((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 20 أغسطس 2024
((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني



جود : من سمعت الاسم وقفت بشهقه وبعدها تجمدت مكانها وتجمد الدم بعروقها واقفه والكل يناظرها باستغراب الا نجد وعيونها مغرقه دموعها حاولت الهروب من نظراتهم اسرعت بخطواتها للغرفه حست برجفه بجسمها ونطقت لا جود يمكن اتوهم اكيد اكيد رفعت عيونها للباب اللي دخلت نجد منه واردفت بخفوت: نجد اتوهم صح الاسم اللي قالته سمو قاطعتها نجد وهي تأكد لها*

سنــــــــــــــــــــد*

نزلت دموعها بكت بأنفاس متقطعه واردفت ببكي خلت نجد تجلس بجنبها ودخلو بدوامة بكاء : يعني السنوات هذي كلها وين كان يعني رجع وبيرجع عذابنا ويش تخبي لنا الايام يانجد انا خايفـــــــــــــــــــه صمتت لدقايق وهي تفكر بس عيونها تدمع ياترا ويش بقى انتظر ويش بقى

فيصل : كان يفتح ويقفل الباب بعصبيه نار تشتعل داخل صدره مايقدر يسوي شي يروح يسحبها من شعرها وبالقوه يجيبها وكل ماتذكر كيف نظراتها ينقهر ويش يسوي كيف يتصرف معها كيف يتعامل معها جاء صوت اياد طلعه من تفكيره التفت لأياد وبغيض : نعـــــــم*

اياد: نعامه ترفسك افلقت دماغي بــ هالباب*

فيصل : بعصبيه : نار نار بسبدي يا اياد ماني عارف ويش اسوي معها*

اياد: ببرود وهو مايداني الجنس الناعم : طلقها وفك عمرك من العذاب

فيصل : التفت بهدوء وحس بالالم يعتصر قلبه من هذي الكلمه: بالسهوله هذي اطلقها*

اياد: بدون مبالاه: البنت ماتبيك ليه تجبرها عليك الله يستر عليها*

فيصل : وانا يا اياد*

اياد: صمت وهو ماعنده رد للاشياء التافه هذي بالنسبه له كلها خرابيط*

فيصل : بالالم :معك حق لازم اوقف المسخره هذي

بعد ساعه*

ونجد تتجهز تروح غرفتها بعد مادق مصعب عل جود

كانت تمشي بهدوء وتفكير بس استوقفتها سمو وهي تناظر فيها : هلا سمو*

سمو : ببرود: ويش بها اختك

نجد: بهدوء : مابها شي زوجها دق عليها قبل شوي وهي نسيت وتذكرت انو له ساعه برا منتظرها عن اذنك*

سمو : وهي تناظر نجد بشك وهي تسرع لغرفتها رفعت حاجبها وهي شاكه بوضعهم*

بعد: بعد اسبوع*
بالشركـــــــــــــــــه

سمو : الحمدالله كل شيء مشا زي ما ابي ماتوقعت نقل الشركه بــ هالسهوله الرجال اجودي ماقصر معي اقل من شهر نقل لي كل شي اليوم راح اوقع على المشروع اللي متوقف ونوقع الاساس وقفت وهي تخطي لغرفة الاجتماع اليوم شريك المشروع راح يجي ومحاميه دخلت الا الكل موجود سلمت وهي تشوف المحامي اللي قابلته في المحكمه بس مافي احد غريب كلهم تعرفهم يعني ماجاء معقوله ماراح يجي اردفت بهدوء : السلام عليكم*

وقف عبد العزيز : وهو يبي يسلم بس قاطعته سمو وهي تسلم بالصوت فقط جلس عبدالعزيز بعد ماجلست سمو*

سمو : وهي مستغربه معقوله ماراح يجي راح نوقع وهو مو موجود أي مهزله اردفت بهدوء :ريسك ماراح قاطعها عبدالعزيز*

