((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني

بواسطة: كُتاب بيت العز - آخر تحديث: 20 أغسطس 2024
((روايه سيدي العزيز))الجزء الثاني



سند: بهدوء قاتل ابيك تضبطي علاقتك مع سمو لأنو شفت اليوم علاقتك مو لــ هناك ومن بعدها راح اعطيك المعلومات*

جود: بحقد وشراسه اردفت برساله تعطيني معلوماتك مابي اسمع صوتك وحسك انا لين الحين ضابطه اعصابي لا تفلت*

سند: ببرود اردف ليه تبين تساعديني*

جود بقهر وحقد غريب عليها : لأنو قلت ماراح اشوفك وانت وسمو نفس المواصفات عملان لوجه واحد ما اخبث منكم احد وقفلت الجوال بخوف وهي تتنهد بضيق وبقهر على حالها التفتت لنجد اللي تناظر فيها بصمت وصدمه*

سند : ناظر للجوال وهو يبتسم رفع نظره لعبد العزيز اللي يكلم جوال وبعدها وقف بعصبيه وطلع ابتسم شكلها اخته هه

بيت مصعب*

جالسه بغرفتها وتفكر بكلام باسل ولقاء بالمكتبه لخبط مشاعرها اهي تحب فيصل بس حب باسل يفوق حب فيصل واخر كلماته خليه يطلقك انا ابيك انا احبك هبه انا كنت مو بوعي انتي عارفه وش قد احبك سامحيني ضغطت على نفسها وهي تبي تبعد كلماته المزعجه هي مستحيل تترك فيصل كل اللي تبيه انها ما تبتعد عن فيصل او تطلق منه ظلت تحدق بالسقف تمنت ان تحظى بأسره متماسكة وبحب لا ينتهي لن تتخلى عنه تحت أي ظرف واثقه انها لن تتركه رفعت جوالها وهي تدق عليه بس لا مجيب هذا عاشر مكالمه ومايرد عليها*

اياد: بطفش يااخي رد اقلق امي هذا الجوال*

فيصل : وهو يغير الموضوع : وانت ليه تركت شغلك*

اياد: هه هه عقلي طار منها وربي لو اكمل معها بروح مستشفى المجانين هذي مجنونه ومنتهيه*

ابتسم فيصل على طريقه اياد رفع نظره للجوال اللي يضيء رفع الجوال وهو يوقف ويرد: نعم ياهبه ايش تبين*

هبه : لم تجد رد على كلامه تعرف انه يتعذب بسببها لكن عذابها اكبر من عذابه ما احد يتخيل حجم عذابها واللي صار معها اردفت بهدوء ووجع : ما اقدر اعيش من دونك ماقدرت لن تجد رجل يحبها بقدر مايحبها فيصل ولن يكون هناك رجل سيهتم بإسعادها زي فيصل تعلم انو يحبها ربما كان تركها له خطا او كان زواجهم مصلحه الشهور اللي مضت بعيدا عنه كانت اسوء ايام حياتها وها هي هزيلة تعيسة فحين تمسكت به رغم ضغوطات تخلي عنها مصعب احست انها تنزف وجعا من الماضي الموجع احست قلبها قد تحطم من صمته لا تطيق ان تعيش بعيدا عنه*

فيصل : حس صدره يتفجر من الفرحه لا حياه له بدونها ولن يتركها لم يعد يطيق فراقها نطق بصدق : سامحيني وكأنه يشد صوته من اعماق اعماق قلبه هبه انا احبـــــــــــك*

ابتسمت ودموعها تنزل على خديها دموع فرح ودموع ندم انها تبي ترجع فيصل عشان تنسى باسل هي تعرف ان فيصل له شي بقلبها اهو حب بس باسل له دور بماضيها المؤلم

بيت عبد العزيز*

عبدالعزيز بطفش وهو كابت غضبه من صراخها ودلعها : قسم بالله ان ماسكتي بالعقال الى هنا وخلاص زاد عن حده الوضع*

