم*
ابتدا الاجتماع وسمو كانت تناظر فيهم وهو يشرح وعبدالعزيز يعلمهم كيف راح يكون المشروع*
ابتسمت بمكر واردفت بخفوت: انا ما حبيت المشروع*
التفت بسرعه مرت دقايق وهو صامت سوى نظراته لها ما كان متوقع انها تنصب فخ كهذا ولا لهزيمه فقد اعتقد انه حسم امرها وكسب كل شي يخصها والحين بدا يفهم تمردها ولعبتها لم يتحرك ولا نطق كلمه للرد عليها وبالذات بشغله هو حاسب انها راح تمشي شغله نطق بهدوء قاتل : ماعجبك المشروع ببتسامه قاتله*
التفتت للجهة الثانيه من نظراته المرعبه اردفت بخوف وبان بصوتها : لا*
عبدالعزيز بنفسه : ضاع تعبك ياسند كل اللي بنيته بـــ هالمشروع راح اردف بهدوء : طال عمرك مشروع ضخم هذا انتبهي*
وكانو يرسل لها انظار او تهديد من نظرات سند لها وهو يحرك حواجبه يبيها تفهم*
سمو بهدوء وهي عارفه اللي راح تسويه ممكن ينهي حياتها صارت تحرك القلم اللي بيدها واردفت : لا مابي المشروع*
سند رد ببرود غاضب : فكري قبل ماتخطي هل الخطوه وتندمي عليها مابي لك الخساره*
ناظرت فيه بهدوء وببتسامه عليها الان الترقب ستواصل مفاجأتها له اردفت بهدوء قاتل وهي تبي بس تجنن وتشتت وهي عارفه عواقبها المترقبه منه : انت شايف المشروع زين اذا المشروع راح يكسبني ذهب انا قاطعها بهدوء*
المشروع هذا قلته لك قبل شكلك نسيتي امس وحنا نتكلم فيه بغموض*
سمو : بهدوء : اوكي اجل نبدا المشروع بس لي شرط وهي تقرب صوبه وبصوت واطي راح توصلني الاوراق تبع المشروع هذا اتنازل عن المحامي عبدالعزيز انو كان اهو يشيك عليها ابي اشيك عليها انا*
ابتسم بهدوء : ابشري والحين نقدر نوقع*
ابتسموا كلهم من بعد التوتر اللي عملته سمو*
بعد نص ساعه*
بعد ما الكل طلع
سمو وسند*
سند بهدوء : قرب منها وهما مواجهين لبعض كلن جالس على كرسيه اهي مترقبه جنونه وهو مترقب الهدوء اللي مايطمن*
سند : مديره الشركه ياسمو*
سمو هاديه: ببتسامه أي*
سند بغموض: منتي خايفه مني*
سمو : بهدوء قاتل وهي مترقبه أي شي : لا وما عندي شي اخاف عليه وماعندي شي اخسره بتلعب نلعب مع بعض تبي تنتقم لبنات اختك حياك هذي لعبتي وما اخسر فيها تبي قاطعها بعد ما فز وهو يسحبها من الكرسي*
سند بهدوء وهو يوقف ويقرب منها اللي خل سمو تفز تبي تبعد واطلق ضحكه على نقزتها اللي تتظاهر بشجاعه : لا لا انا ماني رعد العب وانتقم حبيت اللي صار وهو يبعد حجابها*
حاولت تخفي ارتباكها مذهوله وهي تراه يسحب برقعها غير مصدقه*
مادمتي تصرين على ان تهدديني فلا بد ان اعلمك لعبة الخبث ولا بأس ان تجربي خبث سند لا تدرين أي لعب قد خضته في حياتي اردف بخفوت : تدرين ماذا ينقصني وهو يناظر بعيونها اللي تصلبت بعيونه ولا قدرت تتحرك او تنطق اردف للمرة الثانيه ينقصني هذا*
انحنا راسه قليلا وقبله تلتهمان شفتاها
