((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 20 أغسطس 2024
((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني



تكملة البارت العاشر ..

صلو على النبي ..

بعــــــــــــــــــــد ساعـــــــــــات طويله*

له ما يقارب ساعه وهو منتظر مو مصدق كيف هربت منه معقوله خلاها براحتها مو مصدق سمـــــــو وابوه مستحيل يتركها ترجع وحدها هو يعرف في النظرات ونظرات سند كلها حقد رفع نظره لتلك اللي تخطي خطواتها بثقه الان يا سمو راح تخبريني بكل شي فأنا ليس خالك انا فيصــــــــــل*

سمو*
رفعت عينيها لأعلى لتنظر لفيصل ابتلعت ريقها وهي ماهي مصدقه انها وصلت السعوديه كانت بمفردها مع هذاك اتتها هواجيس مخيفه في تلك اللحظات ومشاعر متضاربه شتتها عجزت عن التفكير ولكن بمفردها واجهته وقعته تحولت نظرتها للخوف والقلق ادركت بوضوح الان انها في مأزق ابتلعت ريقها وهي تتخيل لو رجع راح يمحيها من الوجود اردفت بخفوت فعلا يا سمو الزمن بدأ يترك بصماته وطلعت تلك البصمات بسرعه انتقام وعذاب رعد هواجس نجد وتشتت جود استغلال خالها لا تخاف من تركهم لها تخاف تنتهي وحيدة منبوذه لكن اصبح هاجسها مسيطر على عقلها ويتردد بداخلها بصوت وصوت يزلزل اعماقها عليها الان ان تدمره دمـــــــــــــار سنــــــد ستبدأ فيه قبل ما يبتدي فيها عليها الان مواجهة نفسها ولا عليها الانسحاب فأول صفعه يا سنـــــــــــد الشركه اردفت بخفوت : سلام*

فيصل بهدوء : وعليكم السلام كلمتين بقولها لك انا ماني خالك يصدق كذبك انا فيصل امشي راح نتفاهم بالسياره*

سمو بهدوء : يالله*

بيت مصعــــــب*

بقلق ياربي ليه مايرد ادق على سمو تأففت وهي ماتبي تدق خايفه لا تقول لها ندمتي رفعت نظرها لمصعب اللي دخل ببتسامه فزت وهي تردف بندم : مصعب قلبي ماكلني على سمو*

حس بفرحه وهو مو مصدق نطق : جود صمت لثواني وهو يبي يستوعب*

جود بقلق : مصعب انا عارفه اني غلطت لا تسكت علمني ويش اسوي سند مايرد علي قصدي جواله مقفل مادري ومدري وين ارضه من سماه*

مصعب بهدوء : فيصل قال لي انهم سافرو وين مايدرون وابو فيصل زاد تعبه وهو يتحسر على البنت اللي ضاعت بسبب جنونكم*

جود وهي تحط ايدها على وجهها وتبكي*

قرب منها مصعب وهو يحضنها : حبيبتي خلاص ان شاء الله خالك ما يأذيها قولي ان شاء الله ان فيه خير

اردفت بنحيب : مصعب هالخال ماعرف شي عنه بس والله انه طيب وحنون والله ماراح يأذيها قلت ابي انتقم منها بس ليه قلبي يوجعني ليه احس بغصه بقلبي احس روحي متعبه ودي ارجع كل شي زي قبل ابي سمو الاوله مابي سمو المتسلطه*

مصعب بهدوء : اهدي حبيبي وان شاء الله سمو بخير وانتي مادامك عرفتي بندمك ياجود راح ترتاحي وهو يمسك خدودها وينطق : فديتو الحنون*

ابتسمت وهي بالها مع سمو ابعدت عن مصعب وهي تدق على نجد تبي احد يريحه ويطمنها انها مو مذنبه تعرف مصعب يهديها وهو عارف اني كلي خطا جاها صوت فرحانه :*