عبد العزيز : راح يجي في الطريق ماخلص عبدالعزيز من كلمته*

الا هو يدخل بهيبته وصوته الخشن الا الكل يتلفتو غصب الا اهي الوحيده مارفعت عيونها له عيونها بالاوراق مشغوله فيها*

السلام عليكم استاذة سمو*

رفعت عيونها تبلمت غصباً عنها من صوته الخشن من هيبتة ومن حضوره ومن رجولته الطاغية ووسامته المذهلة ارتبكت وهي تنطق : عليكم السلام والرحمه*

حس بكره الدنيا وحقد غير طبيعي بقلبه ناظر فيها وهو ماد ايده يبيها تسلم بس ايدها مارفعتها*

اردفت بهدوء وهي عينها بيده يالهذا الرجل حظوره غريب ومسيطر ونطقت : ياهلا استاذ سند العذر تفضل وهي تأشر على الكرسي*

ضغط على ايده بقوه وحقد رد بصوت هادي ببتسامه : ياهلا فيك جلس*

ابتدا الاجتماع ويتكلمو عن الشراكه*

وهو عيونه عليها على طريقة كلامها وكيف مندمجه بشرحها بدا يخطط للكلام معها وبمكر رجولة حقد عليها قبل مايشوفها خط خطوه خطيره وهو عارف ان نتايجها تحطيم لكلاهم اهو واثق انها الخطوه التي ستقفز خطوات الى الامام اردف بهدوء : العذر استاذه سمو*

رفعت نظرها وهي مستغربه وبالها رنت صوته : ياهلا*

سند: ببرود اعصاب قاتل: بس هذا مو مشروعنا

سمو عكست حاجبها وهي تردف: مافهمت ويش قصدك*

سند: بخبث وصوته الغليض اللي يطرب السامع : المحامي الظاهر ماعلمك*

رفع راسه بسرعه عبد العزيز وهو خايف من خويه المجنون ابتسم بفهاوه ونطق بصوت خفيف: الله لا يوفقك ياسند على شنو ناوي وانا طاوعتك بجنانك

سمو : بإستفهام : لا ماعلمني الظاهر في اشياء ماني عارفه عنها حنا مشروعنا ادوات تجميل ومستحضرات بس الظاهر به اشياء ثانيه

سند: بهدوء ومكر وهذي لعبته : صح ادوات تجميل ومشروع بس وافقتي على الشروط على ما اعتقد الشراكه مو بس صفقه*

سمو : بهدوء بال وهي ماهي عارفه هذا الرجل ايش يدور بباله اردفت : اجل*

سند : رجع ظهره لورا وهو يبي ينطقها وهو مستمتع فيها ضرب بيده على خفيف على الطاوله اللي قباله واردف بصوته الخشن : شراكه بالشركه*

سمو : تراجعت للخلف بصدمه وذهول واردفت بهدوء: انت عن شنو تتكلم عن أي شراكه

سند بهدوء : طلع الاوراق وقربها منه وامام عيونها اللي تدور جواب*

اردفت بهدوء وهي ماهي مستوعبه أي شي : الغي كل شي مابي المشروع هذا كله ينلغي ماتعبت التعب هذا كله عشان اوصل للي ابيه وبالنهايه شريك بشركتي لا

سند: بخبث واردف بهدوء خل سمو تغلي قهر وندم على تهورها : أي وخسايري تتحمليها وموافقتك عل المشروع تتحمليه اللي دفعت دم قلبي فيه تقدري تتحملي كل شي

عبد العزيز يناظر سند وبنفسه : احنا وقعنا على مشروع وتوقيع سمو على شركه سند عن أي شراكه هذا يتكلم ويش ناوي عليه هذا المجنون الله لايعطيك العافيه ياسند ان كان بتورطني بخبالك قرب منه بهدوء وهو مبتسم اللي يشوفه يقول يعرض ابتسامه هولويد : انت عن شنو تتكلم ماني فاهم شي ياسند يامديري ياصديقي اللي بيجيب فيني العيد*