اتسعت ابتسامته وهو ينظر اليها وهي مغمضا عينيها ومن ثم ارتباكها قبله واحده يشعل النار وهو يدري انها تملك قوه وشراسه ولن تفوت له ستولد محرقه بينهم ابتسم بمكر فهو اعلن الحرب مابينهم ومن الان ولو على حساب مشاعره ومشاعرها وسوف يفوز ويفوز بمشروعه الجاي*
لم يضف كلمه بعد تلك القبله فتح الباب تاركها خلفه*
ناظرت فيه وعبرت نظراتها عن دهشه وتعجب وحيره عينيه صارمتين قاسيتين يفيض منهم الاحتقار عطره اللي كان يفوح من ملابسه ناظرت نظره وهي تحتفظ بملامحه وقوته وحظوره حبست انفاسها وهي تشوفه يطلع بهدوء لم يخب ظنها هذي المرة ماذا ستفعل هل تنسحب او تسكت عنه لا لا انا لا اتنازل ما بديت فيه اوصله اللي ماضيها الذي ماهي عليه الان نسيت ما ارادت ان تخطط له شعرت بشيء غريب جعلها تنسى كل شي وهي تنظر للباب وتسآلت لما يفعل هذا وهو يريد الانتقام سحبت الكرسي اللي بيدها وهدوء طغا عليها اردفت : اجل ياسند تبي لعبه الحب تراجعت لورا وهي ترفع جوالها بمكر وجاها صوته التعبان : فيصل*
بيت سند
فايز بهدوء : أي خال هذا يانجد انتي شنو تقولي*
نجد: بقلق خلاص فايز بعدين اقول لك كل شي الحين خلنا نطلع جود من هنا*
فايز : بغضب : انتي ما انتي شايفه الحراس كيف بتدخلي*
نجد رفعت نظرها السياره اللي بتدخل اردفت بسرعه : دق دق هرن هذا هو*
فايز بهدوء قاتل : الله يصبرني ضرب هرن مره مرتين اللي خل السياره توقف ونزل منها سند
ما ان شافته خل نجد تنزل بسرعه وسط نظرات فايز الغاضبه*
نجد اسرعت بخطواتها واردفت بغضب : طلع اختي اللي حابسها*
ابتسم سند وهو يرفع نظره للشخص الثاني*
قرب فايز من نجد وهو ينطق : انجنيتي يامره*
سند ببتسامه : تفضلوا اذا انتم تبون جود واذا مفكره انا حابسها لا تخافي ما اخطف وزوج اختك المجنون رماها قال ما يبيها*
اردفت بغضب : مستحيل مصعب يسوي كذا البلا منك انت*
فايز : بغضب : خلاص نجد رفع نظره فايز لسند ونطق لو سمحت قول لجود تطلع*
اردف سند بهدوء : ادخلو وماراح تروح مكان هذا بيت خالها*
نجد تراجعت بصدمه ونطقت بقهر : والبيت هذاك بيت اخوها نادها*
سند سحب نفسه وهو يركب السياره ساحب عليهم*
رفعت نظرها نجد لفايز بدموعها : فايز اختي راح تضيع اختي ماعاد بها عقل*
فايز بهدوء : خلينا ندخل وراح اكلم مصعب راح ارسل له يجي ياخذها مستحيل مصعب يسوي كذا اوكي خليني ارسل له وانتي ادخلي وراح الحقك*
تراجعت بصدمه : مستحيل ادخل امش معي*
فايز وهو يسحب الجوال ويرسل لمصعب بسرعه وخذا نجد بيدها وهم يدخلون راح اوقف بالحوش عشان جود ما اقدر ياروحي ادخل عشان اختك*
هبه : كانت تناظر للجوال وهي مقرره تدق مو معقول مايدق يطمن علي دقت رن ورن ورن وبعد كذا رن وقفل رجعت دقت وجاها صوته بعد رنتين : الو*
فيصل بهدوء : نعم*
هبه : مو معقول كذا ماتدري عندك زوجه او لوحه*
فيصل : ويش تبين*
هبه بإستغراب : ويش ابي ابيك تجي تسال تطمن انا والجدار سوا*
فيصل : بهدوء قاتل : زين حسيتي*
عكست حواجبها : ويش قصدك جدار انا*