فجر : بغيض وبعصبيه : الحين تطرد الغبي تركني بالسياره وراح تطرده مابيه*

عبدالعزيز من بين سنونه وهو مايبي ينفجر فيها : لا تعالي اضربيني يحق له يهج ماعاد اقدر اطرده دق علي وقال مفصول هو من نفسه لا تتعبين نفسك بفصله ماخليتي سواق الا وهرب من لسانك الزفت الله يطير شيطانك ياشيخه فجر دلعك زاد وصبري بدا ينفذ*

فجر : بعياره : أي أي عشان ابوي وامي ميتين تسوي فيني كذا*

عبدالعزيز تأفف وهو عارف موالها ونفس الروتين كالعاده تركها وهو لازم هالبنت تتعدل مو معقول كذا بيجلس على دلعها الى متى وهو مايبي يكسر بخاطرها بس فجر زاد دلعها

مرت الايام وشهور وجود بدأت تتقرب من سمو والكل ملاحظ هذا التغير علاقتهم خلال شهرين رجعت زي قبل

فايز اللي بدا يطفش من روتين حياته ونجد اللي كل وقتها مع طفلها*

مصعب اللي تغيرت حياته يحاول يتقرب من جود يكون لها الاخ والاب بس ملاحظ تغيرها علاقتهم رجعت بس برروود جود ناحيته والزوجه الميطعه ماهو عاجبه وكل وقتها عند سمو والرسايل اللي تجيها بدا الشك يغزو قلبه*

فيصل وهبه زي ماهم وافقت ترجع له بس مصعب رفض لم يكون نفسه ويكون عنده بيت مستقل حاول فيصل يدور له شغل بس يبي شغل بمزاجه ورايح وراد على هبه وبعض الاحيان يطرد به مصعب وتشتت هبه بمشاعرها*

اصايل كل وقتها بغرفتها وذكرياتها القديمه اللي تغزووو بين الحين والاخر*

ابوفيصل التعب هد حيله يالله يروح للمسجد وللبيت وقلبه وعقله مع فيصل اللي يحاول معه يجي يسكن عنده*

اياد بدا دكتوراه بالجامعه وحياة الجديد اللي راح تبتدي من الحين وماهو عاجبه القرارات اللي تنأخذ وهو ساكت عشان ابوه وامه الله يرحمهم*

حور كالعاده هي وعبدالعزيز بمشاكل اللي بدأت تطفش من وضعها وخطبته الدايمه لها*

عبدالعزيز المهووس بحور بين شغله وحبه اللي رافضه*

سمو غايصه بشغلها بشكل مرعب كل همها تجمع صفقات حاولت بفايز وفيصل بس كان الرفض تحسنت علاقتها مع جود اللي بنفسها استغربت التغير الجذري هذا*

فايز بتعب : والحل يافيصل ابوي تعبان يبيك عنده خاف الله فينا كذبت علينا انك تشتغل وبالنهايه حارس بمزرعه كيف بتعيش يا اخوك وانت بهذي المزرعه يااخي خذ حرمتك وتعال اسكن عندنا ماتبي تجلس معنا في ملحق تعال اجلس فيه حرام تضيع شهادتك وتعبك وتجلس مشتت*

فيصل : بهدوء ليه شغل الحارس حرام ولا عيب*

اردف فايز بعصبيه من فيصل : لا مو حرام ولا عيب بس يااخوك ما توكل عيش انت متزوج تبي بيت وتبي سياره وطلبات زوجتك*

اردف فيصل بضيق: عن أي زوجه تتكلم ماهي داريه عن هوا داري واخوها رافض تطلع معي الا بشغل وبيت*

قاطعه فايز : شفت حتى اخوها موعاجبه الوضع يبي يأمن مستقبل اخته فيصل تعال عندي بالشركه خويي قال يبي سكرتير وانت تحتاج هذي الشغله تعال يااخوك ابوي كل مايجي له يتعب ويحتاجنا يافيصل*

