((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 20 أغسطس 2024
((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني



انتي ياجــــــــــــــــود
وقفت ورمت اللي فوق الطاولة طاحت وتناثر الزجاج على الارض واصدر ضجيج وكأنها تقول لها الجاي اعظم يابنت عمي واردفت وهي تقلدها بطريقه مستفزه وساخره : انتي ياجود انتي يابنت عمي انتي يا اختي اللي تربيتي معي قربت منها مو هذا اللي يدور ببالك صح يابنت عمي الخبيثه تصدقي انتي كلمة سافله قليله بحقك انتي كميه حقاره وهذا شي بسيط مني لك*
سمو اليوم اشعر اني يآسه كثيرا والمخذوله حتى النهايه محبطه الى اخر حد ولا اعرف الى أي درجه من الاحباط بوصل لا افهم كيف فعلتي بي هذا وكيف غدرت فيني بكل هذي القسوة ولما هالقسوة وكيف تمكنت ان تكوني قاسية الى هذا الحد احترق فضولي وانا لا اعلم لم فعلت بي هذا اردفت بغضب عارم: خلاص خلاص اسكتي وهذا كله لمين سويته مو لك ولأختك حق ابوي واحق ابوك واردف بصراخ توصل فيك ياجود تتفقي مع رجل غريب على بنت عمك أي خبث هذا جالسه بارتياح وبعدتي حاجبك كأنه محرم لك هذي تربيه عمي*
اطلقت ضحكه جووووود واردف بهدوء قاتل : انتي اخر وحده تتكلمي عن التربيه اللي ربوني ربوك ياناكرة المعروف وهذا الشخص وهي تلتفت لسند اللي يناظر ومبتسم : اللي تقولي عنه غريب هذا خالـــــــــــــــــــي اخو امي وجا اللي ياخــــــــــذ حق رعد منك يالخبيثه*
رفعت عيونها مندهشه ماهدفهم من كل هذا ماذا يريدون كل هذا غريب هل هذي مؤامره ضدها ومحاولة لجعلي ذليله تعيسه*
لا*
لا*
لن يحصلو على مايتمنوه راح اجاريكم بكل هذا لكن ساكون منتبها دائما لهذي اللعبه المثيره اللي ابتدأت الحين عرفت لم الانتقام خالهم اللي مختفي من سنين طلع الحين وطلعت كلها شر اردفت بخوف مصطنعه فهي لازم تلبس قناع الخوف اردفت : جود انا انا بنت عمك قاطعها سند بضحكه*
هههههههههههههههههههه*
يبدو جامدا ولكن الابتسامه تطلق بحقد شعور غريب ينتابه شعور لا يوصف شعور الانتصار سوف يربيها ضغط على نفسه وكأنه يحرق ما بداخله وعيناه تراقب نظراتها انتهى الامر ياسمو اهانتني بفعلتها وانا لم اتعود الاهانه ولأنني لم اتعود لن تفلت مني ومن عقابي لها ستعاقب على ما فعلت بهم وبي اردف بهدوء قاتل وهو يتحرك ناحيتها : سمو ياسمو يا وبسخريه لااااااا لااااااااا ياجود مالك حق تنزلي دموع زوجتي وهو يبتسم بخبث وعيناه تخترق تفاصيلها كسهم واردف :جوود هذي وهو يأشر عليها زوجة سند يعني اجمعي سند وسمو شنو يطلع*
رفعت حاجبها جود بمكر وقلبت كل شي عليه ماتوقع ردها : المجــــــــــــــــــرم والخبيثه ههههههههههههههههه*
اطلق ضحكه اللي رنت بالصاله واردف بخفوت : معك حق لأول مره اوافقك الرأي وهو يأشر بيده لجود انتي كذا*
تكورت على نفسها وهي تبي تحمي نفسها منهم غمضت عيونها لثواني وفتحتهم نظرت لهم وانقبض قلبها وكأنها تسقط بالجحيم رجعت غمضت عيونها وهي لا تريد ان تصدق لا تستطيع الفرار او حتى الحركه قلبها يتسارع لا ياسمو أي لعبه تبين تخوضينها معهم هما كلهم ضدك انتي وحيده غير قادره على الكلام أي كابوس تعيشه او ستعيشه أي جنون اقحمت نفسها فيه ركضت بجنون وهي ماهي عارفه وين تروح لم شافتو يبي يقرب منها*
ههههههههههههههههههههههه ونطق بخبث وين بتهربي يازوجتي خليني اشوف جمالك اللي خل رعد ينجن فيك*
رفعت حاجبها جود : انتهى وقتي يا سيد سند الحين ابتدي انت ويالله وصلني لأن زوجي منتظرني والتفت لسمو اللي تناظر فيها برجا وضحكت بخبث: تشاووو يابنت عمي موفقه مع خالوو هههههههههههههههههههههههههه*
جود وسط نظرات سمو لها وسند طلع وراها وهو ينطق بهدوء : ياحلوه اذا مفكره تهربي ماتقدري سلام*
بالمستشفى*
اردف بتعب يا ابوك سمو بذمتك سمو يا ابوك بنت عمتك لا تقهرها ولا تتخلى عنها الكل تخلى عنها انت ياابوك كون لها الاخ تكفى يافيصل بنت اختي بذمتك واصايل يا ابوك مالها احد لا تقصر معها ونجد وجود معهم رجال بس هالثنتين مالهم احد غيرك ياابوك