فيصل : فاضي لك ولا فاضي لغرامياتك تبيني ادق واغازل ماني فاضي لتفاهاتك*
هبه : بحزن : فيصل انت تجرحني*
فيصل بضحكه : اجرحك انتي متاكده تنجرحين ليه انتي عندك احساس يا ابو مشاعر متناقضه*
هبه قفلت الخط بصدمه ودموعها تنزل غطت على وجهها وبكت وبكت وهي تندب حظها*
فيصل ماان القت الجوال الا هو يرميه بقوه وبقهر فز يبي يطلع وهو يحس بفيضان بمشاعره فيه كميه غضب وقهر من كل شي وطلعها في هبه وهي تستاهل وقليله فيها كان يسولف مع نفسه يبرر لنفسه*
بعد ساعتيـــــــــــــــــــــــــــــــــن*
نجد: بهدوء وهي تناظر اللي جالس بجنب جود ومبتسم وتناظر لأختها اللي هاديه اردفت : جود يالله حبيبتي راح نطلع فايز برا ينتظرنا*
جود بهدوء : مصعب وينه*
اردف بغضب : راح يموت لو جاء التبن*
نجد بغضب : انت مالك شغل فيها هذا زوجها*
سند بجنون : زوجها طردها قال ماتلزمني عارفه شنو اختك انهانت عند التبن هذا*
جود اردفت بهدوء قاتل او تتصنع الهدوء والجنون : مصعب وينه
التفتو لها الاثنين ونبرتها الهاديه اردف سند : لا تفكري ترجعي له ما راح ارضى*
جود: بخفوت : مصعب وينه*
قربت نجد من جود وهي تبكي : جود حبيبتي لا تجننيني ياروحي اشبك ليه تسوي كذا لاتفجعيني جود الله يخليك*
سند بهدوء وخوف من نظراتها لجهه واحدة وبس تنطق اسمه اردف : جود حبيبتي خليه التبن مايستاهلك والله اخذ حقك منه*
بالحوش*
رفعت نظرها لفايز عكست حواجبه ويش جابه كان معطيها ظهره نزلت بسرعه وهي تدخل وحمدت ربها انو ماشافها هي متيقنه ان فايز ماهو عارف شي ولو عرف ماراح يسكت*
صرخت نجد : مالك شغل فينا خربتو حيات اختي هديت نجد وهي تلتفت اللي دخلت عليهم بهدوء وهي تسحب حجابها*
سمو : ببتسامه: ماشاء الله بنات عمي هنا اكيد جيتي تباركي لنا يانجد*
سند بغضب : اذلفي غرفتك مو وقتك*
سمو : وهي تمد بوزها : عيب ياخال بنات عمي انا عروس المفروض تقول كلمتين حلوه لي هههههه وهي ترمش بعيونها
جود التفتت لها بحقد: أي أي صح المفروض تقول لها كلمتين حلوه التفتت لسند : وراك ماتقول لها كلمتين حلوه عطها وهي ترفع حواجبها*
اللي خل سند يكتم ضحكته من خبث جود ابتسم وهو يقرب منها اللي خل سمو تفز تركض لفوق وسط نظرات نجد المنصدمه والمذهوله*
جود: هههههههههههههههههههههههههههه على وين يالخبله ماتبيه يعطيك كلمتين حلوه ههههههههه التفت لسند : دق على مصعب ابيه ياخذني*
سند وهو يقرب منها : جود ياعمري طردك تبين تجننيني و وانا اشوفك تنهانين*
جود: وهي تقرب منه : دق اذا تعتبرني بنت اختك ودموعها تنزل وبصوت به رجفه : الله يخليك*
تراجع بصدمه وهو يرفع الجوال اللي خل نجد تفز وتنطق*
نجد من بعد مكالمه فايز لها اردفت : جود مصعب برا*
فزت جود وهي تبي تطلع برا بس ايدين سند استوقفها وهو ينطق بقهر : تبين تطلعين كذا انجنيتي*
جود بصراخ : ابعد*
سند بغضب : راح اطلع واتفاهم معه قاطعته بقهر*
