البارت العاشر ..
صلو على النبي ..
اياد : عبدالعزيز*
عبد العزيز بغضب : تستهبلو انتو نلعب حنا مره مابي حفله والحين تبون قاعه ويش اللي غير رايكم*
فجر واياد جالسين بجنب بعض اردفت بهدوء : احم تراجعنا*
اياد ببتسامه : صح تراجعنا نبي قاعه ويش المشكله*
عبدالعزيز بهدوء : مافي مشكله بس انتم ناسين الناس اللي عزمتهم بعد ثلاث ايام حفله بسيطه بستراحه لرجال*
اياد بفهاوه :اوكي لرجال والزواج نخليه للحريم ويش رايك*
ضرب بيدينه ببعض عزوز وهو يردف : استغفرالله يارب ارحمني كنت متحمل وحده جاء الثاني*
اياد بهدوء : ويش قصدك انا خبل زي اختك*
فجر وهي تضرب اياد بجنبه : وجــــــــع
اياد : ااااااح وهو يفرك جنبه اسف خلاص عزوز عشان اختك يااخي تكفى
تأفف عبدالعزيز وهو يوقف وطنشهم*
رفعت نظرها لاياد وهي تحرك حواجبها ببتسامه:وافق
اياد : ويش وافق وقف ولا عطان رد
فجر بضحكه : عزوز اعرفه اذا مارد معناته جتك الموافقه ويالله اقلب وجهك برا
اياد ناظر فيها بصدمه: تستهبلي وهو يحرك ايده الحين قلت زوجتي بتوصلني للباب وتعطيني بوسه تودعني فيها وبالنهايه اقلب وجهي مابه احترام يامره
فجر : وهي تسحبه بطريقه عربجيه : اقول توكل ياالله وهي تاشر له باي باي*
وقف وهو يناظر فيها باستغراب ويشد خطواته وكأنه حس الحين انو بورطه فجر ماهي وجه رومنسيه تنهد وهو يفكر بأيامه الجايه معها*
شموخ جنوبيه :*هههههههههه فجر تمثلني خخخخخ
بالمطار*
جود : مصعب كم بنجلس*
مصعب بهدوء : يومين*
تنهدت وهي ودها تطير وتوصل لمكه تبي تحس براحه وتبعد تأنيب الضمير تنهدت وهي تفكر تتوقع سند فتح جواله اليوم من الصبح تدق عليه وجواله مقفل تأففت وهي قلبها ماكلها على سمو صح حاقده عليها بس ماتبي تتأذ فعلاً حسيت الحين بندم وانها رمت بنت عمها للهلاك غمضت عيونها وهي تتمنى ان سند ما يأذي سمو وهي واثقه فيه من اخر مره معه وهي متاكده مستحيل هذا يصير مجرم وله قصه لم ترجع من العمره راح تعرفه ومنه بالذات*
تايلنـــــــــــــــد
شدت خطواتها سمو لجهة سند اللي وقف ولاتحرك عند الباب استغربت وهي توقف وراه وحركت راسها بشويش تبي تشوف الا شافت بنت استغربت وجهها المبتسم والتفتت له وهي تناظر لوجهه المخطوف ابتسمت واردفت وهي تقطع عليها فرحتها : ياهلا*
بهدوء وهي تناظر لسمو باستغراب: ياهلا فيك*
سمو بغنج : امري*
ردت بغصه : انا سكرتيرة سند قبل
سمو بهدوء : اها تفضلي التفت لسند واردفت : حبيبي ماتبي تضيف ضيفتك*
لف بوجهه بهدوء طغى عليه : ياهلا ميمي تفضلي*
ميمي : العذر ماكنت اعرف انك متزوج و
سمو بمكر وهي تشد ايدها بيد سند: عرسان ياروحي شهر عسل*
ميمي تراجعت بربكه : عن اذنك*
سمو ببتسامه : لا لا على وين ياروحي ماردت عليه طلعت على طول*