جـــــــــــــود سمـــــــو رجعـــــــــت*

فزت بفرحه وهي تنطق مصعــــــــــب سمو رجعت يالله يالله بروح اشوفـــــــــــــها

كلهم بالصاله مجتمعين وهي صامته تسمعهم يرحبو فيها بس كان عينها على فيصل اللي شوي وينفجر لم قالت له بالحقيقه انها بلغت فيه جن جنونه وهو يسب فيها ويقول لها ماراح يتركك هذا له نفوذ ابتسمت تتوقع انا اخليه يلعب فيني براحته هو مايعرف سمو والله اللي يقرب صوبي لأجننه واول جنوني راح يطلع لجــــــــــود واصايــــــــل التبن

ابو فيصل بهدوء : الحمدالله انك رجعتي*

فيصل بغضب اردف على دخول جود اللي ما احد منتبه لها: وانت مصدق يبا انو قالها روحي وانا الحقك يبا سمـــــــــــو رمــــــــــت الرجال بالسجــــــن*

جتهم شهقــــــــه*

جود بشهقه واردفت : شنـــــــــو*

نجد : حطت ايدها على فمها برعب وهي تناظر لسمو غير مصدقه مستحيل توصل فيها كذا*

سمو بمكر وهي تفز وقهر بان بصوتها : هلا وغلا هلا ببنت اخت زوجي هلا باللي جايه ترحب فيني لــ هالدرجه اشتقتي لي*

جود بهدوء : لا ما توصل فيك كذا*

سمو بخبث وصراخ : لاااااااااااااااااااااااا توصل فيني توصل لواحد خلاني املك عليه بتهديد ومعه مين بنت عمي لاااااااااااااااا توصل فيني لواحد يخليني اركض زي المجنونه بالشارع اخاف رصاصه تجي براسي لاااااااااا توصل ياجود تعرفي ويش حسيت معه حسيت بالجنووووون عشت برعب وانا منتظره موتي بأي لحظه لواحد الله العالم ويش مخبي بحياته وهي تشد خطواتها لجود قربت منها واردفت بقهر : تصدقي ويش ودي فيه الحين*

جود بهدوء اردفت : ويش*

سمو بأقوى ما عطاها ربي دفتها بقوه اللي خل جود تطيح بالارض وسط صدمه الموجودين صارت فوقها وتضربها بجنون وقهر صارت تصرخ بهلوسه : انا ياجود تسوي فيني كذا والله ما اخليك بحالك والله لأطلع رعبي من عيونك يا تسلبه*

فايز وهو يتراجع بضحكه وهو يشوف نجد فزت تبعدهم عن بعض وابوفيصل يبعد سمو اردف بخفون : فيصل خلنا ندخل اشوف بعد شوي الحجاب راح يتطاير*

ابتسم فيصل وهو يردف : والله عجبني ابي اشوف لوين بيوصلو*

سحب فايز فيصل اللي يضحك ويطلعو لبرا الا شاف مصعب يروح ويجي نطق فايز : اشبك مصعب

مصعب بقلق : ويش الصراخ هذا*

فيصل بضحكه ماكره : لااااااااااا ابد بس سمو و جود كملهم من بعض اكيد يعني احضان وزي كذا*

التفت فايز لفيصل اللي يتريق كتم ضحكته على وجه مصعب اللي ابتسم يحسبه صادق*

بالجهه الثانيه*

صارت تضرب بوجهها ياويلي ياويلي جود انضربت انا ايش بيصير فيني ماحست الا الباب ينفتح فزت برعب وهي تنطق : سمو اهدي سمو اهدي والله ما اعيدها توبـــــه*

سمو بجنون: ليه مفكره تعيديها ياروحي تعالي*

نجد وهي تدخل وتسحب سمو وتصرخ : سمــــــــو خــــــــلاص اهــــــدي

سمو بقهر وهي تحس صدرها بينخلع من مكانه : انتي عارفه ايش سوت فيني هالزفت دقت على رجال غريب عشان شووو تتفق معه وتنتقم على بالك ماعرفت أي شي لاااااااااا يا اصايل وعرفت من الغبي اللي اتفقتي معه وهو وصاحبه المحامي الغبي اللي يخططو علي بس انا لكم بالمرصاد والله لأخليكم تهلوسون انتي وهو دفت نجد وهي تسب فيهم وتركض لغرفتها ودها تبكي تطلع اللي بقلبها ومستحيل تبكي قبالهم*

