((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 20 أغسطس 2024
((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني



تكملة البارت الثامن ..

صلو على النبي ..

نظر اليها بعينين مندهشتين واخذ يلتفت الى الشرطه ابتلع ريقه بعد لحضات من الدهشه هذا ماضيه المؤلم احس بصداع حاد يخترق رأسه من كلمتها معقوله جميله علمتها اخذ نفس ليتخلص من ارتباكه وحاول يستعيد نفسه يحاول يمنع نفسه لرجوع ذكرياته المؤلمه بس فشل كل محاولاته فماضيه رجع من تلك الكلمه اللي اردفتها الماكره والظاهر انو كان يجهل كل شي فقد قامت بإعادة ذكرياته وهذا الموضوع انقفل من سنين اهذا تهديد او استغلال او ضربه راح اتلقاها منها ما احس الا طعم دم بفمه من قوه ماهو عاض على شفايفه ابتسم وهو يوقف ويكلم الشرطي لدقيقه فقط يبي ياخذ كلمتين منها تراجع العسكري لخارج الباب والباب يكون مفتوح*

قرب منها واردف بهدوء قد طغى عليه : انتي عارفه ان تكلمتي راح تختفين من الوجود*

ابتسمت بمكر وشراسه ونطقت : وانا قلت لك قبل ماعندي شي اخسره ياحياتي ياحياتك يانروح كلنا سوا نختفي وهي ترفع كتوفها يعني ماهمني*
سند بغضب ماكر: ابتسم واردف : كنت وانتهى كل شي من قبل عشرة سنوات يعني بح السالفه هذي احتفظي بها لنفسك*

حاولت ان تستجمع افكارها ابتسمت بخفوت وهي تقرب منه : أي وليه انتهى ابي اعرف يمكن ماعرف ليه انسجنت*

تراجع لورا وهو يسب فيها راح تلعب دور الزعيم اهي تامر وهو ينفذ اردف بهدوء : سمو انتي بورطة كبيره يا تسلمي نفسك يا قاطعته بمكر

وهي خلاص ميته خوف بس مستحيل تبين*

سمو بقهر : لعبت اللعبه هذي انت بلغت صح

سند : بهدوء : أي*

سمو ابتسمت على حالها : اجل ندخل سوا مستحيل تنفذ منها يا انا يا انت يا تطلعني من المصيبه هذي اللي بديت فيها تطلعني منها اوووووو وهي تضحك بجنون ونطقت :عندك نفوذ ما شاء الله ما ينخاف عليك*

سند: بمكر وحيله ماتوقع انها كذا سهله ابتسم وهو يردف بخوف مصطنع : اقدر اطلعك منها بس بشرط*

سمو بهدوء : اللي هو*

سند : نختفي سوا ومن هذي المنطقه*

تراجعت بصدمه وذهول : كيف*

سند بهدوء وهو يقرب منها : راح نطلع من هنا وهو يلتفت للباب المخفي وفي درج لبرا راح نهرب وانسي ان لك احد هنا اووووو وهو يلتفت للباب*

سمو بتفكير بينها وبين نفسها : سمو انتي من لك خال ويالله يقوم ويروح الباقي كلهم يكرهوني رفعت نظرها له : خلاص يالله بس ماراح يقدرو يمسكونا*

ابتسم بمكر : اف انتي مع سند تعالي سحبها من ايدها بقوه وهم يخرجو من الباب الخلفي بهدوء

اياد*

رمى الكتاب اللي بيده بعصبيه وجلس بهدوء وهو يفكر ويش يسوي معها ويش يكرهه الجنس الناعم وهذي خلتو يكرهم بزياده رفع نظره لأبوه اللي يناظر فيه بهدوء اردف اياد: الحين ويش اسوي معها ماخذ بزره كل يوم تمسخرني وانا ساكت عشان والله اكرام لولد خالي يا يبا الى هنا وخلاص مافيني اتحمل راح اطلقها*

ابو اياد بعصبيه : اقطع هاللسان والله منت كفو لها يوم ابوها قال ابيها لولد اختي يحسب معه رجال كفوا اتريك رخمه*

تراجع بصدمه من هجوم ابوه : يبا تبي تموتني انت كمان يبا هذي مصيبه مصيبه والله ماراح ترحمني لو جلست عندي راح تجنني يبا تبي تشوفني بشهار قريب يبا تكفى فكني منها واذا على عزوز التبن راح اتفاهم معه مستحيل يبا اعيش معها*

ابو اياد بهدوء : صح صح معك حق يبا عطني الجوال راح اكلم عبدالعزيز واقول له كل شي بالنصيب عطني*

