((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 20 أغسطس 2024
((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني



بعد ايام وشهور

لا*
لا
نرجع لذاكرتنا ذاكره موجعه للجميع

كانت عيونها تتحرك يمين ويسار في وجودهم*
في احساسها هو لن يعود لن يعود كانت تخبر نفسها*
انها سوف يعود واحساسها يخبرها انهو لن يعود*
لايقاس وجعها بوجع اخر والله ان خفقان قلبها*
كطير مقتول تخفق تلك الدقات بشكل سريع*
اه ياقلبي اه ياقلبي*
كانت ستخبره انها حامل بولده*
اللي تمناه من من*
الدخيله*
وهي حملته في احشاها*
له اهو اهو*
كم كان ذاك الامر موجع عندما نقلو لها خبر وفاته*
لم تعتقد انها في يوم قد تترمل*
فقدان حبيب وزوج*
وطفل بحشاها
بكت وبكت*
اعتقدت بأن كل*
شي راح معه ولكن*
لم تقف الدنيا ولم يقف التنفس*
وكأنها تخبرنا ان الايام ستمضي
سواء رضينا ام ابينا*

رفعت عيونها تجاه الباب وهي تبعد الذكره الموجعه لها*

فزت برعب من الخبر وهي تنظر لهم برعب وكيف حالتهم*
انتفضت وهي تسترجع اخر كلام له لا لا يارعد لا تذهب عليك ان تعود انت تبي تنتقم تبي تاخذ حقك مني لاااااااااا لاتروح اخذ حقك بس لاتروح لا تروح التفتت على اصايل برعب من كلماتها اللي خل ابو فيصل يصرخ عليها*

اصايل : لاااااااااااااا ياربي لا يارب عطيتني الضنا واخذت رعد لا ياربي يااااااااااااارب خذ روحي*
انتفضت وهي تتراجع للخلف ونطقت لا حلم حلم ليتني ماتكلمت ليتني ماوجعته ليت وليت وليت تناظر فيهم وهي تقول كله كذب أي كذب رعــــــــــــــد ما مــــــــــــــــات*

وكأنها تعيش معزولة
بتعاستها بعالمها الداخلي
الذي يرفض ان يرحل*
افكارها التي لاتتوقف*
فيه لقد قدم لها الكثير*
وهي قدمت له العذاب*
لاتعتقد انهم قد يفقدوها*
ان غابت عنهم كيف
تستطيع اكمال حياتها*
من عذاب الضمير تريد ان*
تعود وتريد ان ترجع كم كانت
وتريد ان ترتاح من احساسها*
العميق بالذنب تريد ان تنسى*
وترمي الماضي وراء ظهرها*

مصعب
رفع ايدينا على راسه من الخبر هذا نزل عليه كصاعقه*
مرت دقائق ببطء قاتل كان غارق وسط دموعه انهار باكي
نظر لها وهو يستنجد يبي احد يقول له كذب اردف بصوت باكي

اتصال ابو فيصل خلاه يموت حسره وألم يموت الف مره اردف بخفوت : يارب يارب كذب يارب كذب كان يدور بالصاله وهي تناظر فيه بإستغراب بس*

كان يروح ويرجع ماهو عارف ويش يسوي يبي بس كلمه انو احد يقول له كذب يكذبو عليك يبي رعد ينتقم مني عشانه زعلان مني عشان ضايقته بس مــــــــــــات لا يالله ما اصعب هذي الكلمه اللي اخذت احبابنا شاف امه تنادي عليه وهو مو منتبه عليها قرب منها وطاح عند رجولها بنحيب وبكي قطع قلبها فزت جود بإستغراب واردفت مصعب ويش فيك ترا ارعبتني*
نطق بخفوت خل جود تقفز له برعب وصدمه ونطقت بجنون

رعــــــــد مــــــــــات*
قربت منه دفعته بغضب بعد ما حس قلبه ينتزع من كلماتها
تكرههه تبي تنتقم خذ راحتك بس لاتقتلني بذي الكلمه ماتوصل حقدك ان تقول مات انت عارف شنو ذي الكلمه تبي تموته تبي تموته لــ هالدرجه الحقد عامي عيونك رفعت نظرها له وهو يوقف وينخرط في بكاه طويل
ضغطت على نفسها وهي تناظر فيه شكل مصعب اكد لها انو فعلا مات تتراجع وهي ماتبي تدق عليهم وتسمع الخبر*
لا اهي سمعت الخبر بس ماتبي تصدق هو في غضون سنه ونصف صار الاب الاخ العايله بأكملها اهو صار كل شي*
لا لا هو قال ماراح يتركنا انا ونجد أي صرخــــــــــت بجنون مصعـــــــــــــب رعـــــــــــد ما مــــــــــــات رعــــــــــــــــــد عايــــــــــش رعد انتفضت بخوف وكأنها افاقت من غيبوبتها اهي كان بتعلن الجنون اهي اعلنته من موت رعد رعد راح انا ضعت انا من لي غيره من بينقضني من المجـــــــــــــرم المخفي*
ما حس مصعب الا طايحه من طولها بالارض اللي خلاه يفز جــــــــــــــــــــــــــــود

كانت تبكي بصمت اهي علاقتها برعد خفيفه جدا مو زي جود جود علاقتها مع رعد كأخ واخت اللي تعمقت صح سنه ونص قليله بس ونعم الاخ يشهد الله صار غلاه من غلا ابوي قربت من هذاك الجامد اللي عيونه بالسقف ودموع متحجره بعيونه يالله يالله ما أصعب الموقف هذا ما أصعبه ليته يريحني ويبكي ليته يطلع اللي بقلبه ويريح قلبه نطق بصوت خافت رفع عيونه وانا احرك راسي : راح اكلم فيصل