نزلت نجد بعد ما تطمنت على اصايل اللي تبكي بصمت*

نجد بغضب : الحين ارتحتوا انتي على اصايل*

جود بهدوء وهي تناظر ابو فيصل بخجل : ويش دخل اصايل*

نجد بقهر : اتريها معك متفقه عليها الله يصلحكم ويش سويتو بالبنت اوكي سمو غلطت بس مو لهدرجه تلعبو فيها انتقامكم تافه وغبي هذي انسانه خافو الله ماتخافو الله ياخذ حقها منكم*

جود ببكي : يعني اهي مالعبت فينا وكنت صمتت وهي ماعندها رد هي عارفه انها غلطت بس برضو تحس نفسها انها اخذت حقها وردت جميل سمو اللي سوتو في نجد وقفت وهي تشد خطواتها لدرج تبي تطلع لها*

نجد بغضب : على وين طالعه يالهبله الظاهر جسمك يحكك*

طنشت جود نجد وهي تطلع قربت من الباب ودقت مره مرتين ماجاها رد اردفت بهدوء : سمــــــو افتحي*

صرخت بجنون وصوت باكي: اقلبـــــــي وجهك ياجود ان طلعت ماراح يصير فيك خير هذاني حذرتك*

جود: حست غصه بحلقها وهي تسمع نحيبها : سمو انا اسفه جلست عند الباب وهي تردف : سمو انا اسفه سمو الله يخليك افتحي سمو تذكري ويش قال ابوي قال اذا الصغار غلطو الكبار يسامحوهم وانا غلطت ياسمو وانتي راح تسامحيني صح وهي تبعد دموعها*

قربت من الباب وهي ودها تموت ولا تسمع هالذكرا المزعجه : لا كسرتيني ياجود روحي من هنا*

جود ببكي : سمو الله يخليك سامحيني سمو ابتسمت وهي تبيها تحن تذكري لم طلعنا للبقاله وماحد يدري ويوم كشفتنا امي ويش كان عقابنا ضحكت من بين دموعها : نغسل الحوش عقاب امي سمو عاقبيني ابشع العقاب انا استاهل العقاب بس لاتقهريني بدموعك سمو ماتبكي على شي مايستاهل سمو القويه اختي حبيبتي اللي نعرفها بشخصيه الواثقه*

اردفت بنحيب : اختك الواثقه اللي محيتو ثقتها بنفسها اختك القويه صارت مهزوله اختك ماهي اختك دمرتيني ياجود دمرتيني جود اقبل أي كان ومن ما كان بس ماقبلها منك انتي اللي وقفتي معه عشان تدمريني*

جود بقهر : سمو مادري كان وين عقلي انا اسفه انا اسفه سمو افتحي الباب سمو الله يخليك سموووووو*

ماجاها رد صارت تبكي عند الباب والمنظر هذا اثر نجد اللي اقبلت سحبت اختها ببكي وابو فيصل اللي واقف يناظر فيهم وهو مو عارف ويش يسوي معهم*