فيصل بهدوء وهو يبي يهدي ابوه : يايبا ماعليهم شي وانا موجود اهدا يبا اهدا التفت لفايز اللي ماخذ زاويه ويبكي ابوه جته جلطه بسيطه بيده وخفيفه وفايز خايف لايصير له شي اردف بهدوء وصوت واطي : فيصل يا اخوك فز مابه شي هذا ابوي مابه الا العافية رفع نظره للدكتور وهو يتكلم ويشرح لهم ابوهم ايش فيه بعد ماخلص الدكتور طلع فيصل معه وهو يقول له قدامه العافيه ابتسم فيصل بتفكير وهو باله مع مكالمه سمــــــــــو وترجيها لي*
نرجع لمكالمه سمو لفيصل*
بغضب وهو مو مصدقها : والمطلوب مني*
سمو بهدوء وصدمه: بعد اللي قلت لك عليه كذا ترد فيصل انا مالي احد غيرك وهذا سند مادري ايش يبي فيني*
اطلق ضحكه ساخره: ياشيخه تبيني اساعدك بلعبه وسخه او اوقف معك بــ هالمسخره وبعدين ياست سمو انتي ماشاءالله عليك هذا شي اختصاصك تعرفي لعبت المكر انا اكتفيت بلعبتي الاوله تبت ههه لعبة لعبه وسخه وربي جازاني في اغلا ماعندي بأثنين وتبيني اوقف معك من بعد اللي صار فيه ماااااااااااااااات موجـــــــــــوع منك والله ياسمو مايبرد النار اللي بقلبي منك الا موتـــــــــــــــك ولا اشوفك تدقي علي وهذا سند قليله اللي يسويه فيك*
سمو بصدمه: فيصل انا بنت عمتك ماني عدوتك*
قهقه بجنون : هههههههههههههههههه بنت عمتي بنت عمتي اللي ماضربت لنا حساب وراحت تشارك رجال غريب وماحسبت الكلام اللي بيجيها وكلام الناس بنت عمتي اللي داخله شراكه مع رجال غريب عليها لااااااا وطاقه سوالف معه ومقابلته ليل ونهار عن أي بنت عمه تتكلم انا ماعندي بنت عمه وقفــــــــــل الجوال بوجهها*
تأفف وهو مو عارف ايش يسوي دق على نجد وهو يبي يطمنها ويقولها تروح لهبه اللي بالملحق مايبي يسمع صوتها او يشوفها يبي يبعد عنها فتره تأفف وهو يحس بتعب فايز ماتوقعه ضعيف الظاهر يافايز موت امي ورعد خلاك تخاف من كل شي دخل الغرفه وهو يشوف فايز يقرا قران على ابوه ابتسم وجلس بجنبهم وهو يفكر بوصيه ابوه لسمو*
راح يصلي وهو يفكر الحين رجعت طفى سيارته ورفع نظره الا جود تنزل من سياره غريبه ومع رجال غريب نزل بسرعه وهو يبي يلحق على السياره بس السياره انطلقت بسرعه التفت الا جود دخلت البيت لأول مره يحس بخيبه كل شي يتوقعوا الا الخيانه هالكلمه طلعت منه وهو يحس بمرارتها وصعوبتها اسرع بخطوته ومن ثم ركض بجنون للبيت اقترب منها وهي تبعد العبايه سحبها حتى التفتت له وصفعـــــــــــــــــها*
صرخت وهي طايحه على الارض رفعت عيونها مذهوله حطت ايدها بحزن على خدها ودموع تنساب غطت وجهها بصدمه واجهشت بالبكاء ونطق من بكيها بكلمات متقطعه : انجن يت يامصعب تض ربني*
صرخ بجنون ولك عين تتكـلمي نازله من سياره رجال غريب والله العالم وين رحتي وبكل برود تقولي انجنيت يامصعب احمدي الله ان بقى فيني عقل واردف بهدوء جود مسك على راسه وهو يبي يصدق يبي يفوق من الصدمه يحس بغصه بحلقه وبحرقه بقلبه*
تجمدت ملامحها وجفت دموعها وكأنها فاقت واردفت برجفه : مصعب ياروحي انت فاهم غلط انا مستحيل اخونك*
اطلق ضحكه بجنون : ههههههههههههههههههههههههههههه رايحه وجايه وكل ما سألتك قلتي عند سمو وجوالك مايوقف رسايل واتصالات قلت لك بكل صراحه الشك بدا يغزو قلبي رديتي اخاف ربي قبل ما اخاف منك صح جـــــــــــود انا مستحيل اعيش مع وحده…. انتــــــــــــــي*
صرخت بجنون : لاااااااااااااااااااااااااا مصعب لااااااا لا مصعب وقسم بالله خالي والله العظيم خالي مصعب الله يخليك لااااااااااااااااا تقولها انا مالي غيرك وطاحت على رجولها ببكي تمنيت اني اموت بــ هاللحظه واكشف عن أي شي ولا اخدع أي احد مشاعر بدأت تعصف بداخلي وتجعلني اموت ماذا يحدث لي الان ماذا هل للمرة الثانيه راح اتطلق لااااااااا لاااااااا صرت تحرك راسها يمين يسار ودموعها تنزل وتشهق وهي تتتمم والله خالي والله خالي وبكي والله ما اخونك انا مستحيل اخونك وبين دموعها انا احبك مصعب*
مصعب*
تراجع بصدمه وذهول ف رعد قد حكا له عن خالهم المخفي هو الان لا يصدقها الشك يملا قلبه وعقله وممكن مو خالها تبي تنقذ نفسها أي جنون هذا يامصعب سألها وقد بدا يتجاوز قلبه اللي الشك يستحله: خالك ياجود خالك ياجود دقي عليه خليه يجي*