وقـــــــــــف واطلق الضحكه*
هههههههههههههههههههههههههههه
صار يدور على نفسه بجنون ويضحك ويبكي
ارعب قلبها من حركات اردفت بخوف: فيصل فيصل ايش فيك فيصـــــــــــــــــــــــل

صرخه بجنون ممزوجه بضحكه كأنه فقد عقله : رعــــد هههههههههههههه رعــــــد مــــــــــــــــات رعد ماا هههههههههه*

قربت منه وهي تحاول توقف الجنون هذا صرخت فيصل خــــــــــــــــــلاص بلا جنان فيصل فيصل*

ما حس الا كـــــــــــــــف يفوقو من الحاله اللي هو فيها رفع عيونه لها ونطق بهدوء غريب : امس دق علي قال تعال ابيك انت وامك تعال انا مسامحك تعال خلنا اخوان سوا تعال مانبي نفترق تعال ياخوك الفراق يوجع قال الفراق يوجع قال يوجع والحين يوجعني بفراقه*
بصوت خافت : فيصل ياروحي قول انا لله وانا اليه راجعون

ركض للغرفه اللي فيها امه وصرخ ببكي قطع قلب هبه اللي تشوفه ماهو بعقله*

يمـــــــــــــــــه يمـــــــــه رعـــــــــد راح يمه راح قال لي مسامحكم رعــــــــــــــــــد مو موجود راح راح يمه صار يهز فيها يبيها تحس بالنار اللي بقلبه

وكأنه سهم اخترق روحها وهي تسمع خبر وفاته*
حاولت حاولت ونطقت : رعد
وروحها اللي انتزعت وقلبها اللي توقف*

صرخ بجنون وهو يشوف امه ماتتحرك*

يمــــــــــــــــــــــــــه*
وروحها راحت لخالقها*

واقفين ثلاثتهم وهم يناظرون له
مـــــــــــــــــــــات*
ما اقسى الكلمه وما اصعب الفراق*
كلهم مصدومين اليوم بيندفن خلاص راح*
خلاص*
رعــــــــد*
مات*
رعد*
الصديق*
رعد الاخ*
رعد الحنون*
رعد الاب*
رعد العاشق المجنون*
قرب منه مصعب وهو ينزل نفسه له وهو حزين*
لا موجوع من فراق الصديق والاخ اللي اوجعه*
قرب منه وهو يقبله ونزلت دموعه كلها اسى وحزن وندم*

أعلم ياصديقي بأنك لن تكلمني*
أعلم أنك لن تاتيني لكني أتمنى*
من كل قلبي أن تعود اللحضات*
ولو ساعه فقط لدقايق لثوان قليله
لأقول لك أن تسامحني لأقول لك*
أحبك يا اخوي ياصديقي واني لن*
أنساك وإني وإني إلى أن ترضى*
وتسامحني رحمك الله رحمك الله*
رحمــــــــــــــــــــــــةً واسعـــــة*

فيصل قرب منه وهو يحضنه واه من لحضات*
الوداع التي لن تعود*
تكفون هاكم عمري اليوم تكفون برخص حياتي دام خابت ظنوني مافادني صبري ولافادني عون ولافادني دمع ن حرق لي جفوني ياما بكيته والبكي يحرق عيون ياليتني ماعشت لحظه بــ هالكون وياليت ربعي في سكات اذبحوني وياليتكم عن همي اليوم تدرون منه انحرمت أبكي وأقول الموت هو سبة طعوني*
والاخ مــــــــات وماهي الا دقايق
والام راحت معه ودعيت بصدق عسى الله يغفر بدعواي*
ماضي حياتي*

قرب فايز وسحب فيصل اللي انهار من طوله وهو يقول اذكر الله ياخوك كلنا ماشين بهذا الطريق ادعي له ولأمي والله يجمعنا فيهم يـــــــــــــــــــــــــارب

بقت شهور عديدة بين جدران طويله شعرت*
بأن تلك الشهور حلم سراب كل شي راح كل شيء انتهى*
رعــــــــــــــد مات تحس انها اهي سبب موته كانت ندمانه من كلماتها قبل لايموت ليتها ماتكلمت ولا وجعته نظراتهم وحقدهم اللي اشوفه بعيونهم كاني انا سبب موته والله ماتمنيت له الموت اوجعني رحيله زي ماوجعهم تتذكر بعد موت رعد بساعات دخلت هذي زي العاصفه رمت كلماتها اللي احرقتني جود اختي جود بنتي جود صديقتي والحين جود عدوتي*
صرخت بجنون: الله لابارك الله فيك من يوم جيتي والبلاوي تتكاثر علينا ليتك انتي ياسمو توفيتي ولا رعد ناظرت فيها وانا ابيها تطلع اللي بقلبها اردفت بحقد جود : تصدقي يوم قال انه اخوكم ماصدقت كذبت قلت مالنا اخ من وين يطلع هذا الاخ بس بحنان بطيبته اللي خلتنا غصب عنا نحترمه كأخ وكأب اللي مات ابونا ومات اخونا ومات سندنا وعضيدنا اليوم من معنا اللي نحس بالامان بوجوده راح سحبتها بقوه وسط نظرات الناس وهي تطلع برا قفلت الباب وبكت*

سمو كانت ورا الباب تبكي واردفت بصوت خافت : ما اكتفيت ياجود ما اكتفيت ما اكتفيت حتى راح ليتني ما انتقمت ولا قربت منه ليتني ماوجعته ليتنا بقينا خوات قلوبنا على بعض ليت وليت وليت فاقت من سرحانها واليوم*

واليوم صار على موت رعـــــــــــــد خمس شهــــــــور*

طلعت من الغرفه واليوم مقرره تكلم خالها مستحيل تجلس كذا لازم ترجع لحياتها ترجع لشغلها طلعت الا هذيك جالسه بصمت وبطنها اللي بدا يكبر يالله يارعد تبي ولد ولدك اليوم مع اصايل*