مالك شغل فيني انا راضيه فيه اطلع من حياتي خلاص اللي تبيه جاك*
نجد كانت مذهوله من جود اردفت بغضب : انجنيتي ياجود ترمي بنت عمك لــ هالمجرم انهبلتي لااااااااااااا وخايفه عليك ان عقلك طار لا هو طار صح بس طار لشنو لحقد وخبث*
جود التفتت لنجد بعد كلماتها : بروح اخذ عبايتي وبنت عمك اللي شفقانه عليها نسيتي ويش سوت فينا هذا رد لجميلها شي بسيط ولا الود ودي اكثر بس ان شاء الله الخال مايقصر معها بمكر*
سند : كان يناظر فيهم ومن بعد كلام جود استغرب كلماتها لوين وصل خبث جود معقوله وصلت بنت اخته لــ هالحال اردف بهدوء : راح تطلعي معه وهو هانك خليني اقرصه عشان ماعاد يعودها ويعرف ا ن وراك احد*
جود وهي تسحب عبايتها اللي معلقه : لاتخاف في هذي تطمن يخاف علي اكثر منك مصعب غير وسحبت نفسها وسط صدمته التفت لنجد اللي حتى الان ماخلعت حجابها اردف بهدوء : نجد*
فزت نجد من غيبوبتها وهي تسرع بخطواتها وهي متجاهله سند*
شافهم ينسحبو تنهد وهو يجلس :اجل براحتكم كنت متوقع الصد هذا لانو واضح تعلقهم بأزوجتهم وان جوو له بيوم راح يرحب بهم مادام لين الان مايبونه ماراح يضغطهم مدام الماكره هذي عنده فهو مطمن عليهم ولا راح تلعب فيهم زي قبل رفع نظره لدرج وهو ناوي عليها وقف وهو يسرع بخطواته لها*
فتح الباب وهو يدخل بهدوء*
تعبان من تعب ابوه ومن هم سمو اللي طلعت له بمصيبه جديده على شنو ناويه هذي البنت الله يصبرني رفع نظره لتلك الواقفه امامه اخذ يتأملها ببطء لاحظ ارتباكها بقدر مافيه من مشاعر تجتاحه كأنه تلك المشاعر التي تنتابه وحقيقه مايتخيلها معه فجأه شعر بإضطراب شديد تعلو نبضات قلبه كلما تذكر كلماتها وملامحها التي تغيرت فجأه هو الذي لم تحرك ايه فتاة مشاعره وهي حركت قلبه بلحظه هو سعى في طريق الحب وعلى بذل كل جهد لها لإجبارها تحبه وعمل المستحيل عشانها وهي عشانه مثلت انها تعشقه ولأول مره احس لم اعد ذاك المراهق غرست شك بقلبي ماذا يفعل هل يتركها تراجع بصدمه من نفسه اتركها واتركها له لا لا يافيصل انت ملكتها ملكي اقطع تفكيره قبلتها بخده رفع نظره لها واردف بهدوء: هدنه
هبه بهدوء : مابينا شي عشان نسوي هدنه*
فيصل : تنكري انك تحبيه*
هبه بغضب : انت شنو تقول*
فيصل بهدوء : باسل*
تراجعت بصدمه واردفت : ويش الطاري*
فيصل وهو كاتم غضبه : متناقضه*
هبه : وهي تقرب منه وتحضنه اللي خل فيصل يدفها بغضب تراجعت بصدمه*
فيصل : بغضب لاتقربي صوبي ولا تسوي فيها الزوجه المحبه وتعطيني من هالمشاعر الكاذبه
هبه : بصوت بكي : والله فيصل انا*
فيصل بغضب وشراسه : هوووووووووس مابي اسمع ولاشي منك كفايه كذب وسحب نفسه وهو كاره نفسه وكارهه
هبه*
هي من وضعت نفسها بــ هالحواجز مر كل شي سريع من تلك المكالمه نبض قلبها الذي اخترق روحها مازالت واقفه وتناظر للمكان اللي راح فيه الان فقط عرفت ان فيصل عرف بتلك المكالمه اخرجها من ذلك رنت جوالها الذي اعلن عن وصول رساله*