كانت تبكي وقفت وهي تمسح دموعها بفرحه وتقرب من شنطتها وتاخذ الجوال وسط نظرات مصعب اللي اشفق عليها وهو يشوف دموعها وفرحتها معقوله ظلمتها*
جود : استرجعت ذكرياتها المنهمكة ما الذي ستفعله الان هل راح يصدقها لم تكن تعلم انو بيصير فيها كذا تحس بتعب ويداها ترتجف ونطقت بهدوء وهي تسمع صوته : خال تعال*
كلمتين قالتها وقفلت*
سند: كان راجع بس بعد اتصال جود وهو يرجع لبيت جود انتفض لكلماتها وخاطرها المسكور من صوتها حس انه يفهمها لاحظ حزنها الدفين في عينيها لم يسأل عن حزنها ماذا فعلت بك تلك الخبيثه ياجود اصبري اصبري ياجود احتاج للصبر والكثير من المعارك فهي ماكره وليست سهله كم ظننت فهي امرأة غامضة بانتقامها بخططها بعملها هي لا تبالي بأحد امرأة متهورة ولكن على رغم من هذا كله هناك روحاً بقلبها رحيمة طيبة تساعد الفقراء وايضا ارا انها امرأة شرسه وخبيثه هي لا يهمها احد المهم عندها تصل الى مبتغاها في كل بحثاتي عنها طلعت امرأة صالحه هذي تطلع كذا هذي خبيثه سأنتظر ياسمو وسأنتظر حتى اروضها وادمرها واشتت تفكيرها واشككها بكل شي بحياتها فأنا تشتت بكل شي وسأنهيك يابنت غيث واحياناً يكون الانتظار شي جميل ابتسم بمكر
بيت حور
كانت تفكر من لها ماعاد لها احد البيت فاضي عليها ومالها احد لا عم ولا خال واخ مات مالها محرم والحين ياحور راح تتحاسبي على الطلعه والخرجه وكلام الناس ما يرحم لها مالها اقارب صمتنا لثواني تناظر للجوال وهي مقرره تدق على الشركه وتاخذ رقمه مافي الا اهوووو*
بالمستشفى*
بتعب فيصل فيصل يابوك دق لي على سمو*
سم يا يبا سم*
دق فيصل وهو يفكر ابوي ليه يحس بذنب ليه ابعد هالافكار وهو يسمع جوالها يدق يدق*
كانت بالصاله منتظره موتها بأي لحظه وفجأه هههههههههههههههههههههههههههههه ااااااخ ياسمو صرتي بسجن وبسجن رجال لااااااا وهو يبي ينتقم خالهم خالهم اجل ماعرفتني فانا امرأة الانتقام اذا تبي انتقام واذا تبي تصير ماكر فهذي لعبتي فانا اتحدا كل شي ولا ابالي انا اتحرك كما اريد ولا اتحكم بقلبي فانا اتحكم بعقلي ياسيدي العزيز صمتت لثواني وهي تسمع الجوال يرن وقفت وهي تتحرك بالصاله كان تدور وين مكانه بس لاحضت نور تحت الكنبه قربت ااااااااااااه جوالي رفعت الجوال الا فيصل ردت عكست حواجبها وردت بخبث: الــــــــــــــــــــو
فيصل : بهدوء : سمو*
سمو : كانت منصدمه انه دق فهو رفض أي شي يخصني ويش يبي الحين داق: هلا شكلك راجعت حسابك*
قاطعها فيصل : ابوي يبي يشوفك*
سمو بهدوء وبمكر : ما اقدر*
فيصل : بعصبيه : ابوي تعبان ياسمو*
حست سمو الم يعتصر قلبها كيف تطلع وهي محبوسه لاااااااااااا والمهم والمصيبه انها تزوجت ولم يعرفو كيف بيكون خالها بيموت الالم وحسره : قلت لكم ماقدر انا انتهيت بسببك وبسبب جــــــــــــــــود وجـــــــــــــــود بنت عمي غدرت فيني*
فيصل: ماهو عارف تتكلم عن ايش : سمــــــــــــو بلا كثرة كلام اقولك ابوي تعبان تقولي ماتقدري تجي ليــــــــــــــــه
اردفت بمكر وخبث وهي مقرره لن ترحمهم كلهم ومن غاص بــ هاللعبه المثيره هي هكذا مهما حاولت تغير شخصيتها فهي تعلمت الجنون والخبث: تزوجني*
فهي الان امرأة مصرة بسابق الاصرار على الانتقام على الرغم من هدوئها هي هكذا لديها جنون من يتحدا او يدووس لها على طرف هي لا ترتبط لا تفكر لا تتشتت تتحرك كما تريد هي هكذا شخصيتها مجنونه وجنونها لا يقاس وصمتها يكاد يثير الجنون*
لنشاهد مزيدا من شخصيتها
ولنرى مزيدا من جنونها*
ومزيدا من المعلومات
ومزيدا من مصير ذاك*
تراجع بصدمه فيصل يشعر بجسمه يشعر بإنعدام بين كفوفه غاضب حس لأول مره احساس متلخبط مشوش بهتت ملامحه يشعر بنااااااااار يدرك فداح تهوره ويدرك ايضا المصيبة التي وقعت فيها بنت عمته وفي زحمة افكاره اردف بخفوت مرعب وخبث كــــــــم اتقنــــــه لسنــــــــــــــــــوات : سمــــــو
ولا تحرموني من تعليقاتكم و ويش حبيتو من شخصيات ويش كرهتو عطوني توقعاتكم ورأيكم بالشخصيات الجديده انتظر تعليقاتكم اللي تنور صفحتي
& ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم &

تكملت البارت السابع ..
صلو على النبي ..