رفعت عيونها اصايل لسمو واردفت بهدوء: ابي اعرف ويش اللي حبو فيك ويش اللي شافو فيك وماشافو فيني ابي اعرف ويش عطيتيه عشان يحبك بجنون*

سمو : بنفسها : البنت انهبلت الرجال مات وهي تتمتم بأشياء مجنونه نطقت بخفوت: اصايل اكلي شي شوفي نفسك كيف حرام عشان اللي ببطنك عشان ولد رعد قالت كذا يمكن تاكل

اصايل : ابتسمت : تصدقي في كل لحظه نكون مع بعض ينطق اسمك ومرات يتكلم عنك ومرات يستأذن عشان مايجرحني واقول له عاتي وانا اموت ميه مره كل مانطق بس اسمك كان يقول ولدي يشبهني او يشبها*

سمو سحبت نفسها وهي تنطق بتعب : هذا كثير أي رجل انت ياسيدي العاشق نزلت شافت خالها اللي التعب واضح عليه يالله يالله يتحرك من التعب رجوله زاد ألمها جلست مقابله له ونطقت : خال*

ابو فيصل : بهدوء : هلا
سمو : برجع لشغلي وابيك معي بشقتي*
ابو فيصل بهدوء : واصايل من لها*
سمو : رفعت نظرها له وهي خمس شهور مابينهم كلام اهي وخالها كل وقته بالملحق خمس شهور اخذت كثير منها ومنهم صمتت وهي مافي عندها رد اهي لازم ترجع لحياتها الطبيعيه ماتبي تدفن نفسها تبي تبعد تأنيب الضمير اللي ملازمها مستحيل تستسلم مستحيل من نظراتهم من عتابهم منهم كلهم اهي قويه قويه*

كانت تنتفض بخوف وضاغطه على الجوال بقوه الى متى بتجلس كذا لازم توقفه عند حده ويش يبي منها ويش رفعت راسها بفزعه اللي خل مصعب يقرب منها بخوف*

مصعب : بسم الله عليك اشبك جود*

كانت تنتفض بيدينا وماعاد حست بنفسها صرخ مصعب

جـــــــــــــــــــــــــود

ابي كل شي عنهم وبالذات اللي اسمها سمـــــــــــو كل شي تطلع كل شي عنها كل شي اهي بالذات*

سم طال عمرك*

نروح لمنطقه*

فله شاسعه لأبعد حد وهالفله لشخصين فقط*
واحد غايص بنفسه في شغله كل الوقت والثانيه تعيش حياه بضحكه ووناسه كل همها الوناسه وجامعتها ومقولتها اضحك الدنيا تضحك لك*
وبــ هالفله تسكن بنوته جميله جمالها جمال طفولي*
الاب والام متوفين ولها اخو*

فجر : العمر 19سنه*

صرخت*
خالــــــــــــــــــــه*

الخاله حمده: هلا يمه امري*

فجر : وهي تلبس طرحتها وتتجهز للخروج
السواق جاهز واهم شي الغبي هذاك قاطعتها الخاله حمده

الخاله : أي يمه السواق جاهز اخوك غير السواق على امرك*
فجر : ان شاء الله مو زي الغبي هذاك خلاص بطلع باي باي

تنهدت العجوز وهي تستغفر من دلع البنت هذي ولو تكلمت انطردت وطارت لقمة عيشها

ركبت السياره وهي تتأفف ونطقت : هــــــــــاي انت ايش اسمك صديق

رد بهدوء : أيـــاد

فجر: اياد معناته سعودي عينت خير ابي اعرف ياربي صبحت بوجه من*

اياد بهدوء : وهو يرفع نظرو لها استغرب كيف تتكلم بإرتياح نطق بهدوء : اجل باكستاني*

فجر: نعم*

سكت اياد ولارد

فجر : احسن لك ابلع العافيه لأنو اللي قبلك طار*

نطق وهو ضاغط على اسنانه : طال عمرك وين تبين تروحي

فجر: ابتسمت فجر بإنتصار

فيصل يحرث بعصبيه وهو خلاص ماهو طايق نفسه 4شهور ونصف وهي عند اخوها ويش صاير ويش اللي غيرها ويش اللي تبيه ماني عارف ويش اسوي من بعد العزاء انسحبت بهدوء كأنها تقول له وقتي انتهى يافيصل حذف اللي بيده بقهر وهو يحس بتعب من كل شي التفت على الشايب و جاره بالمزرعه والفله قرب منه وهو يسلم على راسه*

العم علي : يابوك هونها وتهون ليه شايل هذا الهم كله لو انت سمعت كلام اخوك مو ابرك لك من العذاب اللي انت فيه*

فيصل اردف بتعب : مابي اروح ابي اعيش لوحدي اغلا شي عندي تركوني ليت رحت بدالهم*

استغفر استغفر يابوك هذا حال الدنيا وكلنا رايحين وابوك من له غيرك يافيصل

فيصل : ابوي ماعليه خلاف عنده فايز ماراح يقصر معه وبحزن ليته يرجع والله ويسامحني غلطت بحقه وندمان تعرف قبل لايموت دق عليه واجهش بالبكاء لاهو قادر ينسى ولاهو قادر يرتاح من عذاب الضمير

صرخ الشايب بخفوت : اذكر الله اذكرالله يابوك الموت لايعرف صغير ولاكبير*

ما اصعب هالكلمه الموت*
اخذ احباب واخذ اغلا الناس*
على قلوبنا ما اصعبها*

بيت مصعب*

يناظر فيها وهو التعب واضح عليها مو عارف ايش سبب الانهيار العصبي اللي جاها فجأه عشان موت رعد موت رعد اثر علينا كلنا بس ما احد يعترض على امر الله لم يدرك كم من الوقت قد مر وهو يناظر فيها سألها بلهفه : ويش فيك ياجود ويش اللي تاعبك قومي ياروحي اكلي زي الناس*
التفت لدقت الباب الا هبه داخله*