سند: وهو مطنش عبد العزيز ويناظر فيها اللي واقفه مكانها تفكر اردف بهدوء : انا مقدر صدمتك وانفعالك مو شي بسيط تتعبي وتوصلي لهذا كله وبالنهايه يجيك شريك بالشركه بس الظاهر انتي ماكملتي العقد بالمحكمه وشروطه بس اتمنى تتفهمي وضعي كمان انا تعبت على مانقلت لك كل شي هنا واخذ مني فلوس واجد خسرت واجد و قاطعته

سمو بغموض : كم خسرت*

سند: بهدوء : ماتقدري*

سمو : بثقه : اقدر*

سند: بحقد وهو مبتسم : مليون

سمو : بقهر : نعـــــــــــــم تستهبل*

سند: سند ما يستهبل بشغله يا استاذه سمو واردف بثقه : والاوراق هذي عندك وتأكدي ومن الاخير ماراح اوقع على أي مشروع لم تعطيني جوابك واتمنى يا استاذه سمو مانوصل للمحاكم وقف وسط نظرات الكل*

تهديد غير مباشر*

بعد ماطلع الكل*

جالسه مكانها ويش المصيبه اللي تصير معي ويش اسوي من وين طلع لي الشريك هذا كيف ويش وقعت انا بالمحكمه انا وقعت على المشروع كيف طلعت الشراكه هذي رفعت الاوراق وهو فعلا شراكه وين عقلي لو وقعت عليها وين كان فيه معقوله انخدعت بس هو رجال معروف مستحيل يخدعني انا اللي كنت مضيعه عقلي وين كانت وين عن هذا كله بس ما احد جاب طاري شراكه صمتت واردفت يعني ياسمو ينقل لك كل شي بلاش مستحيل احد يساعدك بلاش بس مو كذا مو كذا مو بتعبي تنهدت وهي تبي تحاول انها تحل المشكله هذي كيف تتصرف*

عبد العزيز كان يتحلطم على سند: ويش الكلام هذا كله كذب من وين طلعت الشراكه*

سند: بخبث : اهد اهدا ياعزوز*

عبد العزيز : بعصبيه : انا من عرفتك وانا ضغطي مرفوع وبكل برود تقول اهد يااخي ويش ناوي عليه ويش تبي منها هذي غبيه وانت تلعب معها لعبه وسخه والله ياسند لو تفتح عقلها سمو لاتضيع وتعرف ان كل شي كذب ابسطها ترفع قضيه عليك بالنصب والاحتيال*

سند: ابتسم واردف : مالك شغل وروح لأختك الحين مهببه فيك من خرابيطها*

عبد العزيز : وقف مكانه وكنو افاق من غيبوبته : أي والله انا بروح الشركه تبعي خل فجر لاحق عليها الخبله وانت يالخبل مدري ويش يدور بعقلك اللي بيضيعنا والله يصبرني عليك وقرب من سند ودي اخليك ماعاد اشوف وجهك للأبد بس ما اقدر اعيش بدونك وهو يقرب منه ويبوسه بقوه*

اللي خل سند يدفه واردف بعصبيه: وجع بزر امش يالخبل الناس تناظر خبالك

نروح لشخصيات جديده*

حور: تشتغل بشركه سنــــــــــد قسم النساء العمر 28*
عندها اخ معوق عمره 25 ابوها وامها متوفين من ثلاث سنوات لها عم واحد توفي وزوجته وبناتو بمنطقه بعيد عنهم ماعندها رجال كلهم خلفتهم بنات وخال متوفي*
وهي واخوها عايشين بــ هالبيت ملك ابوها انسانه بسيطه همها اخوها زيد اللي رفضت العرسان عشان حالته
بطل من ابطال روايتي اللي خطبها فوق خمس مرات بس كان الرفض حليفه*

يوم جديد على ابطالنا يوم لناس امل جديد ويوم لناس تفاؤل وخير ويوم لناس حب ورضا لله ويوم لناس حقد وتوعد*

واقف له ساعه وهو كل يوم على هذا الموال طفش متى راح تطلع اااااااااااااااااااخ اااااااااااااااخ يا اياد ويش سويت بنفسي*