فز اياد بفرحه وهو اخيرا راح يتخلص منها عطا ابوه الجوال وهو منتظر اللحظه هذي

ابو اياد : ياهلا يبا علومك ان شاء الله طيب الحمدالله يارب يستاهل الحمد يا ابوك ياعبد العزيز والله ماني عارف ويش اقولك انا اكلمك بالجوال*

ابتسم بفرحه وهو يشوف ابوه راح ينطق بس اختفت ابتسامته من الكلمات اللي اردفها ابو اياد*

ابو اياد : والله يا ابوك انا كلمته ومستحي منك قلت له اصبر شوي بس هو مستعجل يبيها عنده حدد متى راح نحجز القاعه اياد يبي حرمته عنده*

ابتلع ريقه بقهر من بعد لحظات فتح فمه بغضب: يبا يبا*

ابو اياد وهو يقفل الجوال ويناظر فيه : نعم*

اياد : بقهر : ويش تسوي يايبا*

ابو اياد : بهدوء ماسويت الا الواجب يا ابوك ليه زعلت مني*

اياد : ناظر فيه وهو بدا يفهم ابوه : مشكور يبا انت كذا انهيت حياة ابنك عرفت الحين غلاي عندك كذا انا انتهيت*

ابواياد ببتسامه : شفت كيف مستعجل يبا ابي اشوف عيالك*

اياد : رمى نفسه على الكنبه*

شموخ جنوبيه : اياد مت*

اياد : بحزن : لاااااااااااا ولو تموتني احسن*

شموخ : فيس مبتسم نكمل طلعت خارج النص*

فيصل*
يعني يادكتور يطلع اليوم*
الدكتور : أي الحمدالله اموره تمام بس يبيله راحه*
فيصل : ببتسامه ان شاء الله سحب الجوال ودق على فايز كان يبي يرتاح بس اتصال المستشفى خلاه يرجع على طول جاء صوته بلهفه فايز*

فايز : بسرعه الحين تجي ونروح نطلع سمو من المصيبه هذي*

فيصل : عكس حواجبه : اجل عرفت تعال بنت عمتك راكبه راسها تبيه*

فايز بجنون : نعـــــــــــــم تبيه وتتزوج من غير مانعرف ايش يسمى هذا يا فيصل*

فيصل : بهدوء مالنا شغل فيها سمو طلعت من حياتنا فهمت*

فايز بصدمه : لا مو من جدك تبينا نتركها انت ماسمعت نجد ايش قالت عن زوجها*

فيصل : بهدوء قاتل : مجرم احسن اتركها*

فايز بذهول : فيصل اعرف برودك على شنو ناوي*

فيصل ببتسامه خبيثه : على كل خير تعال ابوي راح يطلع الحين*

فايز : بهدوء طيب جاي بس اتمنى اعرف على شنو ناوي*

فيصل قفل الجوال وما عطاه أي رد*

بيت عبدالعزيز*

لا تستهبل بالسرعه هذي*

عبدالعزيز باستغراب : أي والله عمي دق وقال اياد*

فجر : انضاف الى شعورها بالخوف شعور بالخطر معقوله يبي ينتقم مني عشان اللي صار اليوم ممكن ليه لا غمضت عيونها بخوف هي الان حائرة ومذعورة الظاهر يا فجر كنتي تجهلين من اياد زفرة بضيقه وهي تردف بمكر وخوف : خلاص وانا موافقه حدد أي وقت تبي وقفت وهي تسرع بخطواتها أي يبيني عنده ليه لا يا فجر خلينا نبهذلو في بيته هههههههههههههههههههه

عبدالعزيز رجع ظهره لورا وصار يدق بالجوال قفله بقهر كم مره يدق ماترد لين متى يجلس كذا طيب طيب ياحور مردك تجين هنا خذي راحتك بالتغلي يالمغروره*

بالمزرعه*

خلاص الله ياخذك ياشيخ قطعت نفسي الحين لنا 15 دقيقه نركض وين وين وليه جايبني مزرعه ومزرعه مين هذي يامال اللي منا بقايله صارت تتنفس بصعوبه وهي تجلس على ركبتيها وتناظر فيه وهو يتنفس بسرعه ويتلفت كأنو خايف يقبضو عليه*

سند: وهو يتنفس سريع : اخلصي خلينا نوصل ماعاد بقي شي تبين الشرطه تمسكك*

رفعت نظرها بشراسه : بأي حق ترمي مصايبك علي على فكره هذي شركتك لا بارك الله فيك انت وشركتك الخايسه

ابتسم بمكر وهو يسحبها بيدينها ويركضو سوا : وعلى فكره صارت تبعك ما عادها تبعي يعني مصيبتك يعني المفروض تشكريني اني هربتك كان يركض ويسحبها بقوه وهي توقف وتطيح*

سمو : بغضب سحبت ايدها بقوه وهي توقف وتتنفس بصعوبه وتردف : على فكره على بالك انك بتنفذ بجلدك كمان انت غارق معي يعني ياحلو راح نغرق سوا*