تايلنــــــــد*

دقائق من الجحيم عاشها فقط شعر للحظه روحه تنزع من الذكرى احس بالالم فمن يريحه من ذلك الألم عاجز عن التعبير كانت تلك تبرر له لم يجيبها بل ظل صامت يفكر بعنف كل مايريده الان قتلها يكاد يقسم بعمره ما تلقى صفعه كــ هذي لن تسلم مني تركتني احترق بتفكيري وهو خاف انهم هما وبالنهايه طلعت السيده العزيزه ارهقت روحي من التفكير والقهر حاولت ان اجد لها اعتذار لكنه منفي لأجد لها عذر قلت خلاص تزوجتها راح اعاقبها وابعدها عن بنات اختي بس مو هذا اللي ببالي كان تفكيري راح اقدر لها واعلمها وتصير زوجه مطيعه وبعد هذا كله اريد طفل كان تفكيري انها سهله وطيبه لكن اتضح انها لا تنفع تصير ام صح كنت مجنون ومهوس بطفل بس الصفعه التي تلقيتها رجعة عقلي هذي ماتنفع تصير ام هذي راح تدمره والان انتظري ياسمو راح ادمرك وهو يشغله ويدق على عبدالعزيز اردف بخفوت: عبدالعزيز وماهي خمس دقايق وهو يقفل و يناظر بميمي اللي لها نص ساعه تبرر*

ميمي ببكي وبكذب: انا اسفه بس انا عم اساعدك هذي شريره ماتخاف الله انت عارف شو قالت كان تبي تقتلني زورة عشان يمسكوه بتهمة القتل بس انا قلت لها لا خليها اختطاف*

جن جنونه سند وهو مو مصدق معقوله توصل فيها كذا والله ماراح اتركك والله رفع نظره لها واردف بهدوء : مشكوره انك جيتي وطلعتيني واسرع بخطواته وهو يركب السياره اللي وقفت ركب واردف : المطار رفع الجوال وهو يدق

ناظرت جوالها وهي تمسح دموعها تاركه اختها سحبت نفسها للمطبخ اردفت بلهفه : الو

جود بخوف وصوت واطي خايفه احد يسمعها : طلعت التبن وصلت*

سند بغيض : وصلت*

جود: أي وهذاني لي ساعه اترجاها تفتح عشان تسامحني واعرف عنك اكثر بموت خوف لي اسبوع ادق ماترد وينك*

ابتسم بهدوء : راح اوصل للمطار وابيك تساعديني*

جود بمكر : افا عليك انا بالخدمه مادام تطمنت عليك اقدر ارجع بيتي وانا من الصبح مسويه فلم هندي ندمانه وهذا كله ابي مصعب يبعد عني صار مهلوس اني مجنونه هههههههه

سند: بهدوء وصليها لي واطلعي منها ولا عاد تدخلي مابي اخرب بيتك وامشي بتمثيلك انك ندمانه اوكي ولا تفكري تروحي اليوم ابي اوصل وانتي بالبيت عشان اوصلها*

جود بضحكه : اجل ماني مروحه وبتمثيل ماراح اروح لم تسامحني وانتبه ياسند هذي ماهي سهله واحذرك*

تنهد وهو عارف او عرف انها ماهي سهله بس راح يوصل لها وراح تعرف مين سند وومممكن بعدها جود راح تكرههه وتنهي العلاقه هذا اللي يسويه لمصلحتهم هذي السمو تسوي أي شي وماتحسب حساب أي كان ومن ما كان النهايه قربت ياسمو بس قبل مايلعب فيها ويجنننها اليوم راح نتقابل والله ما تغفى لي عين قبل ما اطلع الحره اللي بقلبي*

مصعب*

ناظر جود اللي طالعه وهي تناديه قرب منها : هلا*

جود بحزن مبالغ فيه : مصعب ابي اجلس اليوم عند سمو ابيها تسامحني ورفعت ايديها على وجهها وكأنها تبكي بتمثيل*

مصعب : بهدوء : على خير حبيبتي بكره راح اجيك بروح اسلم على هبه وبشوف ايش معها قالت تبيني*

جود ببتسامه : اوكي*

شد خطواته مصعب للملحق وسط نظرات فيصل المرتبكه*

مصعب بهدوء وهو يدخل رفع نظرو لها وهي لابسه عبايتها وشنطتها عكس حواجبه وهو يبي جواب لهذا اردف بهدوء : عسى خير*

على دخلت فيصل نطق يهدوء : خير ان شاء الله اجلس ونطق بضحكه : الله يهديك ياهبه مستعجله على العمره شويات وراح نمشي*