بيت سند
افتحي يا رئيسة الشركه*
سمو ورا الباب : ليه ياعمري عايفه عمري*
سند كتم ضحكته : لااااااااااا وكمان تعرفي تنكتي*
سمو بغيض : ما انكت روح من هنا لأنو رئيسة الشركه تعبانه تبي راحه*
ضرب بالباب بقوه وهو حس نار شبت فيه : يامال العله افتحي الباب لا افتح به راسش*
سمو بهدوء : واذا فتحت بتعطيني طراق او طراقين وبتروح ويش تستفيد*
سند بضحكه : ليه متعوده على الطراق الظاهر ياسمو ماتمشي الا بالضرب افتحي ماني رخمه عشان اضرب مره*
عكست حواجبها واردفت بمكر : ترى قلت منت رخمه*
سند:بقهر افتحـــــــــــــــي*
قربت من الباب وفتحت الباب وتراجعت للخلف*
فتح الباب وهو ياخذ الكرسي ويجلس رفع نظروا لها واردف : اجلسي لنا كلام مع بعض يامديرتي*
رفعت عينيها الى وجهه الطاغي بالوسامة له حضوره رعد جميل وسند يفوق جماله اعجز عن وصفه وفي نظراته الجذابه وفيه خبث ودهاء وابتسامة مدمرة يصعب وصفه ايضا ابعدت نظري للجهه ثانيه وانا اشتم نفسي الف مره وهي تخبي ارتباكها اجابته وهي تخفي ابتسامتها : شنو*
لاحظ ابتسامتها الجذابه تأملها بهدوء وكأن الزمن يوقف للحظه وفكره ليس بمحله ستقتلني بتهورك بانتقامك بجنونك وبجمالك وصلت فيها تعرض نفسها للمخاطر وكل يوم اكتشف شخصيه جديده فيك تمتم بينه وبين نفسه سيكون اللقاء قريب والانتقام لن يطول اكثر تغير وجهه وهو يبعد اللي بباله من افكار كان مجهز لها كلام بس تبخر بالهواء اردف وهو ماهو عارف ايش يقول بس اللي يحس فيه انه مايبي يتكلم يبي يصمت فقط وبهدوء غريب عليه اردف بارتباك واضح عليه: أي صح جيت ابارك لك على عملك الجديد بشركتي اوو العفو قصدي شركتك*
تعجبت من هذي اللباقه الجميله وتساءلت مالذي يدور براسك ابتسمت وهي تلاحظ ارتباكه : اذا ماعندك شي اطلع*
وكانها استفزته او عرفت انه خبص وقف بغضب وهو يبعد المشاعر اللي اجتاحته وهو يتصنع بمهاره : بكره لنا تفاهم بروح احط راسي سحب نفسه بسرعه وهو ملاحظ ارتباكها صار يسب بنفسه وسط نظراتها وهو عارف انها تراقبه وصار يتمتم بينه وبين نفسه وكانو يعيش التناقض معقوله ما اقدر اضبط اعصابي انت تبي تدمرها ياسند والظاهر اهي دمرتني بجمالها الله لا يوفقك من يوم بعدت حجابها وانا مخبوس تراجع وهو يدخل عندها واردف بغضب : حجابك الزفت هذا ماتخلعيه من عليك وصرخ فاهـــــــــــــــــمه*
سمو*
لاحظت ارتباكه جتني ضحكه وانا ناويه اطفر به معقول الرجال كذا ما يقدروا يضبطوا مشاعرهم امام الانثى ما يقاوموا الجمال ابتسمت بمكر وهي تستغرق نظراتها اللي اربكته ما شفته الا يسحب نفسه بعد تلك الكلمات بس اللي ذهلني تراجعه بسرعه وهو يدخل للمرة الثانيه ويطلق كلماته الغاضبه فتحته للباب اللي خلاني افز برعب وهو يتوعد اذا مالبست حجابي كتمت ضحكتها بعد ماطلع : هههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ياسند كلكم زي بعض حلو حلو ما اتعب بلعبتي*