ابتسم سند : لا تخافين راح اطلع بنفس اليوم الدور عليك ياحلوه انتي كيف تطلعي*

ابتسمت بمكر وهي تقرب منه : عاتي مديراي انطق ولا بلاها*

تراجع بتردد فردها قد وضعه في مأزق : يعني انتي ماراح تصدقي انه انتهى من زمان هذا الشيء فالدخلين الموضوع هذا ينهي حياتك ياسمو*

سمو : بهدوء قاتل : طلعني من المصيبه هذي اجل*

قرب منها وهو مبتسم واردف : قوليلي الصدق خفتي*

تراجعت بغضب : تخسي وتعقب سمو ماتخاف*

ابتسم سند بمكر : وليه تنتفضي ياروحي*

سمو : بقهر : بتطلعني من ذي المصيبه ولا لا مابي العب معك لعبه وسخه وتندم ياسيد سند*

ابتسم ومن الان مهنته يلعب في حياتها : الظاهر ياروحي ما استوعبتي لين الان الورطة اللي انتي فيها وقفي حركاتك الماكره واسمعيني زين ويش رايك باليوم باللي صار والشرطه والشركه اللي قلبتها فوق راسك هذا كل اللي سويته قرصه صغيرونه لك يعني ياروحي لعبه بسيطه مني لك على بالك الشرطه بتطلع وتخلينا على راحتنا هذولا رجالي انا فانتبهي ولا تستغفليني ياسمو انتي صرتي ملك سند ولا تدقي تالي الليل وتخططي انتي وولد خالك أي فيصل عشان اوضح لك اكثر مخططاتك هذي كلها عندي كل رنه بجوالك وكل كلمه توصل عندي ياحلوه ببتسامه قاتله*

اللي خل سمو تتراجع بصدمه وخوف الخوف الحين صار جزء منها وبداخلها هي الحين بحاجه لحماية بس مين راح يحميها فعلاً الحين هي لا تتعجب بشخصية هذا الرجل لا تستطيع تفسير شعورها لأول مره احس اني في مكان مرعب والان بدأت الصور توضح ابتسمت وهي تحس كل شي حولينها حلم نعم حلم حتى تخطيطها مع فيصل عرفها اجل كيف بتنفذ منه هذا منين يعرف كل شي كيف ويش عرفو بمكالماتي مع فيصل وليه جابني هنا اجل هذي نهايتي نهايتي تلك المشاعر اللي طغت عليها فجأه ومن الاخر ياسمو كلن عارف خبث الثاني وايضا كل منهم يدرك ماذا سيفعل الثاني اردفت بهدوء : من الاخر ياسند ايش تبي*

ابتسم بهدوء : ابيك*

سمو بهدوء قاتل : لاااااااا مابي الكلمه هذي اللي بعدوو عطني من الاخر*

سند: بهدوء غاضب : تنرزعي بالمزرعه هذي تقومي باللي في الفله هذي بها شخص كبيره بالسن ومالك شغل مره ولا رجل تقومي فيها وجود ونجد مالك شغل فيهم اخذتك عشان بنات أختي تتنحي عنهم ابيهم يعيشو حياتهم بدون مصايب اللي كل يوم تطلع من راسك*

سمو : عكست حواجبها : خدامه يعني*

سند ببتسامه : الحمدالله عرفتي قدر نفسك والخدامه على قولتك لها احترامها بس انتي مكانك كذا تخدمي ابيك تخدميني وان حسيت ولا شفت جوالك يدق على فيصل نهايتك على ايدي لااااااا لاااااااا ماقدر اقتلك اخاف على جود اللي متعلقه فيك مادري على شنو واي تعرفيني مجرم راح اروح لولد خالك العريس الحلو ههههههههههههههه وهو يرفع حواجبه فهمتي*

سمو ببتسامه ماكره : الحين تهددني*

سند : وهو يرفع كتوفه : حاجه زي كذا*

سمو قربت منه وابتسمت : ابشر تامر امر*

سند ابتسم : شطوره بس عارف ايش يدور براسك*

سمو بهدوء وشراسه : ويش رايك نفتح المستخبي ننبش شوي بماضيك اووو وهي تحط ايدها على فمها قصدي نتذكر بماضيك المؤلم*

سند : قهقه بجنون ما هذي الفتاه الظاهر ياسند كل شي عارفته عني ويش: ويش معها الحلوه باقي محتفظه بأشياء ماطلعتيها*

سمو : ببتسامه : وهي تدور حولينه وتبتسم واردفت بخفوت : سند ابعد عني مابي اخوض معك في شي انت منت قده

سند : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو عيدي عيدي ماتبي تأذيني اصيله يازوجتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه*