سند بهدوء وبنفسه : ماكنت متوقع انها لسا موجوده هنا قلت بترجع لديرتها والظاهر انها لسا هنا تنهد وهو يفكر معقوله لسا اوو ميمي يشوفها زي جميله ما احد وقف معه بمحنته زيها وقفت معه بأشياء ما احد يسويها وهو عارف بمشاعرها بنت طيبه وحنونه تنهد بصوت عالي*
سمو بمكر : سلامتك ياروحي من التنهيده وهي تقرب منها ونطقت : لــ هالدرجه الحب يوجع*
سند بهدوء اردف : اوجعك الحب*
سمو ببتسامه ماكره فهي تعرف كيف تقلب الطاوله عليه انطلق لسانها بخبث متقن وهي تحرك ايدينها بطريقه تمثيليه: مــــــــــــــــــــــره لدرجه ماقدرت اتحكم بنفسي وحبست نفسي عشانه وكرهت عملي واستقلت وكرهت كمان اللي حوليني وبالنهايه هربوني عشان لا نقتل وو
فز بقهر وهو يسحبها من حلقها بقوه اليوم انهت طاقته من وقت الطياره والحين تتريق عليه كان يسمع توسلها اراد ان يقول مما يجول في ذهنه ولكنه عاجز عن تحريك لسانه عاجز مااحد حاس بشعوره مااحد عاش اللي عاشه اردف : سمو سمو اسم المفروض يكون سممممم سمممممم*
سمو بخوف وهي تحس نفسها راح تموت : اهدا اهدا والله كنت امازحك اهدا اهدا*
سحب ايدينه بغضب وهو يسب فيها يبي يهدا اردف :لا تستفزيني احاول اكون معك طبيعي فرجاء هذي السفره خليها بينا صلح لم اخلص شغلي*
سمو : مشاعرها بدأت تتجاوب بسرعه معه وهي هذا اللي ماتبيه تبي تصرخ تجنننه ماتبي الحنيه منه فكرت بعنف لن تستسلم تريده يحترق ويغضب تراجعت وهي تمثل صدمه وهمست : لااااااااااا يعني ياروحي مو شهر عسل*
سند : ضرب ايدينا ببعض ونطق بقهر : انتي ما تتوبي لسا ترجعي تستفزيني*
ابتسمت برقه وهي تسحب ايدينا وجلسته وضعت راسها بصدره ورفعت عينيها لتلتقي نظراتهم تبادلوها بدون أي كلمه ابتسمت من نظراته التي تفضحه توترة الذي عجز عن تحكم به ابتسمت بخجل متقن فهي من ذهبت اليه عليها الان ان تسيطر على مشاعرها فهي تبي تثبت لنفسها انها قويه ولا تبالي بأي مشاعر كاذبه اردفت بخفوت وهي ترمش ببرائه: اسفه ماعاد اعيدها*
سند: ماذا يحدث لي لقد ظننت اني سيطرت عليها وهو الان عاجز عن المقاومة من منا ياترا الماكر من يدور على الثاني ويوقعه في خبثه سؤال كان يشغلني لحد الجنون معقوله قلبت عائله بأكملها على بعضها بسبب انتقام وفعلا ها هي تاتيني بخبثها فلماذا احاول اوهمها اني طيب وهي لا تعرفني اني ماكر لماذا اخذتها معي الى هذه المدينه وانا عارف لو لقيو فرصه علي راح يقتلوني مالذي يزعجني اكثر الليلة كنت سعيد انها صارت لي عشان اخذ حقهم ولكن وجدت نفسي مرة اخرى اواجه قدري معها انا الذي قررت السفر فجأه وانا عارف مع مين ولكن ماتوقعت تقلبني رأسا على عقب وخطف منها : قبلة هاديه وبهدوء تلك القبله لتصبح اقوى واعمق*