بيت حور
السلام عليكم معي عبدالعزيز*
عكس حواجبه وهو عارف صوتها ابتسم وهو يسحب نفسه وسط نظرات فجر اللي تسولف عليه عن جامعتها : ياهلا حور امري محتاجه شي*
حور تلك الكلمات اربكتها وجعلتها تختار كلماتها بحذر وللحظه اكتشفت انه لم يكن بإمكانها ان تغير شي مافكرت في يوم فيه والحين تضطر تعيش معه اردفت بهدوء وبوجع : عبدالعزيز انا موافقه اتزوجك
عبدالعزيز : تراجع بصدمه وذهول وان الصمت يغطي على صمتها بعد كلماتها صمت دون ان يقول شيئاً اطلاقاً كان متيقن انها راح تغير كل شي بحياته لو دخلتها ودخلته في حاله غراميه حاله جوية تتحكم فيها هي واللحظه ايضا يراها موجعاً وهو عارف ليه دقت عليه بس رد لها : ليه : ليه وافقتي الحين*
حور : بصدق: انت شايف حالي انا مالي احد واذا تراجعت على قاطعها*
عبدالعزيز : بصدق انتي عارفه اني ابيك مايحتاج الكلام هذا*
حور : اوكي روح للعم علي اهو الحين مكان ابوي*
عبدالعزيز : ببتسامه : على خير وهو يقفل الجوال ويبتسم*
دخل لفجر اللي ماده بوزها : فجوره عندي خبر لك*
فجر : بهدوء : عارفه مايحتاج تقول لي*
عكس حواجبه ببتسامه : ياللعوبه تتصنتي علي*
فجر : بهدوء قاتل : صدقني مافكرت بيوم ان اتصنت عليك ولاهي عادتي ولاتربيتي بس غصب عني شدني الموضوع وزواجي المخفي لسنوات*
تراجع بصدمه عبدالعزيز اهو يبي يبشرها للزواج متى سمعته ومتى درت يالله قرب منها فجر حبيبتي*
ابتسمت فجر : لاتخاف ماراح انصدم واقول ليه سويتو فيني كذا يالله خلني اجرب الزواج يمكن يعقلني هههههههههههه
كان مذهول من ردها ومن كلامها اتقبلت الموضوع ومزحه قالتها اجل لو تعرفي من عريسك ويش تسوي فيني والله لاتقتليني وتقتليه*
فجر: بهدوء : ومتى كنت بتعلمني ياعبدالعزيز*
لأول مره تنطق اسمه دايم تدلعه اليوم لأول مره حس انها تتكلم جد اردف بهدوء : لم يجي الوقت المناسب قلت بس الحين لازم تعرفي كل شي وبدا يحكي لها السالفه من اولها ومن ابن عمتها ومن مشاكل ابوه وعمته عشان زواجها من رجل فقير زوج عمته وبالنهايه يبي يريح ضميرها قال رجع حلالهم وفجر لا تطلع لغريب يحرق قلبك ياعزوز ونطق بهدوء : وهذي السالفه كلها ولازم تعرفي من زوجك*
فجر بهدوء: السواق اياد اووو وحطت ايدها على فمها العفو قصدي الدكتور اياد*
عبدالعزيز للحظه حس باندهاش وذهول من فجر وكيف عرفت هذا كله رد لها : كيف عرفتي ذا كله*
ابتسمت فجر : وقفت وهي تبي تخطي واردفت من خطواتها : لا تنسى تقفل مجلسك اخر الليل وانت تسولف مع اياد على بالك كل يوم انام بدري وانت خايف انجرح او انصدم لاااااااا تخاف لا تخاف علي والتفتت بسرعه وبضحكه : حلو زوجي دكتور يمديني اتفاشر قبال البنات وابتسمت وطلعت لغرفتها وهي تحس سهم انغرس وسط قلبها كنت بريئه وكنت مفكره اتزوج بتقاليدي التي افتخر فيها ولعل السبب الوحيد الذي يفسر رفضي للحب هو ديني وتربيتي لا اريد رجل يتسمى حبيب على مواقع التواصل اريد رجل حلالي لا اريد رجل يعيشني في الخفاء بخجل من الاعتراف اريد رجل يفتخر بي ويقول هذي زوجتي وام اولادي اللي ستنجب اطفالي وهذا ماسيحدث حقا فانا اريد زوج لا حبيب واياد الرجل التقليدي الرجل الشرقي الذي سيموت ويجن بي وابتسمت بينها وبين نفسها اهي تبي تعيش زي أي بنت تتمنا فارس الاحلام والزوج المثالي*
عبدالعزيز كان يناظر فيها وهو عارف انها تتكلم بالالم وتحاول تبين عادي عشاني بس يافجورتي اعرفك واعرف اللي واجعك وابوي وانا اوجعناك*
بعد نص ساعه*
بيت مصعب*
كانوا مقبلين بعض وصمت ما يدور بينهم وترقب*
تأفف مصعب وهو يحس اعصابه مشدوده متى بيجي الخال المزيف كان بينطق بس قطع عليه قبل لا يتلكم صوت الجرس اللي خل جود تفز بجنون صرخ عليها مصعب*
اجلسي*
قرب من الباب وفتحه شافه واقف اجل هذا خالك ياجود عكس حواجبه وهو يتذكر هالرجال قد شافه وين مايدري اردف بخفوت : اعرفك صح*
سند ببتسامه : جيت قبل وقلت غلطان ماكنت مستعد اواجه بس الحين جيت عشان اشرح لك سوء الفهم والعذر اني اخذتها من غير ماتدري اقدر ادخل نتفاهم داخل*
ابعد مصعب عن الباب بهدوء وهو صامت*
سند دف الباب بقوه وهو قاصد الحركه*
دخل شافها جالسه بهدوء قرب منها وهو يجلس بجنبها*
جود نزلت دموعها غصب عنها تحس بشتات وضياع الى اين بوصل والى وين وصلنا من ضياع لضياع لشتات*
سند : شاف دموعها سحبها لحضنه ونطق : لا لا ياروح خالك لا تنزل دموعك على شي ما يسوى وهذاني قلت لمصعب وراح افهمه كل شي شافها صامته اردف بخفوت : والله اطلعها من عيونه هالدموع*