هبه بهدوء : كيفها الحين*

مصعب : بتعب : زي ماهي الى متى بتفضل كذا*

هبه : اصبر عليها ياخوك موت اخوها اثر عليها وسبب لها صدمه*

مصعب : كلنا انصدمنا وكلنا ماشين بهذا الطريق سكت شوي واردف بهدوء وهو يقبل قبالها : ماتبي ترجعي لزوجك وهو ممتر الشارع رايح جاي*

هبه : ببرود : مو اهو يقول قبل مايبيني ايش يبي فيني الحين*

مصعب : صمت وهو يبي يعرف ايش اللي غير رايها وهي كانت تبيه ماعلق رجعت علاقته من بعد موت امه قبل شهرين توفت وامنته على هبه علاقتهم بارده مو زي قبل اخت ولها احترامها فقط ومايبي يدخل فيها زي قبل لها قراراتها لنفسها*

كانت تناظر فيه شبيه ابوه بكل شي اااااااااف ما اخذ مني شي خالد بن فايز طالع لأبوك يابن ابوك سماه فايز على ابوه ضحكت وهي تحاول ترجع ضحكاتهم بــ هالطفل وبالذات جود اللي دخلت بعالم ثاني غير عن عالمنا عالم جنون ورهبه وخوف صح عشت معها برعب وهو يدق عليها بس فايز موجود ومصعب كمان موجود ماراح يقدر يتعرض لنا بس اللي ابي اعرف كيف وصل لنا ويش يبي فينا من هذي السنين كلها تأففت وهي ترفع نظرها لأصايل اللي داخله عليها ابتسمت وهي تسترجع موقفها مع سمو قبل خمس شهور*

نجد: من بين دموعها : ماحبيتيه

سمو : ببرود لا

نجد: بس هو حبك لا مااحبك الا عشقك بجنون كيف قلبك طاوعك تقسي عليه كيف قدرتي تخليه وتسوي هذا كله*
قاطعتها*
سمو : ويش ذنبي الحين تلوميني مو هو بس عاش بكذبه انخدعت زي مانخدع بعد ما مات قال كل شي خالي ويش عرفني انا انا كل اللي همني ارجع فلوسنا وتعب ابوي وابوك سلمت نفسي له وانا اموت ميه مره عطيته كل شي بس قلبي رفض رفض والحين كلكم تلوموني حتى قلبي تبوني اعطيه المحبه من الله وانا حبي له مستحيل نجد رعد مات ومات كل شي معه من انتقام من فلوس من كل شي على بالك ماني ندمانه والله ندمانه والله ندمانه بس مــــــــــــو ندم اني ماحبيته*
لا*
نــــــــــدم*
لأني دخلته*
في هذي اللعبه الوسخه*

فايز : عشنا حياه صعبه الفتره اللي راحت موت رعد وامي خلاني اتحمل مسؤوليه ثلاث عائلات نقلت من بعد موت رعد لبيته ارتحت من الجاره المزعجه بس تغير كل شي تغير من موت رعد فيصل وآخ من فيصل ماني عارف ويش اسوي اللي محمل نفسه موت رعد انجن وقعد

اردف بعصبيه حس عروقه بتطلع من محلها الى متى بيجلس كذا متى راح ترجع لشركتها يجلس بنار عشان حضرت جنابها ااااااااااااااااااخ
جاه صوت الثاني بخبال اسمها طال عمرك سمو*

عارف ان اسمها الــــــــــــــــزفت سمـــــــــو سوي لي معها مــــــــــــــوعد او صفقه او أي مصيبه منا مكلمك قبل 6 شهور ويش صار عليها*

رد الطرف الثاني بخبال : عارف انا مسوين معها صفقه ولاتنسى موت زوجها وتوقف الشركه يعني يبي لي ادق عليها*
بس ترى صفقه لسا ماتمت راح ادق عليها واتفاهم معها*

اخلص باسرع وقت ماني منتظر اكثر من كذا*

فجر : بصوت عالي : هــــــــــــــــاي انت ويش بها السياره*

اياد : بقهر : مادري*

فجر : بعصبيه : كيف ماتدري انزل شوف ايش بها

اياد مسك اعصابه لاتفلت ورد ببرود: ابشري*
نزل من السياره وصفق الباب بقوه يمكن يهدا اعصابه وين يهدا وهو يحسها فارت*

صرخت فجر : وجـــــــــــــع

اياد : يوجع العدو الله لابارك الله فيني من يوم دقيت صدر*
فتح الكبوت وهو يشوف سلك طالع منه ااااخ لازم يدق عل العامل يجي رجع لها ونطق : لازم عامل يجي*

فجر : اوووووف اوووووف*

بعد ربع ساعه*

نزلت من السياره وهي تشوف مزرعه قريبه واردفت : روح شوف المزرعه يجي احد يساعدني العامل طول

اياد : ببرود اعصاب : مالنا الا ربع ساعه يبي له ساعه على مايوصل*

طنشته فجر وهي تمشي تاركه اياد خلفها

اياد: بصدمه : هذي ماهي صاحيه تمشي وبس وماهي خايفه مني كوني رجال ووحدنا لا هذي يبي لها تربيه من اول وجديد ابعد الافكار هذي وهو يسرع بخطواته عشان يوصل لها قرب منها ونطق بعصبيه : يابنت ارجعي مكانك*

فجر : بطفش : شايف وضعنا هذا وتقول ارجعي مكانك خلنا نشوف لنا احد يساعدنا تبي تجي معي حياك ماتبي فارق عني او انتظر عاملك مدري متى يجي صارت تأشر بيدها وتقول له : ابعد*