بالشركه

حور كانت عيونها على اللي قبالها تشتغل ومندمجه وماهي منتبها العيون اللي بتاكلها رفعت عيونها على صوت اللي جاها*

الســــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حور تأففت وهي عارفه الصوت هذا اللي حفظتو من كثر مايطرب مسامعها كل صباح اردفت وهي ضاغطه على سنونها من الحال هذا ماهي حاله كل صباح كذا : نعم*

بصوته الغليظ على قولتها : بدا صبري ينفذ كل ماخطبتك ترفضي مابقيت جار الا واروحله عشانك وانتي ترفضي عطيني سبب مقنع اني شين او عطيني سبب ليه ترفضي

حور: بإستهزاء : شوف اسلوبك هذا اول شي يخليني ارفض وثاني شي مطيح الميانه رايح جاي على مكتبي وثالث شي مابيك وخلاص*

نظر اليها نظره طويله فجأه وضع يده بقوه على المكتب اللي خلاها تفز واردف بصوته الغاضب : اقسم بالله قاطعه سحب خويه

عبدالعزيز تعال ابيك صار يسحب فيه بقوه وسط نظرات حور المستفزه سند عارف خويه يستهبل مجنون بس اذا غضب ابعد عنه وهو عارف جنون عبد العزيز بحور ممكن مو عشق ممكن تملك لأنو بالنسبه له هو ما ينرفض وهذي كسرت كبريائه ورفضته وهو يبيها توافق على حسب نفسها اهم شي ماينكسر غروره

حور: مصدومه بعدها حست بحراره بصدرها وقح كان ودي اقوم الفع وجهه بالصندل اكرم القاري وجع تكرهه حيل*

سند: لا والله مخبول تبي تضرب البنت*

عبدالعزيز بغضب: مابي اضربها وماني مره عشان امد ايدي على مره بس ولعت بقلبي ايش الغرور هذا فيها اااااااااااخ

سند: بهدوء : عبدالعزيز ابعد عن البنت حور بالذات مابي اخسرها بشركتي بنت قايمه بشغلها بأكمل وجه فرجاءً ابعد وبعدين البنت رفضتك كذا مره ويش تبي فيها*

عبد العزيز بحزن واردف بهدوء :كل اللي اعرفه اني ابيها بس ابيها توافق علي من عمري 29 وانا اخطبها وهي ترفض الحين 32 ياخوك وهي رافضتني اللي بعمري معهم درزنين بزارين*

سند: بهدوء : عز نفسك ياخوك البنت ماتبيك ويش تبي بوحده ماتبيك

عبدالعزيز بضحكه مستفزه مخلوطه بقهر على حاله: شوف من يتكلم اللي ماندري ايش يدور براسه وعلى العموم حور لي راح تكون لي*

سند: ناظر في خويه ابتسم : الله يعينك اجل وانا مالك شغل فيني خلك بنفسك وبإستفزاز خلك بحبك هههههه

اياد من بعد مشاوير عديده وهو خلاص تكه ويفصل عليها*

فجر بهدوء : مر المكتبه اخر شي ابي لي اغراض للمكتبه*

ضغط على اعصابه وهو راح ينفجر اليوم انهت طاقته أي بنت هذي بعد دقايق وقف جنب المكتبه*

نزلت فجر اخذت لها اغراض وركبت السياره وضربت بالباب بقوه اللي خل اياد يفز*

اياد: بغضب : وجــــــــــــــــــــــــع

فجر : هههههههههههههههههههههههه يوجع العدو اللي شاغل بالك*

اياد: صمت وهو متضايق كيف مطيحه الميانه معه تضايق بقوه*

اليوم الثاني*

سمو تفكر ويش تسوي رجلاً لا تعرفه الا قليلاً ادخلها في حاله دوار يصعب الخروج منه اخر شي استقرت على شي دقت عليه رنه رنه رنه وبعدها جاها الصوت الهادي واضح انه نايم رفعت نظرها لساعتها الا الساعه 9 المفروض دوام : استاذ سند