رفعت عيونها له بقهر لا ادري بأي شكل من الاشكال اصنف زواجنا اردفت بينها وبين نفسها : انا لست مستعدة للمزيد من التناقض كفايه اعطيكم عذرا يا معشر الرجال وانتم تكسروني لن يؤثر بي اكثر واللي صار لي على العكس سأكون سعيده وانا احس اني منبوذه من شكه ابتسمت على تفكيرها فهذا مايدور ببالها :كل هذا مجرد ثرثره وحلم يثير الضحك والبكاء انا لا اجرأ على تركك لا اقدر رجعت خطواتها لغرفتها تاركه فيصل ومصعب*

مصعب ماخاب نظراته لهبه نظرات الحزن بعيونها تنهد وهو مقررر راح يروح وبكره راح يرجع ويكلمها الظاهر به كلام وفيصل قطع عليها*

بيت عبدالعزيز*

جالس بغرفته وهو يفكر اشبه سند صوته مايطمن معقوله اللي قاله راح يسويه بتضيع البنت تأفف وهو كاره الوضع هذا صار يخاف من سند ومن جنونه البنت على اهل البنت سمعتهم راح تصير بالحضيض قطعت عليه فجر ابتسم وهو يرحب فيها

بعــــــــــد ساعـــــــات وصل سند وعلى طول بيت سمو*

جود بهدوء وهي ترد : هلا*

سند بخفوت : انا برا به احد*

جود : الكل نايم والباقي بالدوامات بفتح الباب وابو فيصل كمان نايم قربت من الباب وهي تحس برعب تهورت اليوم رفعت نظرها له بخوف : سند تكفى لا تأذيها*

سند ابتسم واخ تلك الابتسامه يخبي اشياء ناارررر بسبده ماراح تنطفي قبل مايدمرها واليوم نهايتك اردف : حاضر بس لا تحنين على اللي ما يحن عليك ياجود*

جود رفعت ايدها وهي تأشر على الباب واردفت : ترى مقفله من امس ماراح تفتح*

ابتسم سند بهدوء وهو يسرع بخطواته تاركها : دق الباب مره مرتين وشد دقت الباب اللي خل جود تنتفض بخوف خايفه يطلع ابو فيصل*

فزت من الفراش من هذي الخبله تدق كذا قربت من الباب وهي شعرها معفوس قدام ومفتحه عين ومقفله عين من النور الا فتحت الباب ويا ليتها مافتحت فتحت عيونها بقوه وهي تضرب بيدينها واردفت بضحكه : يخرب بيتك ياسمو صرتي تشوفيه قبالك ههههههههههههههههه اصحي يالخبله شكله حلم هههههههههه قطعت ضحكتها بخوف وهي تتراجع*

على دخلته ويقفل الباب بضحكه : حلم ههههههههههههههههههه ويش رايك بالمفاجئه ياحلو*

صارت تحرك عيونها وهي تضرب خدودها تبي تتاكد بس الظاهر مو حلم فزت برعب وهي تبي تحمي نفسها برعب*

وفجأه قطع الصمت بهذه الجمله وهو يبتلع ريقه بقهر : وبتمثيل فهو من يوم اخذها صار يمارس التمثيل بإتقان ليـــــــــــه ياروحي تركتيني ورحتي ماتوقعتك تخليني ياقلبي ماتبينا نكمل شهر عسلنا ليه ياسمو ببتسامه ماكره وهو يشد خطواته لها*