اياد بعصبيه وهو خلاص بيطق: الله ياخذك من وين طلعت لي هذي الخبله ياربي ويش سويت بحياتي عشان اتعاقب كذا صرخ وهو خلاص اعصابه تلفت هو يكره على وجه الارض البنات ودلعهم واليوم حط بوحده تفوق دلعهم : يابنت ارجعي بلا خبال واستهتار*

فجر بغرور : خلاص قربنا*

اياد: استغفر لايسوي جريمه من استهتارها وكلامها اللي مطيحه الميانه*

فجر : شافت مزرعه كيف ركضت وهي تدور على نفسها وتضحك*

اياد: ناظر بتأفف واردف : فلم هندي يابنت الناس خلينا نطلع*

فجر : بمكر : ياعم اذلف خربت جوي وليه جيت ورايه لاحقني الى هنا اذلف*

ركضت فجر بين الاشجار*

واياد ركض وراها وهو خلاص واصل حده من جنونها قرب منها وهو يشوفها ماتتحرك اردف بعصبيه :انتي مجنونه وين رايحه يالله خلينا نطلع شافها ماتتحرك صرخ عليها : انتي يالخبله اشبك شافها ولاحركه خاف صار بها شي ونظراتها معينه لجهه وحده التفت وياليته ما التفت جته ام الركب كلاب بوليسيه وقف ولاحركه لأنو لو تحرك انأكل نطق من تحت سنونه :ارتحتي الحين ياام جنان*

فجر: ردت بخبال : الحمدالله ارتحت بس بقولك شي رجولي ليه تصفق ببعض*

اياد : كتم ضحكته اللي كانت بتطلع لامكان مناسب ولاموقفهم مناسب انه يضحك : رايقه تتريقي ابشرك راح نموت ونناأكل من الكلاب

فجر : بهدوء ممزوج بخوف: الله يخليك تصرف*

اياد: ههههههه اتصرف والله ماقدر اتصرف خلينا كذا لم تذلف لأنو لو ركضنا انأكلنا خليك مكانك هذي نتيجه تهورك*

فجر : بخوف وخبال : ياربي مابي اموت لم اتزوج واشوف عيالي وعيال عيالي وعيال عيالهم يارب*

اياد: هنا ماقدر يتحكم بنفسه من العصبيه : مجنونه انتي مجنونه لاوالله مجنونه حنا بنموت وانتي تفكري تتزوجي يالخبله رفع نظره للكلب اللي قرب يشمه سكت وهو ينتفض رفع عيونه لها وهي تبي تتهورصارت تتسحب لورا اردف بصوت خافت : لاتفكري لاتفكري تركضي*

فجر: وهي تتراجع لورا وهي تركض بس نطقت بجنان وهي تركض : ههههههه راح تموت انت ما حست الا الكلاب وراها صرخت بجنون*

اياد كان يركض ويصرخ : اركضي اركضي لاتوقفي

فجر: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه*

ماسمعو الا صـــــــــــــــــــــــوت الرصاص يطلق بالجو

بعد ساعه

العم علي : يا بوك دق لي على هذا الولد شاغل بالي

فيصل : ابشر
دق فيصل واردف : وينك العم مشغول باله عليك اهـــــــــا خلاص انا بجيك يالله*

رفع راسه الشايب ونطق: عسى خير ياابوك

فيصل : خير ياعم سيارته خربت بروح يالله فمان الله*

العم علي : فمان الله طمنوني ايش يصير معكم*
فيصل : على خير

طلع فيصل ودق عليه بسرعه : وينك وليه بالمستشفى طيب طيب بجي يالله*

ماهي الا ربع ساعه الا وصل شافه جالس*

اياد انت بخير*

اياد: بقهر : بخير بخير خلنا نطلع اخوها بيجي ومابي اشوفه ولو شفته قتلته الله لابارك الله فيها من بنت جنننتني*

كتم ضحكته فيصل على عصبيه اياد طلعو اثنينهم*
واردف فيصل : عسى البنت بخير*

اياد : بتعب : بخير جعلها استغرالله استغفرالله*
مابها شي بس دلع والله لو مو الرصاص اللي اطلقه الشايب كانت راحت فيها الخبله المستهتره الغبيه*

فيصل : ههههههههههههههههههه خلاص خلصت ذنوبها البنت*

اياد: امش ابوي اكيد جنننك*

فيصل : أي اياد اياد ولدي مايعرف شي ولدي لسا صغير ولدي الدلوع

اياد: بضحكه وهو يدفه بمزحه: كذاب شوف ويش طولي وعمري 25
لا وخلاص بصير دكتور بالجامعه*

فيصل : ببتسامه محبه : أي من قدك يادكتور واردف بمزحه : ياهب نسبه 99 تدخل فوق الخشم*

اياد: اذكر الله اذكرالله طارت الوظيفه وطار تعبي

فيصل : هههههههههههههههه

اليوم الثاني*

سمو : بهدوء : يعني

المحامي : قلت لك من قبل وقعنا شراكه يا اخت سمو*

سمو : بهدوء اعصاب : بس ماوقعنا رسمي وانا في هذا الوقت ابي اعيد ترتيب كل شي متلخبط

المحامي : كم يبي لك من الوقت*

سمو : بغيض : يبي لي كثير كثير اول شي بنقل شركتي واعيد ترتيب حساباتي يعني مو يوم وليله وكل شي راح يصير تمام*

المحامي : بهدوء : ولو ساعدتك بنقل الشركه خلال شهر توقعي الصفقه*

سمو : بهدوء: خلنا نراجع شوي العقد ما توقع ومديرك كان مو موجود على كلامك يا استاذ عبد العزيز صح*

عبد العزيز : أي صح بس المدير رجع ومايبي شغله يتوقف على شي تافه بالنسبة له يا استاذه سمو انا قلت لك مستعد اساعدك باللي اقدر عليه*