سند: بصوته النايم وهو يفتح عين ومغمض عين ويسب بــ عبدالعزيز اللي جلس سهران معه : ياهلا من معي

سمو : انا سمو*

ابتسم بهدوء وخبث وهو عارف ليه دقت عليه عرف انها مالها حل الا تشاركه حتى لو كشفته بالمحكمه راح يسوي المستحيل عشان يمشي خططه ولو على حساب حياته اهم شي يسوي اللي بباله اللي بيخسره كثير وأول شي مبادئه : ياهلا سمو بهدوء وهو عارف ردها

سمو : بغيض : مدام سمو لوسمحت المهم مو هذا كلامنا قاطعها

سند: بخبث : العذر بس وحده زيك ما اتوقع انها متزوجه*

سمو : بإستغراب من تدخله بحياتها الشخصيه : انا موافقه على الشراكه وبخبث وتحدي وافقت او ما وافقت الشراكه ماشيه ماشيه

سند: بشراسه وبصوت غليظ وهو يغلي من خبثها يعرف رنت الخبث وصوتها الغليظ يعرف هالنوعيه ياما وقفت ناس*
لم تكن تدري عن أي فخ نصب لها هو يعرف كل شي عنها لعبه خطيره يلعبها ولا يعرف نتايجها هي امامه والاهم الامساك بها*

بشخصية سمو : حشاك يامدام سمو نتلاقه بعد ساعه بالشركه قفل : ناظر الجوال وابتسم قريب ياروحي قريب كل شي راح يكون قريب يابنــــــــــــــــــــــــــت غيث فز وهو لازم يروح مكان قبل مايروح الشركه*

بيت مصعب

جالسين مقابلين بعض هما الاثنين بروود غير طبيعي بعلاقتهم*

رفع نظرو لها وهما الاثنيين محتاجين يفضفضو لبعض*

اهي تبي تريح قلبها وخوفها من المجهول تبي احد يقول لها انا معاك ماراح أحد يقرب صوبك من اللي بقي لها لازم تلتزم القوه من بعد فراقهم ابوها ومن ثم امها ومن ثم الأخ الغريب ورحل معهم رفعت عيونها من اليد اللي لامست ايدها*

وهو يبي يقولها ليه هذا التغير والبرود الى متى بنجلس كذا ابتسم مجامله وهو ضاغط على ايدها هو محترم الحدود اللي بينهم حضن كفوفها البارده هو متفهم حالتها وراح يصبر عليها لم ترجع جود اللي قبل مايبي يخسرها وراح يسوي المستحل عشان ترجع وترجع جود اللي كسرها*

قطع عليهم رنت الجرس*

وقف مصعب وهو يشد خطواته للباب فتح الباب*
رفع نظره وعكس حواجبه من نوور الشمس ومن هذا الرجال اردف بهدوء : ياهلا*

كان يبي يوصل لها بأي طريقه لازم يتكلم معها لازم يشوف اخبارهم وكيف حياتهم الى متى يجلس من بعيد لبعيد شائو ام ابو هو رجع لازم يتقبلوا الامر الى متى بيجلس كالجاسوس وراهم والى متى هذا الخوف هو مقرر اليوم لازم ينهي السالفه هذي بس لم فتح لي الباب الشاب تراجعت لورا وانا متحطم هذا زوجها معقوله شتت افكاره وهو مفكر ميه بالميه انها عايشه مرتاحه معه مستحيل الرجال هذا تاخذه مغصوبه اردف بخفوت : العذر ياخوك غلطان*

مصعب : ببتسامه ولايهمك حصل خير

تراجع سند وسط نظرات مصعب اللي مبتسم وهو تشتت افكاره لازم يعرف عنهم اكثر مستحيل تزوجت غصب عنها*

مرت أيــــــــــــــــام*

وافقت سمو على شراكة سند*
جود من بعد ماقال لها عن الرجال وهي ابتدت توسوس*
فايز اخذ ابوه وراح عمره*