اردفت بغصه وقهر : مالك شغل بمصعب سمو الزفت عندك انتهى كل شي الحين تفهم زوجي وتذلف من هنا*
ابتسم على كلماتها واردف : اجل طايحه بغرامه هاللي ما يسوى*
مصعب ناظر فيهم بعصبيه وهو لين الان ما احد شرح له بس الظاهر الوضع عاجبهم وهمساتهم اللي مايسمع منها شي نطق بعصبيه : خلصتوا ولا المسلسل ما كمل*
سند نطق : لا لا انتهى تعا قاطعه صراخ فيصل*
اللي خل جود تفز بخوف من الصراخ*
وسند استغرب من هذا
التفت مصعب بسرعه وعكس حواجبه وهو يقول : فيصل خير ان شاء الله طلع بسرعه
مصعب بعصبيه : يااخي استحي على وجهك به جيران برا خير*
فيصل بغضب: قول لزوجتك تعطيني مكان سمو ولا والله يامصعب ماراح يصير خير
جود برعب تثبتت ايديها بيدين سند*
اللي خل سند يفز بغضب بيطلع بس ايدين جود منعته*
مصعب : بغضب : ويش تقول انت وسمو ببيتها اشبك يافيصل
فيصل : بضحكه قهر : لا لا ماتدري عن زوجتك ويش سوت رمت اختها بالهلاك غدرت فيها ولعبت لعبه مع خالها عشان يتزوجها وفعلا تزوجها عشان ينتقم لبنات خواته*
مصعب : بهدوء قاتل : فيصل لاتقول شي منت بقده عيب ياخوك عيب ماتوصل كذا جود مستحيل تسوي كذا*
فيصل بجنون : مصعب قسم بالله ما اكذب قول لها تعطيني العنوان او توصلني للزفت خالها*
اردف بصوت مرعب : ماله داعي توصلك لي انا موجود يا العفو شنو اسمك بضحكه مكر*
مصعب كان يناظر لفيصل وسند اللي نظراتهم راح تقتل الثاني حس انو بمتاها وماتوقع ومستحيل جود تسوي كذا كل اللي يبي يصدقه ان جود مستحيل تسوي كذا*
فيصل قرب منه بشراسه : تنقلع الحين تطلقها ولا والله ما ينور عليك صبح وانت ماتعرف فيصل على بالك انت على بنت اختك ما وراها احد واردف بكلمه : طلقها*
سند : بمكر وبضحكه : لا*
قرب فيصل بجنون اللي خل مصعب يفز وهو يبي يبعدهم عن بعض خاف يتضاربو : فيصل خلاص معك شي به شرطه توقف كل شي ومحاكم اطلع الحين*
تراجع فيصل واردف: راح اروح وراح اسحب بنت عمتي وطلع بجنون وهو مقرررر راح يروح الشرطه ف سمو رفضت أي مساعده قالت كلمه له انت رميتني للهلاك انت وبنت عمتي حاول فيها رفضت*
نرجع للمكالمه*
سمو وصرخ بجنون ويش تقولي انتي انتي مجنونه مجنونه هدا نفسه واردف بخفوت انا راح اطلعك من ذي المصيبه*
اطلقت ضحكه مجنونه : هههههههههههههههههههههه مجنونه أي مجنونه يوم جيتك لا مابي منك أي مساعده طلبتك وكنت بحاجتك ورفضت الحين مابي منك شي ولا تخاف سمو تطلع حقها وقفلت الجوال بوجهه*
اللي خل فيصل يفز بجنون لبيت مصعب*
مصعب دخل ووهو يردف لسند بهدوء قاتل : تعال*
عكس حواجبه سند وهو يدخل للبيت*
مصعب اردف بخفوت : شكيت فيك اعتذر ياجود
جود بفرحه : لا لا انا اللي اعتذر ماعلمتك من قبل وما استأذنت لطلوعي*
ابتسم سند وهو يناظر جود اللي تتكلم بفرحه الظاهر بنت اختي طايحه بالغرام حد انخاع*
اردف بوجع : بس ما توقعتك انك تسوي كذا ببنت عمك تصدقي الحين صرتي زيها مافي فرق بينكم هي آذتك بأيش ما قربت صوبك تصدقي ويش قال لي رعد قال سمو خلت زواج نجد بفايز عشان تأمن حياتها لأنها عارفه مالكم احد وفيصل قالتها لرعد مايصلح لبنات عمي ابي أأمن لخواتي وهي عارفه انه غلط بس واثقه بفايز وماخاب ضنها فايز وزواجي منك كان لها يد فيه لانها عارفه انك تحبيني سوت المستحيل عشانك وحاربت الكل عشان ترجع حقكم*
عكس حواجبه سند من صراحت مصعب لجود*
اللي خل جود تنزل دموعها و اردفت : مانبي حق نبي راحه انا انا محروق قلبيي على رعد احرقت قلبه*
مصعب بأسى : لو عايش رعد ماراح يسامحك انتي ماتعرفي سمو ايش بالنسبة له كيف طاوعك قلبك تسوي كذا وتزوجيها لخالك عشان تنتقمي أي قلب عندك ياجود جود اسالك لو غلطت زي غلطت سمو بترحميني بنت عمك ما رحمتيها كيف بترحميني انا*
نزلت دموعها وببكي : مصعب لا تقارن نفسك بسمو لا تقارن نفسك انت ماتعرفها*
مصعب : بهدوء قاتل واردف بحزن : ياخال زوجتي خذ بنت اختك مايشرفني تكون زوجتي وطلع تارك جود اللي صرخت بجنون*
مصعب مصعب لاا لا لاتخليني معهم انا ابيك انا مابي اعيش مع ذولا مصعب الله يخليك مصعب لا لا لااااااااااااا
كان مذهول مذهول منه كيف قدر يوجعها وكيف جود تبي تعيش معه عشان ماتعيش معي تنهد وهو يقرب منها هو يبي يرجع بنات خواته له بس مو بهذي الطريقة هم متعلقين في ازوجتهم والخسيس يدافع عن العقرب وبكل برود يقول مايشرفني والله الكلمه هذي لا اطلعها من عيونك*