سمو : بتفكير : خلاص تم*

عبد العزيز : بمكر : بس قبل ما ننقل شركتك كل شي يتوقع بالمحكمه رسمي عشان لا اظلمك ولا تظلميني*

سمو : بإستغراب : محكمه بس شغلنا ماله شغل بالمحكمه وحقوقكم محفوظه

عبد العزيز : عارف طال عمرك بس اوامر مديري شغله اهو كله كذا وان شاء الله ماندخل بالموضوع الا خلص وخلال اقل من شهر شركتك بتنقل

سمو : بهدوء : خلاص متى راح يكون توقيع الصفقه*

عبد العزيز : ببتسامه: خلال هذي اليومين راح اتواصل معك بس ابي مديري يعطيني الأوكيه

سمو : برسميه : على خير

عبد العزيز : حياك الله*
قفل الجوال وهو يرفع عيونه للجهه اللي جالس يناظر لدريشه ببتسامه اردف بخفوت : بصراحه مادري ويش اللي ببالك ويش اللي بتوصله البنت غبيه وانت راح تجازف بتعبك شركتك راح تكون بيدها كمان هذي شراكه ياخوك توقيعك وتوقيعها ابي افهم ليه تبي تسجل شركتك بأسمها انتبه*

اردف بصوت بصوت الغليظ وبمكر: وهذا اللي ابيه شركتي تكون بأسمها عشان تعرف مو هي بس ماكره وتعرف تلعب بالعوايل والله للعب فيها لا اخليها تعد النجوم وتتحسر على اللي سوته فيهم لخليها تكره حياتها كلها وتتمنى العاشق الفاشل*

استغفر عبدالعزيز وهو مو عارف ويش يدور براس صديقه : واردف : يعني انت تشوف تصرفاتك طبيعيه*

حس بنغزه في عمق قلبه مو قادر يضبط اعصابه يحاول ينسى وفاتها اللي اوجعته وذكراها وهمساتها ااااااااخ ااااااخ من ذكريات الجميله اللي مو قادر ترحم قلبه وضعفه ابتسم وهو يتذكرها وبضحكتها البريه لو جبت ولد راح يكون سميك هز راسه بعنف وكأنه يحاول ينفض الذكريات المؤلمه رجعت الذكريات اللي ماتغادره ولا لحظه : اردف بخفوت وصوت مرعب حس عروق جسمه تطلع من كثر الضغط اللي يحس فيه : مـــــــــــاني طبيعي*

تراجع عبدالعزيز للخلف لأنو شكله ما يأهل يكمل راح يقتله*
طلع عبد العزيز على الاتصال يـــــــــــــاربي ويش هببت هالبنــــــــــــــــــــــــــت*

المستشفى*

الحين خلاص ارتحتي يالخبله الى متى يافجر هذا الجنان

كانت تنتفض وهي خلاص عرفت اليوم نهايتها لو يدري عبد العزيز باللي صار اموت اندفن انقتل لا هوووو راح يعلمه السايق الغبي بس غريبه يصرخ ماصار فيني شي لين الان*

عبد العزيز : بعصبيه : ايش الجنان هذا الرجال قال الحمدالله جت سليمه كيف تنزلي من السياره وهو يسوق خبله انتي خبله

فجر : وهي تبتسم وترجع تبتسم وترجع تبتسم بفرحه لأنو عبد العزيز مفكر شي ثاني ياربي السواق هذا يبي له هديه نطقت بفرحه وهي كانت بتموت رعب : ماتعرف تسرع اختك الحلوه دايم متهوره هذا نتايج تهوري بس اوعدك ياعزوزي ماعاد اعيدها توبه توبه وهي تسوي الحركه بطريقه الهندي*

عبد العزيز : بعصبيه : يافجر منتي بزر منتي بزر عشان كل مره انتظر منك شي جنون السواقين وغيرتهم عشان دلعك اللي زاد عن حده ا قاطعته وهي تبوس خشمه اللي خلاه يبتسم*

فجر : انفدا هذا الخشم امسحه بالوجهه الحلوه اللي ماتقدر ترفض لها طلب حبيبي عمري قلبي اخوي وتاج راسي وو

خلاص خلاص اعقلي يافجر اعقلي*

فجر :ببتسامه : ابشر طال عمرك

ابستم عبد العزيز وهو يقفل الباب عليها لاتسطيع ان تتحكم بنفسها اهي طفوليه :اردف :هالبنت راح يعلن جنونه منها قريب ومن دلعها بس مايقدر يرفض لها طلب هذي مو اخته بس هذي بنته الدلوعه اللي رباها بعد موت امه وابوه*

عبد العزيز : العمر 32 سنه*

بعد اسبـــــــــــــــــــــوع

كيفك الحين لا شكلك اليوم بخير وجهك يشرح*

جود : بهدوء : له اسبوع مادق مادري ويش يبي فينا خايفه يانجد خايفه احسني بأنجن منه*

نجد: بهدوء وعقلانيه : انتي على ذمت رجال خلي الخوف اللي ماله داعي*

جود: بصوت خافت : هذا مجرم عارفه شنو مجرم*

نجد: بنت خلي الخوف في محاكم توقفه عند حده الدينا ماهي سايبه يابنت مايقدر مايقدر

نطقت بخوف: هذا مايخاف من أي شي صمتت وهي تشوف جوالها يضيء برقمه انتفضت وناظرت نجد وبربكه : هو يانجد هو*

نجد: ناظرت للجوال هاتي راح اكلمه ويش يبي هذا ردت وهي تبين الشجاعه بس من سمعت صوته الا الخوف تملكها من صوته الخشن اردفت بعصبيه ممزوجه بخوف : نعــــــــــم ايش تبي ويش تبي فينا*