بالشركه*

جالسه بهدوء تفكر كلهم رفضو يشتغلو معها من فايز لفيصل اللي مايدري وين الله حاطه تأففت وهي ماهي عارفه كيف تتعامل مع الشخص الجديد قطع تفكيرها رنت الجوال رفعته على صراخ نجد فزت بخوف واسرعت بخطواتها للباب وهي تركض من بعد اتصالها بس استوقفها العازل او الشخص رفعت نظرها له وهي تحط عيونها بعينه حست بغباء وهي تقول عيونها نفس عيون نجد ابتسمت على غباها وتخيلاتها المجنونه ويش جابه لنجد اردفت بهدوء: العذر اسرعت بخطواتها لبرا الشركه*

سند: لاحظ حركاتها المستعجله تسربت الى ذهنه تساؤلات كثيره ميل راسه واردف بينه وبين نفسه : في شي صاير ولا ليه مستعجله كذا تراجع وهو يبي يروح وراها ويشوف ويش صاير معها او مع البنات شافها واقفه تنتظر السايق قرب منها وهو يفكر لو في نجد وجود بهم شي راح يخفيها من الوجود اردف بصوت خشن : تبين مساعده شكل السايق ماهو موجود

سمو : وهي تتلفت يمين ويسار : لا لا مشكور هذا وصل عن اذنك ركبت السياره وسط نظرات سند اللي ركب سيارته ولحق عليها وهو باله في البنات فقط ما ادري ويش اسوي عارف هذا جنون وتهور بس لازم كل شي اعرفه عن هذي الخبيثه وبعد دقايق شافها تنزل بسرعه دق قلبه بخوف وماهي الا دقايق الا طلعت سمو ومعها وحده حامل اجل هذي اصايل الزوجه الثانيه*

سمو : من بعد اتصال نجد وانا احس بخوف معقوله ولاده مبكره ياربي ماصارت السواق هذا يمشي ببرود او انا اشوفه مايسرع شفته يوقف بجنب البيت اسرعت بخطواتي شفتها جاهزه اصايل لابسه العبايه اللي سعادتها فيها نجد جالسه تتألم قربت وانا احاول اساعدها عشان نوصل لسياره

بعد دقايق*

وصلنا عند باب المستشفى نزلت وانا احاول اساعدها بس كانت مره تعبانه ماتقدر توقف بس استوقفني صوته ويش يبي هذا لاحقني لين هنا التفت بإستغراب : ويش تبي*

سند بخبث ومكر: العذر بس كان عندي موعد بالمستشفى توني نزلت بس شفتك راح اجيب الكرسي اوكي

سمو كل همها هذا الوقت تدخل اصايل المستشفى مافيها تستفسر شافته يجيب الكرسي صارت تساعد اصايل لم جلستها بالكرسي*

اصايل : بتعب وصوت خافت : احسني بولد

سمو : بهدوء : بدري على الولاده

اصايل : بتعب : احس بألم غير طبيعي*

سمو : بإطمأنان : ماعليه بندخل الحين ونشوف كانت تدف بقوه من على السكه بس كانت ثقيله ماراح تقدر حاولت بس استوقفها صوته

سند: بمكر : روحي ضبطي اوراقها وانا راح ادخلها*

سمو : ترددت بس الظاهر مافي الا كذا ولين الان ماراح بدا الشك يغزو قلبها بس لاهو الوقت المناسب عشان تحقق اردفت بهدوء : اوكي اسرعت بخطواتها قدامهم*

سند: صار يدف اصايل بهدوء واردف بصوته الخشن: اصايل زوجه رعـــــــــد*

اصايل كانت تتألم بس صوته خلاها تخاف*

لا ماخافت*
الا*
حست برجفه بقلبها وهي عرفت هالصوت*

لحظه ندم*
ولحظه تهور*
منها*
ردت بخوف وهي تحاول ماتخاف : من انت*

سند: ميل راسه ببرود تجاها : من رد عليه قبل سته شهور وعطاني خبر نجد وجود وكل همي بس هالبنتين بس معلوماتك قاطعته*