لم تتحمل فحركت وجهها لتهرب بمشاعرها التي بعثرتها وقفت وهي تشد خطواتها لدوره المياه وقفت قبال المرآه واردفت بهمس : مالذي يحدث لي ظننت انها بتلعب عليه تجنننه تهلوسه تبيه يذوب عشقا فيها ولكن هي الان تغرق صارت تحرك راسها : لا لا ياسمو يجب ان تكوني المتحكمه المسيطره صارت تبرر لنفسها : لا لا انا فقط مستمتعه فقط بمشاعره التي تنجرف لي فقط لاغير فتحت المويه وهي تغسل وجهها مره مرتين ثلاث وهي تبي تبعد الوسواس اللي جاها*
مرت يومين على ابطالنا ولا جديد
سمو بالفندق سند يطلع يخلص اشغاله يرجع يحصلها نايمه*
نجد ومصعب رجعو من العمره ونجد اتصالات على سند بس جواله مقفل*
فيصل وهبه لاجديد*
فايز ونجد لاجديد*
عبدالعزيز وحور مقفله على نفسها وعبدالعزيز بدا ينفجر منها*
اصايل منتظره الوقت اللي يدخل فيصل عليها ويطرد بها*
ابوفيصل قرب اعصابه تفلت وهو منتظر سمو ولاجديد بس مقرر راح يبلغ ويصير اللي يصير
اياد وفجر فجر بدات تنهي على اياد اللي صار معضم وقته بالبيت كره الجامعه منها ومن استفزازها
شنو حبيبي
اياد بطفش : ايوا هذي الرنه مابيها*
فجر بزعل : يعني الحين زعلان ليه قلت لك احبك وانت تقول مو رومنسيه*
اياد بعصبيه : يامال العله بيني وبينك مو تفتحي المايك احوبك قبال القاعه كلها*
فجر بضحكه : وه حياتي ودي اشوف وجهك وهو احمر فديتو الحيوي تبعي*
اياد: ببتسامه : غيري السالفه ياعياره*
فجر : احبك*
اياد بفهاوه وهو يرجع راسه على الكنبه : اموت فيك*
تايلنــــــــــد
جالسه وحدها تعبت معظم وقتها نوم تاففت وهي توقف وتلبس عبايتها راح تطلع لو ايش قربت تبي تفتح الباب الا شافته واقف قبالها ابتسمت وهي تنطق : قلنا شهر عسل مو شهر حبسه عكست حواجبها وهي تشوفه مرتبك اردفت : ايش بك*
نطق باستعجال وهو يسحب ايدها : يالله بسرعه خلينا ننزل بسرعه*
اسرعت بخطواتها وهي شوي تركض نطقت بعصبيه : ايدي احسها بتنخلع اشفيك طاير ويش فيه وليه وجهك مخطوف كذا*
سند بهدوء وربكه : هوووووووووس امشي بسرعه ولا تلتفتي ورانا راح يرموا برصاص لو التفتي
شهقت بغت روحها تطلع وهما بسرعه بخطواتهم نطقت برعب بان بصوتها : سند وين رايحين خايفه وبرجفه بانت فيها*
سند : وهو يشد خطواتها اكثر : بنروح برا فيه حديقه بنجلس فيها به ناس هناك ماراح احد يقرب منا اهم شي لا تلتفتي خلاص قربنا نخرج من الفندق*
سمو : سند احسني بموووت تكفى تكفى قول لجود ونجد وكلهم وكلهم يسامحوني ياربي هه هه صارت تنتفض ماحست الا سند يركض وهي معه صرخت بجنون سنـــــــــــــد راح نموت صح*
سند : وهو يشدها وهم يقربو من الحديقه وسحبها بقوه حتى اجثمت على ركبتيها شاف الدموع بعيونها حس بتأنيب الضمير وهو يشوف دموعها اردف بضحكه ومكر : ويش رايك بالحديقه حلوه*
صارت تتلفت بخوف وهي تقرب منه : وينهم وينهم المجرمين
اطلق ضحكاته الغليظه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اشبك ياروحي مزحه صغيرونه خفتي ياقلبي*