سمو بمكر الان هي لا تجد المخرج الصحيح عليها الان ان تخوض معارك مو معركه وحده وتعلم انها الخسرانه والاصعب ان تكون مشوشاً تبي تنجا من كل شي ولا تعلم ماذا راح يصير بعد ذلك كل اللي تعرفه عنه راح تقوله وتشتته وتجننه لا تعترف بالحواجز تخترقها دون استأذان غير مدركه لأي احد لكن بعد كلمتها هل تستطيع التحكم به وردعه عن قتلها : سند اخبار رائد ولدك

وقف الزمن لحظه بينهم وعيونهم معلقه ببعض حس بنفسه المقطوعه والدنيا تظلم لا يستطيع نطق كلمه لا يستطيع كانت عيونه تتحرك بشكل مرعب تجمع فيها الوجع وتلك الذاكرة التي لا تتركه تراجع بصدمه وصمت تلك الكلمه اخرقت قلبه جعلته يستيقظ من سباته اهي تعرف كل شي عنه لااااااا اهي عارفه بحياته بأكملها لاااااااااا ليست جميله التي اخبرتها لأن جميله لا تعرف شي عن هذا من هذي الماكره كان على غفله وتساهل معها لم يكن يتوقع كل هذا وماهي الا ثواني الا هو يفز بشراسه طغت عليه*

سمو : تراجعت لخطوات شعرت بانتفاضته العميقه المخيفه بذهول وهي تشوف متجه صوبها تراجعت لورا غير مصدقه وهي تراه يتقرب منها بجنون اجل نهايتي انتهت كانت بتنطق بس صوتها اختفى من زلزلة قلبها بحركة المجنون

بيت عبدالعزيز*

يعني مافهمت عمي كلمني قال يبي الزواج اقرب شي وانت تقولي أي وقت ماني فاهم*

اياد بهدوء : نادا لي فجر عشان نتفاهم هذا شي يخصنا*

عبدالعزيز : طيب انا راح اجلس برا

اياد : بغيض وبنفسه : تجيب الهم قال اطلع طلعت روحها على ايدي ان شاء الله ابتسم واردف : ان شاء الله*

عبد العزيز : فمان الله*

طلع عبدالعزيز وماهي ربع ساعة الا فجر داخله*

السلام عليكم*

اياد بهدوء : تعالي اجلسي*

فجر : ببتسامه : حاضر حبيبي*

اياد بقهر : بلا تمثيل يافجر انا يالله ماسك نفسي لا اجرم فيك بعد الحركة الماسخه اللي بالجامعه

فجر : ببتسامه وهي تقرب منه الا اياد يتراجع لورا : ليه كذا كل ماقربت منك تبعد اميال اياد انا احبك*

اياد : ههههههههههههههههههههههههه ياشيخه خلي التفاهه هذي واسمعي ابوي حدد الزواج

فجر بغيض : والحل انت نافر مني كل ماقربت منك بعدت ويش تبيني اسوي تحسسني طفله وبعدين خير ياطير انو حدد طيب المفروض هذا اللي يصير*

اياد : وهو فعلاً انتي طفله فجر عاجبك الزواجه هذي*

فجر بغيض : أي عاجبني ويش فيها*

اياد : بصدمه : لا تستهبلي يابنت فجر انا مابيك*

فجر بحزن وهي تقرب منه وتمثيل : لااااااااااااااا اياد لاااااااااااااااا جرحتني مرررررررره*

رفع حاجبه : خير سعاد حسني على غفله

فجر بضحكه : هههههههههههه انفع اصير ممثله*

اياد بغضب: ايوا شفتي خرجتي عن الموضوع فجر خلينا نترك بعض لا انتي تفهميني ولا انا راح افهمك انتي مودك غير وانا مودي غير*

قربت منه بهدوء : حلو تبيها اتفاق اوكي بس لي شرط

رفع حاجبه : يعني انتي كمان ماتبيني*

فجر : ببتسامه غبنه: لااااااااااا بس بمكر لو قلنا لعزوز اننا مانبي بعض بيوافق هو وعمي افتح عقلك شوي وخلنا نتفق ياعمي خلنا نتزوج شهر وبعدها كل واحد يروح في طريق*

اياد بضحكه ساخره : ههههه لاااااااااا هذي مسخره ماني موافق*

فجر وهي تقرب منه وببتسامه ماكره اجل ماتبيني هذا اخر كلام

اياد : بهدوء فجر مو ما ابيك يعني يعني*

فجر بقهر كاتمه بقلبها : الا عبدالعزيز برا صح

اياد بفهاوه : أي قالي بيجلس برا ليه

فجر نارررررررر حستها بقلبها وراح تطفيها فيه ماراح اسكت يا اياد وبصراخ هز اركان البيت : عبـــــــــــــــــــــــــد العزيـــــــــــــــــــــز




35346 مشاهدة