كان بيروح يبلغ بس الاتصال اللي جاه من المستشفى ودخول ابوه المفاجأ لغرفه العمليات اللي خلاه يغير اتجاهه*
بعد ساعات
انجنيت ياعبدالعزيز متى الملكه*
ابي التحليل يطلع شوف لي واسطه ياحلو يطلع لي بيومين*
سند : مجنون منت بصاحي*
عبدالعزيز بفرحه : مجنون فيها*
سند بقهر قفل الجوال بوجهه من برود عبدالعزيز كل شي عنده سهل*
ضحك عبدالعزيز وهو عارف سند يكرهني لم ابتدي اتريق تنهد وهو ناوي يدق على اياد ويفهمه ضغط على الرقم : الو*
وجع ما احد ينام معك*
اياد فجر عرفت انك زوجها*
اياد : الله لا يوفقك انا ناقص فجعات بحياتي انت تبي تنهيني لا والله تبي تقتلني مع اختك المجنونه*
عبدالعزيز :بعصبيه اياد خل المزح على جنب الحين بدا وقت الجد
اياد : من متى وانا امزح معك انت تبي تقتلني انا يالله بالع اختك بالجامعه تجي تقول لي عرفت المجنونه اني زوجها والله ما ينور علي الصبح الا انا مجنون منها*
عبد العزيز بعصبيه من استهتار واردف بعصبيه : أيـــــــــــــــاد الى هنا وخلاص فجر موجوعه اختي موجوعه
اياد : صمت لثواني واردف بقهر : ويش تبيني اقول ياعبدالعزيز انا واختك مستحيل نكون مع بعض الا نار شابه بينا لا تزعل ياخوك انا ما اعرف اتعامل مع جنس حواء كيف تبيني اتعامل معها بيوم وليله ويش اسوي قولي*
تنهد عبدالعزيز وهو مقرر ماراح يطول بالسالفه : بعد العشاء تجي وسلام*
اياد :لااااااااااااا عبدالعزيز عبود ناظر الجوال الا هو مقفل الله لا يوفقك ياعزوز تبي تجلطني ليتني ماجيت ولا تعينت هنا يارب رحمتك*
بيــــــــــــــــت سند*
كانت جالسه بحجابها منتظره احد يطل عليها مافي خبر بقى ساعه ويأذن العشاء يالله الى متى بفضل كذا وخالي متى بروح له رفعت نظرها لجود اللي دخلت تبكي وهو يهدي فيها عكست حواجبها طلعوا فوق وسط نظراتها المستغربه*
وماهي الا دقايق الا هو نازل*
ثبتت ايديها ببعض وهي مترقبه يجيها مخمس بوجهها ماتدري ليه حست كذا رفعت نظرها له*
كان يناظر فيها صامت وعاكس حواجبه*
لعلها فرصه أن يختبرها هو ماكر في العاطفه ويعرف كيف يسقط انثى في غرامه لكنه يريدها تتعذب لا تعشق سيجننها بالمفاجآت هذي الفتاه ليست اجمل من النساء اللي شافهم بحياته عليها الان الترقب ما سيفعله بها اردف بخبث : ماتبي تبعدي الحجاب ودي اشوف جمالك ابتسم بسخريه وهو يشوفها كيف حضنت نفسها امممممممم اجل رافضه خليني اتمتع بجمالك اللي خل العاشق المجنون يجن فيك ليالي قرب منها بسرعة البرق وخلع حجابها وسط نظراتها المنصدمه قطع عليه صراخ جود ماكان سيبدا فيه فز ركض لفوق*
ظننت للحظه انه كابوس لم تستطيع ان تتحرك او يتحرك لها ساكن صارت ترتجف وتسارعت انفاسها وخفق قلبها بقوه عينها تذرف دموع بشدة شاحبة ملامحها وهي تنظر لنظراته المقززه رجل اخر يقتل ماتبقى من روحها ينحر روحها فهي باتت تكره الرجال وقطع عليها روحها الميته صراخ جود هدأت روحها بعد ما اسرع بخطواته لصراخ تلك جلست وسط دموعها رفعت ايديها وهي تمسح دموعها واردفت بهدوء بينها وبين نفسها وكانها مجنونه : لااااااا لااااا سمو انتي اقوا من كذا*
لاااااااااا لااااا انا انا ماني قده هذا مو رعد ياسمو
هذا مو العاشق هذا الماكر الخبيث نظراته مقززه*
لااااا لاااااا انا سمو راح انهيك يارعد لااااااااا مو مو رعد كتمت على انفاسها صارت تضرب بفمها بخفيف وتبكي بصمت : مو رعد مو رعد بكت وهي لازم تطفي المشاعر المخيفه اللي جتها*
بيـــــــت عبدالعزيز*
جالس مايقارب الساعه منتظر عزوز الغبي يشرف ويش يبي فيني جايبني خلاص نتفاهم بالجوال تنهد وهو يرفع نظره لفتحت الباب بدري لا صمت وهو يشوفها قباله*
وما أجمل من الصمت عندما يقترن*
بجمالها وطلتها التي تسرق القلب*
بلع ريقه بفهاوه واردف : مين انتي*
انا وهي ترمش بعيونها وببتسامه تسرق القلب فهي روحها نقيه طفوليه : انا زوجتك فجـــــر
وقربت وجلست على الكنبه بنعومه غريبه عليها فهي اليوم مقرره تطفر به بعد ماقال لها عزوز راح يجيك اياد يبي يتفاهم معك
اياد:بفهاوه اكبر : مين قال
عكست حواجبها وهي تربع وتصفق بيدينها ببعض : اقول يازوجي اووووو قصدي دكتوري*
عكس حواجبه بقهر : لاااااااااا الحين تاكد بعد هذي الجلسه انك زوجتي فجر انعم ابو دارك ماحشتك صدمه تجيك غيبوبه او حاله تجلس اسبوع بغرفتك افتك منك بالجامعه ولا ثلاث ايام تعتزلي شوي ولا يووووووم بس يوووووم وهو يرفع ايده بقهر ماتطلعي حسسيني انك مصدومه*