تراجعت بصدمه وخوف وهي ترتجف ضغطت على قلبها دقات قلبها تتسارع من الخوف راح ينخلع من مكانه اردفت بتحامق : على فكره مزحه زي وجهك*
قطع عليهم صوت انثوي*
حرك راسه بطفش واردف ببتسامه : هلا ميمي
رفعت راسها سمو وهي تنطق : ياهلا وغلا واخيرا جيتي*
ميمي ببتسامه مغصوبه : ياهلا فيك حبيبي اممم اذا تبون شي انا بالخدمه*
صمت سند وهو ماعنده رد
اردفت سمو بمكر : اكيد حبيبتي اذا انتي فاضيه اليوم تعالي عندي نسهر اليوم كونك عربيه هنا وانا مقابله سند وهي ترمش بعيونها سوري حبيبي مو طفش منك بس ابي بنوته ندردش اذا تسمح طبعا*
ابتسم مجامله يالها من ماكره وخبيثه تتقن اللعب والتمثيل اردف : خذي راحتك انا اليوم عندي شغل يالله زين اطمن معك ميمي بخبث*
ميمي : نطقت بهدوء : بكره فيه حفله لي عاملينها الفندق تكريم لي خلف الفندق اذا حابين تجو*
نطقت بسرعه سمو وهي تسحب ايد سند: اكيد راح نجي ويش رايك حبيبي
نطق بهدوء وهو عينه للجهة الثانيه : على خير وقف وهو ينطق : انا بروح عندي شغل وراح اطول عن اذنكم*
ميمي ضلت تناظر فيه بحزن*
اردفت سمو وهي عينها عليه بمكر اردفت : تحبيه*
التفتت بصدمه ميمي وربكه : شو حبيبتي*
نطقت بهدوء : تحبيه*
ميمي بهدوء : انتي عم تخبصي بالحكي*
سمو بهدوء وخبث : ولو قلت لك راح اتركه لك تساعديني
تراجعت ميمي بصدمه : شو بتقولي انتي*
سمو : وقفت وهي تنطق : تعالي اليوم عندي وراح اقول لك كل شي*
ميمي وهي تسحب نفسها واردفت : على فكره انتي مجنونه
سمو وهي توقف وتشد خطواته ونطقت بهدوء وهي كلها امل : انتظرك*
بيــــــــــت عبدالعزيز*
حور: أي فهمتي*
فجر بفهاوه : لا
حور بتافف : وربي طفشتني يافجر*
فجر بغباء : عارفه*
حور بصراخ : فجر وحطبها*
فجر : ياهلا*
حور تحركت وهي تطلع من الغرفه لان فجر اليوم رفعت ظغطها تبي تعلمها لأشياء بسيطه لزواج وكيف تتعامل مع زوجها ضحكت على نفسها انا المفروض يبيلي تعليم نزلت من الدرج وهي تدخل المطبخ وتفتح الثلاجه وتشرب مويه لعل تبرد عصبيتها قفلت الثلاجه الا هو بوجهها نطقت بعصبيه : اختك هذي جابت لي الصمرقع اقول لها سوي كذا تروح فيني كذا اقول لها لا مو كذا فهت فيني انا ابي اعرف اياد هذا كيف متحملها*
عبدالعزيز بمكر : زي ما انا متحمل وصابر*
تراجعت بصدمه وهي تنطق : يعني اخذتني مغصوب*
عبدالعزيز بضحكه : حلو تقلبي الكلام على كيفك*
حور بعصبيه : لا هذا كلامك*
عبدالعزيز بغضب : لا والله مو كلامي قصدي صابر عليك لاني احبك وابيك ومتحملك بس انتي ما تقدري ياحور*
حور بهدوء اردفت : عبدالعزيز انا عارفه انك صابر بس والله غصب عني عطني فرصه لم اجمع عقلي وابشر*
ابتسم ونطق بهدوء : وانا منتظرك لم يشيب الراس*
تحركت بخجل وهي تنطق : مشكور عبدالعزيز*