اردف فيصل بهدوء : خلاص يافايز راح اجي

ابتسم فايز وهو مو مصدق انه اقنع فيصل تنهد بإرتياح

جالسه بغرفتها والاوراق حولينها تبع الشركه جاها اتصال رفعت حاجبها وهي كم مره قالت له لا تدق بينا عمل بالشركه فقط وهذا كل يوم يدق يستفسر مو عاجبها الوضع صح سند محترم وللأمانه ماشافت شي يضايقها منه بس المكالمات اللي تضايقها اللي بحجه انو عمل ردت بهدوء وضيقه : نعم يا استاذ سند على ما اعتقد مابي اعيد نفس الكلام المكالمه تزعجني

قاطعها بهدوء وصوته البحه اللي دايم تربكها : عارف بس مو شغل بصراحه معي كلمتين راح اقولها لك ومابي اخطي خطوه الا مايكون عندك خبر*

عكست حواجبها استغربت نبرته الجديه ونطقت : خير ان شاء الله*

سند: بهدوء قاتل : لو خطبتك توافقي*

ارتبكت ولم تتحرك لها ساكن ارمشت بألم وبنفسها : خطبه وزواج مره ثانيه اهي شايله الفكرة من بالها رجل اخر بحياتها رجل اخر ياسمو للمرة الثانيه صعبه لا تريد الارتباط للمرة الثاني ماتبي قيود فهي لن تقبل بقيود مرغمه لن اسمح لرجل ثاني يدخل حياتي وعالمي لن اسمح ابد صمتت بداخلها وهي تحس ببركان لم تعد تتحمل طاري رجل خاضت تجربه مره مع رعد وكلها انتقام وحقد وبالنهايه مات الانتقام من موت رعد اهي تريد معاقبت نفسها يؤلمها ماتشعر به لهذاك العاشق اللي يرقد بقبره عاشق مهووس به لا تريد الزواج لاتريد لرجل اخر مكانه اهي تبي تعاقب نفسها بأبشع العقاب وكانها شخص ثاني دخل داخلها ومازالت نادمه على انتقامها اللي عذب رعد شعرت بإرتعاش اناملها من اسمه لا تدري لما شعرت بالبكاء تشعر بضيق يطبق على صدرها لا تدري لم اخذتها افكارها للعاشق المجنون ومكالمته الغاضبه رغبة بشده ان ترجع تلك الايام المؤلمة تؤلمها ذكره وحتى الانتقام لم يستمتع به تركها بمنتصف الطريق تريد ان يعود تريده ان ينتقم تريد تتخلص من تأنيب الضمير في هذه اللحظه حسن بأنفاسها تختنق وهي تسترجع ما مضا شعرت جسدها ينتفض من مناداته*

سند: بهدوء : سمو سمو معي

سمو : صارت شفتيها ترتجف وبنبرة حزن والم وحسره على ما مضى : ماراح اوافق لا تتعب نفسك ورجاءً اقفل على هذا الموضوع ولا عاد تجيب طاريه وما ان القت هاتفها حتى تشعر بألم بجسدها وندم وهي تتذكر لعبتها اللي تجعلها تشعر بألم يعتصر قلبها لــ هذاك المجنون لــ هذاك العاشق*

اليــــــــــــــــوم الثاني*

بالجامعه*

طيري قال شنو سهره لم 12 حامض على بوزي ولا في الخيال والله ياعزوز لا يطيرني فوق فوق هام السحب*

ميشو : بطفش اوووو فجر انا اكلمك جد وانتي قلبتيها غناء البنات راح يسهرو عندي ويش المشكله لو جلست لم 12 ابيك معنا نسهر سوا الله يخليك حاولي فيه يعني انا اجيك واسهر عندك وانتي ممنوع لا واذا جيتي العصر ساعه وروحتي*

فجر : بضحكه سهرت العجايز خخخخخخخخخ واردفت بجديه ويش تبيني اسوي هذا كلام عزوز سهر برا ممنوع تبيني اكسر كلامه واطلع انتي اكثر وحده عارفه اخوي مايحب سهرات برا البيت وانا لو فكرت اطلع من دون علمه والله لايطلع عيوني ويشويها ويرميها للقطط وانا مستحيل اسوي شي من ورا اخوي اعذريني ششوشو*