جاه صوت انثى معصبه بس من رنت صوتها ورجفت كلماتها ابتسم وهو عارف ان هذي نجد اردف بضحكه : نجد

نجد من بعد كلمته خلاها ترتجف بخوف بس لازم توقفه عند حده ردت بصوت عالي : أي نجد ويش تبي فينا لاعاد اشوفك على هذا الرقم وان دقيت راح يوصل لشرطه*

اطلق ضحكته اللي خلى نجد ترتبك بخوف : يالفصعونه طلع لك لسان*

نجد: بخوف : انت ويش تبي فينا خلاص ابعد عنا خاف الله في اختي بتموت بسبتك

يتقن السخريه من وضعه واردف :لاااااا ياام لسان وكبرنا والله وصرنا نهددد يحق لك صرتي ام يالفصعونه

قفلت الخط بسرعه ورجفه لا لا وجهشت ببكاء مرير
و بخوف انخطف لونها وحست شي يكتم على صدرها لأنو دخل ولدها نطق قال لها ام يعني هذا تهديد غير مباشر*

جود: ناظرت فيها وبالها بعيد ويش يصير معهم وليه حياتهم انقلبت راس على عقب ماذا فعلوه لــ هالدرجه والمشاكل تلاحقهم ويش يصير معهم*

بعد اسبوعيــــــــــــــــن*

مصعب : والمطلوب*

فيصل : ابي زوجتي*

مصعب : بهدوء بال : وهي ماتبيك*

فيصل : وقف ونطق : قول لها تجي الحين ولا بدخل يامصعب اخر كلام ماخليت لي خيار لا انت ولا اختك*

مصعب : بخفوت : انت الظاهر ماتفهم يااخي ماتبيك يااخي شوف حالتك لاشغل ولاشي حياتك منتهيه لا انت قادر حتى تصرف على نفسك كيف تبي تصرف عليها وتقوم فيها*

فيصل : بهدوء : نادها لي يامصعب*

مصعب : بحزن على حاله اللي انقلب اردف بخفوت : ترى مو حب فيك اللي بسويه والله عشاني شفقان عليك راح اكلمها وتنزل بس ماراح اطلع واللي تبيه هبه يصير*

فيصل : ببتسامه غيض: ماني ماكلها واجلس لا تطلع ما احد طاردك*

دق مصعب على هبه الا قال لها تعالي اقفل هالسالفه لأنو طالت*

ماهي الا دقايق ودخلت*

رفع نظره لها وابتسم*
رجع ذكرى هذيك الايام*
ابتسم وهو عارف انها*
لن تعود مؤلم ان يشعر*
انه ولاشي انه ماضي*
ومؤلم ان ينسى وجودها
وهي على قيد الحياه*
لم تفكر ان ترجع له*
ولا حتى اتصال تخبره*
انها بخير لاتحتاج رؤيته*
لم يعد في حياتها انهت*
كل شي وتركته دون*
معرفت ليه تركته*
يعرف انها خاطرت من*
اجل اخوها واخذته بس*
عشان اخوها ماذا سيفعل*
بالضبط خلال جيته ماذا*
سيقول لها يريد الاقتراب*
منها يريد ان يراها ولو*
من بعيد لم تكن تنوي المجيء*
لاتستطيع ان ترفض لأخوها*
طلب قرب منها وهو يبي*
يخبرها ان عليها لا تذهب*
وان تعود له وان تعود*
هبه اللي انحرم منها خلال*
الشهور: اردف بصوت خافت خل هبه ترتبك
من نظراته ونظرات مصعب اللي يشاهد بصمت
خلاص نروح*

هبه : بخفوت :ويش تبي يافيصل*
فيصل وهو ضاغط على نفسه : ويش اللي غيرك قبل كنتي موافقه تروحين معي والحين*

قاطعته هبه بهدوء : قلتها قبل وانتهى قبل

فيصل بعصبيه : لايكون مصعب مهددك*

ضحك مصعب بخفوت وهو يحرك راسه يمين ويسار

فيصل التفت لمصعب واردف بعصبيه : يعني انت ضاغط عليها*

مصعب : بهدوء : تبي تروح معك الله معها مالي علاقه فيها تبي تجلس البيت بيتها*

فيصل: التفت لهبه بخبث ومكر: شفتي مايبيك يعني لمي عفشك وقبالي*

اردفت ببرود اعصاب اللي استفز فيصل : لا ماراح اروح معك*

فيصل : وهو خلاص شوي ويفقد اعصابه منها ومن برودها اللي تمثل فيه : ويش اللي غيرك ويش فيك ياهبه الى متى بنفضل كذا عاجبك وضعنا انا بجهه وانتي بجهه ويش البرود هذا ويش التصنع الى متى بنفضل على هالحال هبه من الاخر لو طلعت ماراح ارجع مره ثانيه هذاني قلت لك والله تعبت منك*

هبه : الله معك

فيصل: خلاص حس الدم يفور حرك نفسه وهو يسرع بخطواته للباب وووقف تنهد التفت لها واردف : شوفي راح اطلع راجعي نفسك*

هنا مصعب كتم ضحكته بس اطلقت بصوت عالي وهو مو قادر يتحكم بنفسه: هههههههههههههه

فيصل : بعصبيه : انت اسكت اللي فيني مكفيني منك ومن اختك واردف بصوت عالي : هبه راح اطلع اخر مره اقول لك*

هبه : ببرود : الله يحفظك

فيصل : رجع بسرعه وهو يقرب منها وقال كلماته اللي استفزت هبه : مصعب جهز غرفه لي ولحرمتي انا راجعت نفسي ماراح اروح خلاص*

هبه : بصراخ وبكي : يااخي انا مابيــــــــك ماتفهم خلاص بموت مخنوقه منك مابي اشوفك تفهم ولا انت ماتفهم اذلف اطلع مابـــــــــــــــــي اشوفك*