اصايل :حست حراره في صدرها وبعيونها فوق الالم اللي تحس فيه زاد ألمها ردت دمعه حاره وكانها تعلن استسلامها وبصوت مبحوح: تكفى كلامي لا تاخذه بلمح الجد ماكنت بوعي كنت مصدومه بموت زوجي وانت كنت تبي نجد وجود وقلت لك نجد وجود مبسوطين مع ازواجهم وو

قاطعها بغضب وهو يحس بنار قاتله مرعبه تقتله بوحشيه كل ماتذكر كلام اصايل يحس حزن حاد هو يمشي بالمممر : اكثر من اللي قلتيه تعرفي كنت بس ابي اعيش بس عشان اوصل لهم ومن بعد اللي صار فيهم كان ودي اطير لهم بس قلت ياسند طال الزمن ولا قصر مصيرها بيدي وين بتروح مني وكل هذا من ورا راسها الخبيثه لعبت لعبتها الوسخه ورمتهم بملعبها عشان تضبط لعبتها وزوجتهم على كيفها بعد ماحرقت قلوبهم بعد ماعذبتهم وتبيني ما آخذ كلامك بجد

اصايل : بندم : اسمع اسمع شهقت وهي تحس صوتها راح : ماراح يسامحوك لو صار لسمو شي هما يحبوها سمو بالنسبه لهم الام والاخت حتى لو صار ماصار ماراح يتخلو عن سمو انت ماتعرف نجد وجود يح قاطعها بخبث

سند بخبث ومكر:يحبوها اها كلنا نحبها ومشكوره على معلوماتك اللي عطيتيني اياها كنت ابي اوصل لأبوك عشان البنات بس لم قالو ابوك مات خاب املي اني اشوف البنات بس بعد ماقالو معه بنت قلت لعل وعسى تعرف البنات بس الكلام اللي قلتيه لي حسيت ميه طعنه بقلبي من بعد اقوالك ليتني بهذاك الوقت موجود والله لأخليها تتحسر على حياتها واخر شي يازوجه رعد لو تكلمتي مصيــــــــــرك من مصيــــــــــر سمــــــــــــــو دخلها غرفه الكشف وطلع*

اصايل من بعد كلامه رفعت عيونها له وهو يطالع دموعها اللي نزلت بدون توقف مسحت دموعها كأنها طفله تايه زاد ألمها الم خوف والم قهر على تهورها لحظة غضب قالت له كل شي كان يسأل عن البنات وكنت مقهوره ومغلوبه منها*
وما ادري راح*
يرجع كل شي*
رأسً على عقب

سمو وهي تدخل الغرفه اللي فيها اصايل شافتها تتألم وتبكي بصمت عورها قلبها عليها قربت منها واردفت :اصايل مو صاير الا كل خير وان شاء الله انو بخير

اصايل : بالالم : قالو راح يموت ياسمو راح يروح لأبوه انا من لي غيره ابيه ولو على حساب حياتي*

سمو : بهدوء: استغفرالله ماهو صاير به شي ان شاء الله انو بخير الدكتور راح يجي*

اصايل : قربت من سمو بالالم وضغطت على ايدها واردفت : سامحيني*

سمو : ابتسمت بألم : من المفروض يطلب السماح انتي اللي سامحيني تمنيت قلبي زي قلبك يا اصايل نظيف من الحقد اللي بقلبي او صنعت الحقد انا بقلبي ابعدت ناس غالين على قلبي كرهتهم فيني كله عشان انتقام كاذب واستغليت ناس اللي مالهم يد بكل هذا ليت الزمن يرجع وعطوني الحب وانا ويش عطيتهم صمتت لثواني

اصايل : بالالم : قصدك رعد

سمو : بحزن رعد اذيته وذليته وهنته وهو ماغير الحب عطاني ماشفت هذا كله كل همي انتقم اتمنى يرجع ولو لحظه واطلب يسامحني*