بيت مصعــــــــــــــب
مصعب بهدوء : انتي الحين راضيه عن نفسك باللي سويتيه ببنت عمك
جود بحقد: أي*
مصعب ناظر لها بصدمه: وبكل وقاحه تقولي أي ياجود
جود بغضب : انت ليه تدافع عنها لا يكون شفقان عليها الخبيثه*
مصعب بغضب : انتي عارفه خالك وماضيه*
جود: بشراسه : أي لأنهم زي بعض هي مجرمه وهو نفسها كلهم نفس بعض واجتمعوا*
مصعب بهدوء غاضب : جود بلا جنان ما توصل فيك ترمي بنت عمك لواحد مجرم انتي عارفه انو مطرود من كذا دوله بسبب مشاكله*
جود.: بقهر : يستاهلون هما نفس بعض خلهم يموتو قهر زي ماحرقت قلبي على رعد وعلى اللي صار فينا بسببها الغبيه*
مصعب وهو خلاص فقد اعصابه : خالك رجل عصابه عارفه شنو رجل عصابه*
جود: اردفت بضحكه مجنونه : ههههههههههههههههههههه عارفه يمكن هذا يفكنا من شرها الخبيثه*
مصعب : بهدوء جود حبيبتي اذا انتي تحبيني فعلاً اسحبي بنت عمك من المجرم هذا جود لا تخلي ابو فيصل يموت بحسرته لو درى يا جود انتي لعبتي لعبه كبيره ياجود منتي قدها*
جود ببكي : مصعب الله يخليك لا تتركني الله يخليك*
تراجع بصدمه هذي كيف يفهمها يكلمها عن سمو وهذي تكلمه لا يتركها أي جنون هذا ياجود ويش يسوي ويش يقول لفيصل ضغط على راسه وهو يفكر كيف يطلعون سمو من هذا*
مــــــــــر اليوم من ترقبات ومفاجآت
اليوم الثاني*
الملكــــــــــه
اياد تعال اليوم ملكتي الله ياخذك وافتك منك يالخبل
اياد بضحكه : خلاص جاي بروح لفيصل بشوف اخبار يامال اللي من بقايل وقول لأختك لاتفكر تدق علي ابي اعرف كيف جابت رقمي وربي جننتني ياعزوز
عبدالعزيز كتم ضحكته وهو عطا فجر رقمه وقال لها طفري فيه يستاهل وقليله فيك يالخبل : ما ادري واحترم ياتبن تراها اختي وزوجتك ويش اللي كيف جابت رقمك عيب عيب
اياد : قفل قفل لايتقفل بوجهك تتتتتتتتتت ناظر للجوال قفل طيب طيب*
سند وهو يلبس ثوبه وطالع قفل باب الغرفه وراه ناظر لغرفتها ابتسم وراح تجيك المفاجأه قريب مستحيل اخليها تطول اكثر من كذا ياست سمو تبي تلعبي لعب الحب اللي لعبتيها مع رعد هه نزل بسرعه وهو يبي يوصل قبل وصول الشيخ لملكه عبدالعزيز*
فجر : ويش هذا البيت ياعزوز*
عبدالعزيز بغضب : ادخلي وانتي ساكته اوكي كلام زايد ياويلك رفع نظره لسيارتين اللي وقفت اياد وسند ابتسم وهو يقول لها ادخلي دخلت فجر وهو يقرب منهم ويسلم عليهم ويدخلوا مجلس الرجال*
بعد ساعتين ملك عبد العزيز*
اياد بضحكه : خلاص اقفل فمك والابستامه راح توصل لخشتك يااخي*
سند كتم ضحكته على وجه عبدالعزيز اللي تغير من كلمات اياد*
عبدالعزيز بقهر : ليه ان شاء الله مااحد يفرح وناظر لسند وانت ويش معك كاتم ضحتك*
اياد بضحكه وهو يكلم سند: المشكله المراهقه المتأخرة*
سند هنا ايش يسكته : ههههههههههههههههههههههههههههههههه*
عبدالعزيز بقهر : طيب طيب اياد اوريك انا*