الليـــــــــــل
حيا الله من جاني ببتسامه هاديه توقعت انها راح تجي*
ميمي بهدوء اردفت : اهلين فيك على فكره جيت بس عم بشوف شو معك*
جلست ميمي بهدوء وهي تردف : شو تبين ماتوقع عزمتيني الا تبين حاجه
سمو بخبث : كلنا حريم وعارفين بعض بالمشاعر فهمتيني وانا من وقت ماشفتك وانتي عيونك راح تطلع على سند*
اردفت ميمي باستغراب : انتي زوجته وعم تحكي هيك*
سمو : ببتسامه مكر : زوجه بالاسم ياروحي لنا حسابات نصفيها مع بعض انا وهو خلينا من هذا و اسمعيني انتي تبين سند وانا ابي اتخلص من سند
ميمي تراجعت بصدمه : بتقتليه*
سمو بطفش ونطقت بضحكه : اقتله خليني اقتل دجاجه او اقطعها قال اقتل لا ياقلبي مابي اقتله ابي انكبه*
ميمي بهدوء : ماعم افهم عليك*
سمو بهدوء ركزي معي وفتحي اذانيك زين*
ميمي اردفت : انتي واثقه اني راح اساعدك*
سمو بمكر : اكيد
ميمي بهدوء : وليه واثقه ممكن مانوي اللي ببالك*
سمو بخبث وهي تقرب منها : تبين سند لك
تراجعت ميمي بتفكير واردفت بهدوء : ويش تبين*
سمو بكره بعد الحفل ابي خدمه منك وبدات تحكي لها كل شي ونطقت بعد ماخلصت كلامها : عندك رقم خارجي ابي اكلم ضروري*
ميمي بهدوء وهي تفتح شنطتها واردفت : انا راح اساعدك موعشانك عشان سند لانو رجال طيب وانتي خبيثه*
ابتسمت بنفسها سمو وهي تنطق بنفسها : صدقتك طايحه بدببيها دقت على رقم اللي حافظه جاها صوته تعبان : خال*
ابو يفصل فز بتعب وهو ينطق : يايبا وينك اشغلتي قلبي عليك*
سمو بصوت بدا يوضح عليه الوجع : انا اسفه ياخال انا اسفه اني سويت شي غصب عني خال اوعدك قريب راح اجي بس ياخال بقولك شي ونطقت بهدوء له وابو فيصل مستمع لها قفلت منه وهي تمد الجوال لها وتوقف وتشد خطواتها للبلكونه*
يوم الثانـــــــــــــــي
الحفله*
بس انت ماقلت لي راح نسافر اليوم*
سند بهدوء : خلصت شغلي بعد ساعتين رحلتنا*
سمو صارت تلتفت للمجودين بغيض خرب مخططها كله رفعت نظرها لميمي سحبت نفسها وسند التهى مع بعض المسؤلين قربت منها واردفت بخفوت وهي تسحبها : ميمي خطه راح نقدمها بعد ساعتين راح نسافر
ميمي بهدوء : شو نعمل
سمو بمكر : زي ماهي الخطه بس تقدمت اوكي وبالذات راح تكون لمصلحتنا*
ميمي بهدوء : اوكي صار بينا الووو بعد ساعتين*
سمو ببتسامه اوكي*
بيت فيصـــــــــل
هبه : وقفت بوجهه واردفت بتعب : ماراح تطلع*
فيصل وهو يلبس ثوبه ورفع حاجبه ونطق : احبسيني*
هبه بهدوء : فيصل بلاها تريقه*
فيصل بضحك غيض : ويش تبين*
هبه وهي تحضنه : احبك*
فيصل تنهد واردف بخفوت : وانا اموت فيك*
تراجعت بصدمه وهي تبتسم بس ماهي الا لحظات الا اختفت الابتسامه من كلماته
فيصل: بس قلبي موجوع ومجروح ياهبه تكفين ياهبه مابي وجع ابعدي عني خلاص ماقدر اتحمل اشوفك عندي ما اقدر والله ماقدر حاولت بس الله يوفقك الأحسن كلن يروح في طريق وطلع من بعد ماشاف دموعها تنزل*