فجر : بضحكه هستيريه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لاتخاف والله مانصدم ليه عايفه عمري الحياه مره وحده اعيشها بحلوها ليه اعيشها بمرها يا اخي خلنا نفلها أي أي خلنا الحين من هذا كله علمني وين نروح شهر العسل*
تراجع بصدمه واردف بخفوت وبغصه : الله لا يوفقك ياعزيز تقول لي موجوعه انا اللي موجوع انا اللي مجنون تقرب منها وهو يبي ينطق شافها تراجعت ابتسم شكلها خافت حلو اردف : شكلك خايفه*
فجر وهي تتراجع بعد مانزلت رجولها : لا لا وهي تضرب بالكنبه ابيك تجلس بجنبي وترمش بعيونها عشان تقول لي كلام حلوووووووو*
اياد حس انو فقد عقله وصرخ بقهر : عزززززززززززززززززوز ياتبن تعـــــــــــــــــال*
شموخ جنوبية : الله يعينك على الخبله خخخ
جالس بالمستشفى من بعد عملية ابوه من امس وهو بالمسشتفى ويفكر بسمو اللي جوالها تقفل ضغط على راسه وهو يحسه بينفجر من الضغط اللي اهو فيه ناظر اللي دخل عليه عكس حواجبه وهو ينطق بخفوت : مصعب*
بيت سنـــــــــــــد
نزل بسرعه وهو يشوفها لابسه حجابها ونايمه على الكنبه ههههههههههههه امس ما كمل اللي بيبتدي فيه فجود انهت طاقته ببكيها وجنونها وهوسها بمصعب وزعلوا عليها فهي مجنونة بمصعب قرب منها وهو ينادي بصوت ارعب قلبها اللي خل سمو تفز وعلى فزتها سحب حجابها بقوه*
حسيت روحي بغت تطلع من صرختها الله ياخذك بغيت انجلط وسحبت لحجابي رقبتي حسيتها طقت طقوك الجن يارب صرخت بجنون : وجـــــــــــــــــع*
يوجعك يالحيه نايمه هنا واردف بخبث : ليه ماجيتي عندي تهمزيني وتنوميني امس كله رجولي تعورني*
هههههههههههههههههههههه واثق الاخ اني صرت زوجتك وراح البي احتياجاتك*
ابتسم بهدوء وهو يشوفها كيف تتكلم ماينكر جمالها يخرق القلب واردف وهو يتمعن بنظراته لها : جميله ما كذبت جود لم قالت انتبه منها جمالها اسطوره*
ابتسمت بمكر وهي تعض على شفايفها ودارت على نفسها : انتبه من جمال الاسطوري لايخليك وراه الحديد*
اردف :مو لسند ببتسامه واسعه والحديد باذن لله لك*
تراجعت لورا وهي تلقط اخر كلماته سحبت نفسها بهدوء وهي تريد الفرار لأي مكان ماتوقعت يخليها تروح بس ماوقفها ولا تعرض لها طلعت على الدرج بهدوء وكأنوا خرسها بكلمات العاديه رفعت نظرها لتلك اللي تناظر فيها وعيونها منفوخه*
جود بحقد اردفت : خبيثه كنتي كذا مع رعد*
سمو بمكر وهي تقرب منها ونطقت : وان شاء الله مع خالك*
صرخت جود بجنون وهي تسب فيها اللي خل سمو تتراجع وفزت سند لجود اللي صار يهديها وسط نظرات سمو المنصدمه*
جود ببكي : ابعد الله ياخذكم ابعد صارت تبكي بنحيب*
التفت سند لها وصرخ : ويش سويتي لها*
تراجعت سمو بصدمه وشافت بابين اسرعت وهي ماهي عارفه أي غرفه تدخل قربت من اقرب باب لها ودخلت بخوف ورجفه جود جود ليه تتصرف كأنها مجنونه جلست وهي مصدومه ومذهوله معقوله وصلت بنت عمها للجنون ضغطت على شفايفها اللي ابتدأت ترتجف وهي تاخذ الجوال وتفتح وتدق*
بالمستشفي*
كيفه الحين*
نقول الحمدالله*
مصعب : بهدوء فيصل نقدر نتكلم مع بعض*
فيصل وقف وهم يطلعوا من الغرفه*
مصعب : ماني عارف ويش اقول لك انا لين الان مصدوم يافيصل وماني مصدق جود تسوي كذا*
فيصل : بهدوء : راح تطلع بنت عمتي من عند هذا التبن ماراح اتركه*
مصعب : بحزن : انت ماتقدر تسوي شي الحين ابوك تعبان وانا احاول ارجع جود فكرت امس كله ونقدر نستخرج منها من هذا السند او خالها كان مختفي وفجأه بين يوم وليله يطلع ويتزوجها من غير ما احد يدري في محاكم هذا التهمه كفيله تطلع بنت عمتك
فيصل بضحكه قهر : سمو رافضه أي مساعده على بالها بتقدر عليه وهذا السند شكله مو هين يامصعب*
قطع كلامهم اتصال*
رفع نظره مصعب للجوال وعكس حواجبه وهو يرد مستغرب من الرقم الغريب : ياهلا*
مصعب كلمتين ابي اسالك ليه جود جت مع التبن خالها ويش صار*
مصعب : بصدمه واستغراب : سمو*
اللي خل فيصل يفز بترقب امس كله يدق عليها مقفل جوالها والحين تدق على مصعب وهو يناظر بمصعب يبي يشرح له*
مصعب : بهدوء : فيصل علمني كل شي سمو انتي بخير*
سمو بهدوء : الحمد الله بخير بس جود ليه جت ابي اعرف جود تصرفاتها تخوف تصرفات وحده مجنونه مصعب جود تعبانه تكفى يامصعب لاتوجعها تكفى ياخوك املي فيك لا تخيب ظن رعد تكفى يامصعب تعال خذها انت ماتعرف جود اشقد متعلقه فيك*
مصعب : باستغراب : جود مابها الا العافيه ماعليك راح اخذها بس الحين انتي اسمعيني فيصل هذا عندي راح نروح للمحكمه وراح قاطعته*