ايااد : هههههههههه*
رفضت حور ان عبدالعزيز يدخل وهي اخوها توه متوفي تبي وقت اهم شي تكون بعصمة رجال*
حس بقهر عبدالعزيز منتظر اللحظه هذي هو متلهف لشوفتها وهي رافضه الشوفه حس بخيبه كونها اخذته بس عشان يكون لها محرم هو عارف بهذا الشيء بس مايبي يصدقه*
فجر وهي تسحب عبايتها وتستأذن من العجوز وحور وهي تقول عبدالعزيز برا عن اذنكم*
حور ببتسامه مغصوبه : اذنك معك حبيبتي وقفت تبي تمشي معها بس استوقفتها فجر
فجر : لاوالله ماتقومي اش دعوا اعلم الطريق سلام طلعت الا بوجه عبدالعزيز اللي كاتم غضبه حست بقهر على اخوها بس ويش تسوي البنت اخوها توه متوفي فصعب تقابل احد رفعت نظرها واردفت بخفوت : دكتوري هنا حلو قربت منهم وهي تسلم ردو السلام بهدوء*
اياد : ما ان شفتها الا بسحب نفسي اعرفها لازم تسم بدني بكلمتين*
فجر : بهدوء : عبدالعزيز السواق تعبان بكره اذا مافي مانع ابي اياد يوصلني*
رفع نظره اياد بغضب وهو عارف قصدها تبي بس تغيضه*
عبد العزيز بغضب كلمه قالها وركب السياره : لاااااااااااا*
فجر فزت على كلمته وهي تركب بسرعه وسط نظرات اياد اللي يبتسم على فشلت اخوها لها*
اياد: ههههههههههههههههههههههه لاول مره برد سبدي فيها عزوز هههههههههههه
بيت سنــــــــد
ابعد الغتره وهو يناظر معقوله مانزلت ابتسم وهو يطلع لغرفتها ودق دق ماجاء رد يبي يجننها يالله ياحلوه بكره المفاجأه والفاجعه لك يابنت غيث ههه
اليوم الثانــــــــــــــــــــــــي
بيت فايز*
شنو تقولي انتي*
نجد بارتباك: وهذا اللي صار يعني نخلي بنت عمي مع هذا المجرم فايز*
فايز بغضب : كيف تزوجته كيـــــــــــف انهبلتي انتي*
نجد بخوف : اهد الله يخليك اهد
فايز بغضب شاسع : أي اهدا أي اهد وانتي تقول لي سمو ملكت كيف ملكت وحنا مانعرف فز وهو يبي يكلم فيصل بس بعد كلمات نجد حس باعصار يجتاحه*
نجد: برجفه فيصل يدري وزواج سمو وسند كان من جود اللي ضبطت كل شي عشان تنتقم من سمو*
فايز : رفع ايدينه على راسه من الصدمه وذهول كيف تسوي كذا جود لا لا فيصل كمان يدري ابوي لو عرف مات بقهره سحب نفسه وهو لازم يكلم فيصل ويش يصير وانا ماعرف أي شي انا وين عايش كل شي يصير ومادري الا اخر شي وزواج لااااااااااا زواج مره وحده وحنا ماندري*
بالجامعه*
فجر بدلع : يادكتوري*
كتم غيضه وهو يردف بغضب : نعم عندك سؤال اطرحيه*
فجر بدلع مايع وهي تزيد بالعيار : لا ابي اعرف بس متى تخلص*
حس بانفجار براسه من كلماتها المايعه وده يسحب الميكرفون ويرزعبه براسها اردف بهدوء ماقبل العاصفه : ممكن تقفلي المايك*
فجر بمياعه : ليه يااياد*
القاعه كلها انفجرت ضحك من مياعت فجر*
اللي ابتسمت بانتصار*
اياد: بهدوء اردف : ست فجر براااااااااااااااااا الكلاس*
فجر وهي كاتمه ضحكتها اردفت : واذا قلت لاااااااااااا*
اياد : كتم غضبه وهو يردف بعصبيه : لو سمحتــــــي برااااااااااااااااااااااااااااا*