هبه*
استيقظي ياهبه فكبريائك منعك من الاعتراف لنفسك بانها مذنبه بهذي العاطفه كل تجرباتي السابقه فاشله والتجربه الثانيه خسرتها حاولي لو مره لنفسك التوقف عن الانتظار لرجل توقفي عن توسل لرجل لا أدري لم الرجال بهذي القسوة اطلقت تنهيده طويله ودموعها تنزل بقهر*
بعد ساعتيــــــــــن*
بالمطار صاله الانتظار*
ارخيت ظهري على الكرسي تنهدت لأخفف من هذا الغصه اللي بقلبي اكررره المدينه هذي واحبها هذا شعور لم يقتصر على واقعي بل ملزمني بحياتي كلها لم اتخيل اني سأزورها وزرتها مع هذي الخبيثه فهي التي اتاحت لي الفرصه قطع عليه تفكيره صوت العسكري وقف وهو مستغرب العسكري اللي ورا العسكري اردف : نعم*
العسكري: سنـــــــــد الـــــ
سند بهدوء : نعــــــــــم*
العسكري : امر بالقبـــــــــــــــــض عليـــــــك*
سند باستغراب وهدوء : نعم وليه ممكن اعرف ليه*
العسكري : بتهمة اختطــــــــــاف ميمي الـ
تراجع بصدمه وارتعاش وهو يمسح على جبينه معقوله هما اخطفوها التفت لسمو وهو يردف بخفوت : شكلهم غلطانين خليني ارجعك الفندق واروح اشوف ايش معهم أتى صوت بارد ومسيطره نظرات حاده وعميقه كلماتها اشعلت فيه نـــــــــار واحرقته به صقعتني بافعالها الشنيعه ونظراتها القذره التي خرقت عقلي لا استيطع ان اصدق لااستيطع فكرت هما اخطفوها لا لا مستحيل لا لا رفع نظره لها وحط عينه بعيونها يبي يتاكد لا هذا جنوووووووووون جنوووون والان اكثر اللحظات جنونا واكثر اللحظات سخريه واكثر اللحظات خيبة مندهش منها ومن مكرها وخبثها لااااااااااااااااااااا سنــــــــــــد انـــــــــت فاشل عند امرأة كــ هذه نظره اخيره وهما يسحبونه وهو يناظر فيها بهدوء*
سمو
لن تستسلم الان ولا راح تشفق عليه فكرت بعنف فلتتركه يحترق انها مستمتعة بذلك ضحكت بسخريه لا يفهمها الا العبقري لم تتصور انها راح تسوي كذا تحولت الى امرأة اخرى متسلطه مجنونه منتقمه شرسه تقدمت بخطواتها المتوتره من نظراته المستغربه : لا انا راح اسافر وانت حظ اوفر ياقلبي مادري كم تاخذ الحكم بالسجن وصمتت لثواني واردفت بهدوء : قلت لك قبل انتبه من سمو راح تسمم حياتك كلها واه صح بنات خواتك راح اروح لهم تهديد بسيط اردفت به وانت انتقم بالسجن سحبت الاوراق منه وهي ترفع ايدها باي باي سحبت نفسها وهي تشد خطواتها وسط نظراته*
أنا امرأة لا أنحنى*
إلا في صلاتى .
ولا أصمت إلا.
عندما ينعدم .
كلامي ولكن .
إحذر عندما .
ابدأ في إنفعالاتى*
فلا يهمني شيء
سوا أن أنهي .
مأساتــــــــي .*
& إلــــــــــــــى الملتقــــــــــــــــــــــــــــــــــــى &
- ودمتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م *