حسيت انه صفعني بهذي الجمله لم اعرف بماذا ارد عليه ولا بأي شيء اجيبه ظلت صامته ماعندها رد أي جنون يصير معها مافي مصيبه الا سوتها فيه ويطلع زي الشعر من العجين جتها فكرة الاستعداد للهرب ولكن تراجعت وين بتهرب وهو له نفوذ وراح يطلعني من تحت الارض ادركت الان انها بمصيبه تراجعت وهي تشوفه يقرب منها كثيرا جدا لدرجه انني كنت اشعر بحرارة انفاسه تلفح وجهي همست وهي تبيه يبعد عنها : سند انا اسفه واللي تبيه يصير صارت ترتجف ولكنه لم يسمعها صارت محكوره بزاويه وفجأة اذا يقبلني في خدي حسيت برجفه تسري بجسمي رفعت عيوني من بعد كلمه بذهول والان عرفت اني وقعت في فخ سند ماكـــــــر مجنـــــون خبيـــــــث حاولت ضم نفسها بذراعيها وهي تبعد ايديه اللي حوطتها تلك النظره تشبه الخنجر*

سند بهدوء : احبـــك وهو يحضنها وسط دموعها*

بعد 5 ساعـــــــات

بغرفه جود

ياربي ويش صار لا يكون قتلها رفعت جوالها وهي تدق عليه جاها صوته الضاحك ابتسمت : هلا سند لسا عندها اخاف احد يجي

ابتسم بمكر : لا طلعت العذر ماقلت لك خلاص بنت عمك ما عاد تلزمني*

جود عكست حواجبها وهي تفز تبي تشوف سمو اردفت : ايش صار وليه ماعاد تلزمك ويش سويت فيها انا قلت لك لا تأذيها*

سند بخبث : ما اذيتها وقلت لها كلمتين وطلعت سلام*

قربت من الباب وهي تفتح الباب وهي تشوفها تبعد محرم الصلاه اردفت بهدوء : سمو فيك شي*

سمو بهدوء وهي تقرب منها : دخلتيه انتي*

جود وهي تنزل راسها اردفت : أي*

سمو حست بنار تحرق جوفها اليوم اذلها اهانها وهو يشأمزز منها ما كأنها حلاله كانها شي قذر مغصوب عليها كلماته التي اوجعتها هي بالنهايه هي إمرأه كتمت حوبتها وهي تبعد عن جود اللي واقفه تناظر فيها نزلت من الدرج وهي تستغفر وين وصلها انتقامها رفعت نظرها للباب اللي يدق قربت منه ونطقت : ميــــــــن

سمو الــــــ

أي مين*

احنا المباحث مأمور بالقبض عليك بتهمة السرقه سحب اموال من شركه الــــ*

ابتسمت بمكر اجل سويتها اردفت : بس هذي الشركه اللي متعاقده معها لسنه ومديرة الشركه صديقتي يمكن غلطان*

المباحث : من مديرة الشركه هي اللي رافعه شكوى ضدك

وكأنها فاقت من غيبوبتها على اخر كلماته قبل مايروح راح ادمرك وادمر سمعتك ارتجفت :العذر دقيقه بدق على شريكي سحبت الجوال من جود اللي تنتفض برعب ونطقت بشراسه وهي ترمي الجوال عليها دقي على خالك دقت جود وهي تنتفض برعب: هلا جود امري ياقلبي*

ابتسمت بهدوء واردفت : المباحث برا*

ابتسم بمكر : عارف ياروحي*

بهدوء ومكر : نسيت ياروحي بينا شراكه*

قهقه بجنون اللي خل سمو ترتجف بترقب اردفت بهدوء محذره بتهديد صريح : لا تخوض لعبه وسخه زي هذي بتندم بــ النهايه انا وانت شراكه بهذي*

سند بخبث وشراسه : ومن قال ان بينا شراكه*

فزو الاثنين بفزعه من فتحــــــت الباب بقـــــــــوه ..

توقعاتكم ويش يصير مع ابطالي
مع سمـــــــــو وسنــــــد
عبدالعزيز وحـــــور وسنـــد
فجــــــــر وايـــــــــــــاد*
فيصـــــل وهبـــــــه*
جـــــــــــود ومصعـــب*
فايـــــز ونجـــد*
وابو فيصل واصايل*
وقربنا على النهايـــــة اتمنــى اشـــوف تعليقــــات تسعـــــدني*




35380 مشاهدة