اللي بالقاعه كلهم توتر الجو وكأنهم يترقبو مصيبه من الدكتور وفجر*
فجر : بضحكه وهي قاصده : على فكره يادكتوري ماهي حلوه بحق زوجتك تنطرد*
صارت الاصوات تتعال بصدمه كيف زوجها وكيف زوجته*
حس بغضب وهو يحاول يهدي انفاسه المضطربه اخذ شهيق وزفير شهيق وزفير وهو يحس هدأت انفاسه وهو يقفل الميكروفون ويسحب نفسه لبرا وسط صدمات الطالبات*
ابتسمت بانتصار وهذا اللي كانت تبيه تستفزه*
فزو البنات يسالوها كيف زوجك وهي ترد عليهم بمكر خطبني وقال احبك ومن هذا الكذب تعطيهم*
بالشركه*
جالسه بشركه كانت تدور بالكرسي وتضحك اليوم سبقته وما احد تعرض لها من الحراس مستغربه ليه مخليني على راحتي ابعدت الافكار وهي تشوفو يدخل عليها ببتسامه*
سند بهدوء قاتل اردف : شكل الكرسي عجبك*
سمو ببتسامه : مره مره*
سند ببتسامه ماكره: بالعافيه عليك ياروحي*
سحب الكرسي وهو يجلس ويسحب الاوراق اللي على المكتب ويقرا فيها ولا عطاها بعدها ولا كلمه*
كانت تراقبه بترقب مستحيل هذا الرجل مخليني على راحتي ويش يدور براسه بس قطع تفكيرها دخول الشرطه اللي عكست حواجبها وفزت وهي تترقب المصيبه*
الشرطي : لو سمحتو من رئيس الشركه*
صمتو لثواني هي كانت تناظر فيه تبيه يتكلم لارد*
وهو يبيها تتكلم ماجاء رد ابتسم وهو يرفع نظره لها ببتسامه واردف بخفوت : العفو قصدك رئيسة الشركه وهو ياشر عليها : الاستاذه سمـــــــــــو
بلعت ريقها بخوف ورجفه وهي تبي الشرطي يتكلم*
الشرطي : انا جايني بلاغ بحبس رئيس الشركه لمخالفات قانونيه*
تراجعت بصدمه حست العرق مالي وجهها حست بالالم بقلبها حست بثقل مو طبيعي بقلبها تحركت عيونها لجهته والصور بدات توضح لها من ابتسامته ابتسمت بوجع وهي تحس كل شي حولينها مثل الحلم خلاها على راحتها ضحكت بصوت مسموع بعد ما استوعبت وش سوا فيها صارت تهلوس بتخيلاتها تمنيت للحظة انه كل شي ينمحي ركزت عيونها عليه وانا اشوفه نظراته المنتصره اهي دائما تحتفظ بالاسرار لكن السر راح يطلع ياسند تمنت تحتفظ بسرها لتلك الراقده بقبرها لكن حياتها راح تضيع لو مانطقت انا اسفه والان حان موعد افشاء السر تغير كل شي وما اصعبها من لحظات كانت تخطط وتكشف فشل خططها نعم فشلت الحين عليه الان هو الترقب سيتم فتح ملفات الماضي سأنبش بماضيك ساكشف كل شي ياسند قربت منه واردفت بمكر ماهر لمرأة لا تخاف من أي شي وببتسامه من تحت النقاب : المجــــــــــــرم وصمتت لثواني وهي تشوف ابتسامته واردفت بخفوت مرعب اللى خلاه يناظر فيها بصدمه ورعب ما ادراها هذي الماكره : اووووو مدير الاستخبارات
يالله ياحلوين انوروني بتعليقاتكم اللي تعطيني دافع قوي عشان اكمل اذا ماشفت تعليقات ومافي حماس ما بكمل بس لم اشوف تعليقاتكم تخليني اتحمس واكمل لكم بسرعه يالله يالله ابي توقعات وحماس وسند يخبي كارثات راح تطلع مع البارتات الجايه