فز فيصل واسرع بخطواته وهو يحس نفسه اليوم انذل بما فيه الكفايه*

مابيك تستغرب إذا قلت مابيك
قلبي من اللي صار غير كلامه*
تدري وش اللي حدني يوم*
اناديك بودعك واقول مع السلامة
بودعك وانسى زمانك وماضيك
لكن ودي اسالك قبل اخليك*
وابيك تعطي للسؤال اهتمامه*
في ذمتك وشلون غيرتني فيك
وخليتني استغرب غلاك*
ونظامه وانا عشانك كل ماتطلب*
يجيك رفعتلك هامه ونزلت*
هامة ماعاد لك في داخلي حي*
يبكيك صدري قبر كل الحواس*
بعظامه اغليك صح انا اشهد
ان كنت انا اغليك لاتقول ليه
وكيف وشلون وشفيك ماضيك
يعطيني لبكره علامة ماودي*
اضيع حياتي بأياديك دام ان
من عزك تنزل مقامه غلاك ماعلمك
تكسر تغليك وغلاي اثبتلي الوفا والشهامه
كافي نضيع وقتنا في بلاويك مايرجع اللي
راح كثر الندامة وان ضاقت الدنيا بزحمة*
طواريك الليل الأسود مايطول ظلامه*
والحين تعرف ليه انا قلت مابيك وقلب*
يحبك ليه غير كلامه ودعتك الله لاتجيني*
ولاأجيك ولاعاد تسأل خاطري وش علامه
ولاتنصدم في بسمتي يوم احاكيك احيان تلقى*
بالجريح ابتسامة*

منقولــــــــــــــــة*

مصعب بهدوء من بعد ماطلع فيصل :تماديتي ياهبه مو
لعبه عندك مره ابيه ومره لا مابيك مااحبك

هبه : ببكي : لااااا اشوف قلبك عليه*

مصعب : بهدوء ماهمني فيصل اخر همي بس مو اسلوب هذا عشان تبعديه عنك احشميني عل الاقل انا ماخليت لي اعتبار اسلوبك خلاني اخجل من نفسي ويش يقول هذي تربيتكم ترد بهذا الاسلوب لزوجها انتي اخترتيه قلت لك ياهبه قبل اطلبي طلاقك ورفضتي ورحتي معه والحين*
تقولي مابيه ليه هذا كله وليه العذاب اهي كلمه قوليله*
طلقني وانتهى ترتاحي من العنا*
هو مقرر يكلمها بهذا الاسلوب يمكن ترجع له

هبه : اجهشت ببكاء مرير وهي ماتدري ويش اللي تحس فيه بس طلاق لااااااااااا ماتبي طلاق

كلهم مجتمعين بالصاله*
ثنتين مندمجين مع بعض وباين انهم معهم سالفه*

اصايل وجود*

نجد: تلعب مع ابنها اللي بحضنها*
سمو تناظر فيهم بنصات ولا احد عبرها
وجودها وعدمها بينهم تناظر لجود اللي تغيرت*
ميه وثمانين درجه وجهها شاحب وزنها اللي الكل ملاحظه نحفت بشكل يخوف تنهدت وهي تقول بنفسها : هذا اللي جنيتيه لنفسك ياسمو ابعدتي خواتك عنك نطقت سمو وهي تبيهم يناظرون فيها التفت نجد لها وهي مبتسمه*

اصايل وجود اللي مالتفتو مندمجين وقاصدين الحركه بس جود كانت عقلها وسمعها مع سمو*

سمو : ببتسامه مااحد يبي يبارك لي الشركه وانتقلت الحمدالله شفت لي شركه هنا صغيره على قدي

نطقت نجد بفرحه : ماشاءالله بالسرعه هذي*

سمو : وهي فرحانه ان نجد تجاوبت معها نطقت بحماس : أي شريكي اللي ساعدني عشان انقل كل شي وماشاءالله عشانه رجال له اسمه مشت اموري وان شاء الله من اسبوع الجاي راح نبتدي المشروع الرسمي عشان نوقع الاساس*

نجد: ببتسامه وهي تردف: الحمدالله زين الناس فيها خير على البركه الله يوفقك حبيبتي*

سمو : ابتسمت وهي تحس دعوة نجد دعوه صادقه : اللهم امين*

نجد: هذا اول مشروع لك معه من قبل كذا مشروع قد صار بينكم

سمو : بصدق : لا والله اول مره بس معروف الرجال ماشاء الله له شركات برا بالخارج مشهور*
على ما اعتقد اسمه شنو شنو أي أي*
سنــــــــــــــــــــــد*
التفتو لشهقتها
وهي ترتجف*
التفتت والدموع بوسط محاجرها*
ارتجفت شفايفها بخوف لتقف بفزع*
ورعب*
انا حواء يا ادم فهل تسمع انا
من شقت الظلمات لتؤنسك
ولم يزعجها نيل رضاك انا
حواء يا ادم ولي شجر نبت*
مثل عشب هواك بالاضلع*
يرد جميل احلامي لك ثمرا
يطيل وقت انفاسك على*
الافرع حييت بيم جنبيك*
اواريه ولا اغراني يوما شئ
كي اطمع انا حواء يا ادم لا
لأحويك واتحسس نداءاتك
ولم تقنع ولأني سر تكوينك
فلن تجديك دنياك بفاكهة*
مذاقي لم يذب فيها عساك*
تشبع لم السكين يتمدد بطاولتك
فهل من موجعي امل لكي*
تقضم على مهل ولا ترجع*
يا لطلة الشوق على وجهك*
تهدهدني وترغمني لان*
اخضع فما ايسر مناجاتي*
لتخطفني ومااجمل مغازلتي*
عذرا عذرا ياادم لااريد ان*
ازعجك بكثر ثرثرتي فقط*
لأقول لك انا حواء يا ادم




35266 مشاهدة