سمو بهدوء قاتل : لاتخاف علي وقول لفيصل انا ابي سند انا وافقت عليه ماله شغل فيني وان راح للمحكمه صدقني راح يلقى جوابي اني انا موافقه عليه لا يتعب نفسه قوله لا يتدخل*
مصعب : سمو انت قطعت الاتصال*
رفع نظره لفيصل*
فيصل باستعجال : ويش قالت لك رافضه تكلمني انا
مصعب : بهدوء تقول انها اهي وافقت عليه ولا تتعب نفسك تروح المحكمه لأنو لو رحت بتقول اهي موافقه*
فيصل: بجنون : لاااا هذي مجنونه وربي مجنونه تبي تدخل نفسها بمتاها مع هذا الغبي مصعب بنت عمتي راحت فيها انت ماتعرف هذا امس كله كنت اتبحث عنه هذا خارج من السجن وما ادري ايش مصيبته بنت عمتي راحت فيها مصعب ويش اسوي ابوي راح يموت لو يدري ان سمو سكت وهو يجلس ويضغط على راسه صداع بدا يداهمه*
مصعب : بهدوء : لاتخاف ان شاء الله نقدر نحلها اهد اهدا
بيت عبدالعزيز*
ويش سويتي مجنونه الولد هج*
فجر وهي كاتمه ضحكتها : لااااااااااااا ياروحي ماصار شي بس قلت له وين نروح بعد زواجنا ماشفته الا هو يركض لبرا ويصرخ باسمك
عبدالعزيز وهو يضرب بيدينه ببعض : الولد انجن هج ويا خوفي يهج للمريخ صاحيه انتي صاحيه تكلميه بــ هالطريقه*
فجر : بهدوء ويش كلمته ويش قلت وحده وتكلم زوجها طبيعي والله البلا فيكم مو فيني ويالله سلام وسلملي على زوجي اذا دق عليك*
جلس عبدالعزيز على الكنبه وهو يشوفها تطلع لغرفتها : يارب الى وين بتوصلني فجر اااااااااااااخ ااااااااااااخ*
بيت سنــــــــــــد
والمطلوب
انت شايف وضع خالي ابي اشوفه*
اردف بخفوت :لا*
ابتسمت بمكر : ابي اشوفه وصدقني أي احد راح يسالني بقول انا تزوجته وبكامل ارادتي انت عارف فيصل اذا راح المحكمه راح يضيعك وانا ماعندي شي اخسره*
ابتسم : تهدديني وانتي اكثر وحده عارفه اني ما اتهدد ولا راح يصير فيني شي ماراح يروح الا ولد خالك الغبي هههههههههههههههههههههههههههه*
كتمت غيضها وهي عارفه ان وراه احد : طيب ابي اشوف خالي واوعدك ماراح اسوي أي شي يضرك او يزعجك*
سند وهو يناظر فيها بملل : شوفي بروح الشركه وروحي انا ماني خايف والله انك تروحي المحكمه وتهددي لاني عارف بالنهايه بترجعيلي ولا ابي امنعك اول شي اخذت جوالك وامنع كل شي عنك اذا انا اخاف تورطيني بس لاني عارف انك بترجعي لي فوق خشمك انتي عارفه من سند على العموم بروح لعملي وانتي روحي لخالك وراح نبتدي بعد ماترجعي تصفيت الحساب و ايش ابي منك وليه اخذتك لأنو راح استفيد منك بشغلي ابتسم بمكر وهو ينطق : سلام وابتسم بمكر اها صح نسيت سلميلي على مصعب*
سمو تراجعت بصدمه ويش دخله مصعب بسند
وقفت وهي تبعد الافكار هذي بسرعه وتفز لازم تروح تشوف خالها وبعدها راح تصفي هي حسابها معك ابتسمت وانت ياسيد سند ماتعرف ماوقعت عليه فأنت وقعت بفخ سمو سحبت عبايتها وهي تطلع*
بعــــــــــــد ساعتين*
بشركــــــــــــــه
وهذا كل شي وبكره راح نملك ابيك معي ياسند
سند: لا ماراح اجي*
فتح عيونه على وسعهم : تستهبل*
سند بضحكه : بذمتك يوم زي كذا ماراح اجي بالعقل*
عبدالعزيز : ببتسامه قسم اني احبك هات بوسه وهو يقرب منه اللي خل سند يدفه*
سند: ابعد يالله ورانا اجتماع وتعال يا ابو واسطه كيف طلعت التحاليل*
عبدالعزيز : لاتخاف تطلع تطلع معك عبدالعزيز كل شيء يطلع بالساهل والله لايشكر فضلك مابي منك مساعده
وقف سند وهو يضحك وعبدالعزيز وهم يدخلو الاجتماع اللي نصه نساء ورجال وبعضهم محجبات وبعضهم منقبات جلس وكلن يفتح اوراقه*
سند: بسم الله نبدا اول مشروع راح قطع كلامه دخولها جن جنونه وهو يشوفها واقفه فجأء سمع صوتها جاءته هستيريه الضحك واصبح يبتسم كثيرا بلا سبب ماتوقع جيتها فاخذ يربط احداث اليوم ومايدور ببالها ففهم كل شي اذن طلعتها لخالها وزيارته لغرض لكن مالذي ستفعله كان صامت منتظرها تتكلم*
سمو كنت مرتبكه بعد طلوعي من عند خالي وفيصل اللي استجوبني ولا عطيته أي رد هذي معركتي انا يا فيصل يا انا يا هو بقدر مافي قلبي من خوف ومشاعر مرتبكه وستواجه عواصف وكل منهم يدرك خبث الثاني شعرت بإضطراب شديد وهي تشوفه يبتسم تعلو نبضات قلبها كل ما ناظرت ابتسامته تهجم احساسها برعب قطعت الصمت بهدوء وسكون يكاد يقتل أي احد اردفت بهدوء وببتسامه وكلمه اردفت بها بمكر وشراسه : مايصيـــــــــــــــــر تبــــــــــــدو ورأيســـــــــــة الشركـــــــــــــــه ماهي موجــــــــوده
& ولكم مني أجمل تحية وأرق وردة منثورة على نظراتكم التي تنور روايتي &
* ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم *




35314 مشاهدة