ميشو : بتأفف خلاص خلينا ندخل البريك طار من خبالك وجعلك لاجيتي*

فجر : هههههههههههههههههه يالله*

دخلو البنات القاعه والشاشه اشتغلت جلسوا البنات*

جلست تلعب بالقلم وهي تبي تفكر تقنع عزوز انه يخليها وهي عارفه رده الرفض بس ليه ماتحاول يمكن يوافق جاها صوت الدكتور اللي بالشاشه رفعت عيونها بغت عيونها تطلع من محلها وهو يعرف على نفسه كانت تفكر أي صدفه هذي وكان القدر يقع على قفاه من الضحك وهو مندمج بتعارفوا لطلابه وهي مذهوله لا تدري بعد ان هذا الرجل جاء ليعيدها*
هذي اول مره تراه تسترق النظره اليه كانت تحدق فيه لاول مره تعطي نفسها او تسمح لنفسها للنظر لرجل اردفت بخفوت هذا سواق كيف وهو دكتور كيف كيف لم تصدق ما رأت عينيه فهو كان سائق والان دكتور*

اياد الفرح مو سايعته جلس يعرف على نفسه وهما بدو يعرفو على نفسهم كان مبتسم من قلبه حقق حلمه وصل بعد جهد وتعب حقق حلم امه اللي تمنته دكتور بالجامعه زيها كانت تتمنى تشوفه وهو دكتور ابتسم بس اختفت ابتسامته وهي تعرف على نفسها بصوتها الغليض الدلوع اللي بالنسبه لــ اياد حس انو طاقته انتهت وهو يسمع حسها يفقد اعصابه*

فجر : كنت مذهوله بس لم بدا تعارف على الاسماء ابتسمت بحقد واردفت بدلع : فجر الــــــــــ ابيه يرد يقول شي لا رد ههههههههههههههه شكله انصدم والله لأخذ حقي يالخبل لا اجننك ولا ما اكون بنت ابوي اصبر بس علي ابتسمت وهي براسها موال

اياد: بنفسه لاول مره احس ان لا لي حول ولا قوه من ذي البنت ورايه ورايه ياربي ويش سويت بحياتي لا مفر منها والظاهر يا اياد عقاب هذا بالدنيا تأفف وهو يشوف الوقت انتهى بعد ما شرح لهم وهو مافي شرح اشياء بسيطه كونوا اول يوم له سحبت نفسي وانا اشوف الساعه راح يأذن الظهر ان شاء الله الحق على مطعم*

جالس حول ساعه يحاول معه يبي يقنع بس هالشايب رافض حاول يعطيهم الفله مع المزرعه بس الشايب رفض اخذو لهم شقه له ولأبنه اللي هو ولد عمتي رفض يجلسو بالفله والمزرعه مع شغل ولده تأفف وهو كيف يقنع هذا الشايب : ياعم هذا حق عمتي وحلالها حلالك*

الشايب : بزعل : وانا مالي حق فيه ياابوك انا لأجل خاطرك جيت من منطقتي عشانك وعشان رفع راسه شايب وهو يشوفه داخل عليهم*

دخل ابتسم واردف : حيالله عزوزي*

عبد العزيز : بزعل : بعينك عزوز يانذل ياللي يسحب كلامه*

ابتسم وهو يلقط اخر كلامه : ياعم روح اختك تجيب الصمرقع*

عاتبه ابوه بزعل : اياد استح على وجهك هذي بنت خالك*

عبدالعزيز : بضحكه : والله اني عارف ماتجيب الصمرقع الا تجيب الجنون ماخلت فيني عقل من دلعها الحين خلوكم من فجر الحين خلوني ابري ذمتي يا جماعة الخير ابوي موصيني حق عمتي ارجعه لولدها وانتم رافضين*

قاطعه اياد بهدوء : ياعبدالعزيز الحمدالله امورنا ماشيه ويش نبي قاطعه عبدالعزيز بتعب*