اصايل : بالالم : بس راح*

طلعت وانا احس ذكر رعد يتعبني يتعبني*

تستهبل تستهبل لا والله تستهبل لاااااااااااااااااااا

اياد: بمحاوله : تكفى يافيصل عندي اختبار تبع دكتوراه بالجامعه خلاص راح اتثبت بس تكفى ياخوك فزعتك بس هاليوم وما اوثق الا فيك يافيصل*

فيصل : بضحكه : توكل على الله تقولي البنت مجنونه تبي تبلشني معها ناقص عمر انا*

اياد: بعصبيه : يعني اروح بها السوق وضاع اختباري*

فيصل: في احد يروح السوق الساعه 10 الصباح وبطفش وين تبي تروح أي سوق

اياد: مجنونه ويش يطلع منها هالخبله قول امين جعلها تروح بلا رده تضيع تنخطف وارتاح انا منها

صرخ فيصل بخبال : لا بارك الله فيك عشان ابتلش انا مع اخوها*

ضحك اياد وهو يقول له : ماعليك بهذي ازهلها*

بعد ساعتيـــــــــــــــــــــن

بالمجمـــــــــــــــــع

فيصل وهو ضاغط على اعصابه وراسه اللي بينفجر منها دق جواله رد بغضب : الله لا بارك الله فيك وفيها بموووووووووووت خلاص انعم ابو دارها ياشيخ عاشر محل تدخله اياد خلني اشوفك بس اقسم بالله طاقتي انتهت*

اياد: ههههههههههههههههههه خلاص اختباري خلص*

فيصل : بغضب: جعله مايخلص تبيني ابارك لك خلني بس ارجع واشوفك ان ماتوطيت ببطنك*
جاه صوتها اللي خلاه يقفل بوجه اياد من العصبيه ومن صوتها العالي اللي نرفزه*

فيصل : كتم غضبه واردف وهو ضاغط على سنونه من الغضب: قصري حسك*

فجر : بنص عين:لا بالله تعال اضربني رمت الاكياس بوجهه : اخلص*

فيصل : نزل اخذ الاغراض وهو خلاص راح ينفجر تكه ويعلن قتلها على ايده رفع راسه الا بوجه هبــــــــه صنم مكانه لا قدر يتحرك ولا قدر ينطق شاف الدموع بعيونها عوره قلبه كله ولا دموعها يخسر كل شي ولا تنزل دمعه منها

هبه من اول كان تشوف المشهد قبالها وهي مذهوله وصراخ البنت عليه يعني يعرفها ويمكن بعدت افكارها المشتته وقربت منه واردفت بصوت باكي : فيصل*

قربت جود وهي تناظر هبه اللي تركتها وراحت جهت الرجال بس بعدها عرفت انو فيصل انذهلت من البنت اللي معه ياليتني ماقلت لها خلينا نروح المجمع نغير جو الا غيرت حياتها يالله*

فيصل: بجنون : هبه ياروحي اصبري خليني افهمك ياقلبي مو اللي في بالك انتي فاهمه غلط خليني افهمك*

فجر : كانت وراهم مستغربه ايش فيهم ذولا وليه يطارد ورا البنات : هــــــــــــــــــاي تعال خذ الاكياس

وقفت هبه بحزن وبقهر على حالها اللي مقطع نفسها حب وغرام عشانه وهو طايح غرامات بالمجمع التفتت للبنت واردفت بخفوت كلمه قالتها : تعرفيه

فجر : ناظرت فيها وفي فيصل وبنفسها معقوله ماتعرف انو يشتغل عندي بدال الغبي هذاك اردفت بهدوء : أي*

هبه : ببرود : التفت له وهي تتكلم وتناظر فيها : تكذب يافيصل

فيصل: بغضب : هبه بلا جنان ويش عرفني فيها هالمجنونه بزره هذي ما اعرفها والله ما اعرفها*

فجر: ببتسامه مكر وخبث : ماتعرفني وبزره اها يالأخت هذا زوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي

صرخ بجنون وهو خلاص كل شي ينتهي قباله*
هبــــــــــــــــــــــــــــه




35301 مشاهدة