عبدالعزيز : وهذي بذمتي يااخوك الله يخليك اعتقني*

سكت اياد ولا رد

اردف ابو اياد: خلاص ياابوك عطها اياد حق امه انا مالي حق مو حقي ولدها*

ابتسم عبدالعزيز وهو يحس بفرحه واخيرا مابغو*

عبدالعزيز اردف : اياد بقولك*

اياد وكانو عرف اردف بسرعه : عزوز اعفيني من جنون اختك انا يالله ضابط اعصابي دقيت لك صدر احسب معي وحده بعقلها الا هذي مجنونه مجنونه يااخي يحق لهم السواقين يستقيلو من جنون اختك

ابو اياد : اياد استح على وجهك ولاتنسي انها زوجتك*

تنـــــــــــهد اياد وهو يردف بخفوت عشان ما احد يسمعه وهو يحط ايده على خده وبنص عين : امممم يبا شكلي نسيت ياربي ويش اسوي بها المجنونه هذي

ابتسم عبدالعزيز وهو يلقط اخر كلامه ورادف بضحكه : مجنونه مهبوله صارت مصيبتك وبلوتك*

ابتسم اياد مجامله وهو يعرف عبدالعزيز مستحيل يزعل منه مع ان كله عنده ولا فجر نطق : الله ياخذك وياخذني معك*

عبدالعزيز اخذ اللي بجنبه ورماها على اياد بضحكه هو عارف اياد يكره البنات ودلعهم بس هذا نصيب ونصيبهم ابوي قبل مايموت وصى اياد لفجر وملكنا لهم ولين الان فجر ماتدري ان اياد زوجها ملكت وهي بعمر 14 سنه تنهد وهو يفكر كيف يفاتحها بالموضوع وهو مقرر ماراح يفاتح ابد ابد راح يقول لها رجال خطبك ولازم اياد يتقرب من فجر تأفف وهو يفكر بدلوعته كل ولا فجر تنجرح ولا تزعل*

ردت بغضب وبخفوت : قلت لك رسايل ليه تدق*

اردف بغضب وعصب يحسها مشدوده مخططاته بدات تنمحي مستحيل اردف بقهر : مــــــو وقتك الحين هذي رفضت كيف اقنعها توافق مسوي انا ووجهي الشاب الخلوق الرزين الشهم قبالها وهي ولا ضربت لي بال وبالنهايه ماهي موافقه*

جود: بحقد : جعلـــــكم الماحي انا العب لعبه الوسخه هذي ابشرك صرت زيك وزيها*

اردف بهدوء وهو يبي يمتص غضبها : جود والحل*

جود: الحل عندك ياسيد سند قلت لك اصبر خلها تثق فيك مو على طول تروح تكلمها قلت لك هذي ماهي سهله فطينه هذي لعبة بعقول رجال وحريم تبيها من اول مطب تستسلم انت تهورت انك تخطب الحين لازم تكون فتره طويله*

سند: ببتسامه شر : اها وانا والله ماتعب هذا تعب عشان اصبر فتره طويله انا ابيها تحت نظري ابيها تتحسر على اليوم اللي فكرت تلعب بكم وتغدر فيكم على بالك مفكراني العاشق الغبي صرخت جود بصوت قطع قلب سند

جود: بنحيب : لا تتكلم عن العاشق الغبي على قولتك ماتوصل مواصيله لا انت ولا سمو صدق اللي طيب بــ هالزمن مايعيش بس ربي ياخذ حقه منها*

حس بغصه وهو يسمع نحيبها لم يتوقع انها تكن له مشاعر ماذا فعلت يارعد عشان يتعلقو فيك كذا اردف بخفوت ولأول مره يتاسف من احد: اسف ياروحي وصدقيني ياجود دموعك هذي غاليه والله لا اطلعها من عيونها جود راح ابتدي بتهديد بعد ايام هذا الحل الاخير مع الحيه
رضخت لطلبه فهي تريد الانتقام منها*
وهو يريد الانتقام وهو اذا أراد شي فهو*
سيحصل عليه

بعد ايام*

سمو لم يغمض لها جفن كانت تنظر للساعه بانتظار قدوم الصباح قامت من سريرها وهي تتجاهل الدوخه الذي تحس في راسها نتيجه السهر والتفكير المتواصل الذي ارهق روحها اتجهت مباشره لدوره المياه*

بعد ساعات*

جالس بالمجلس له ساعه وهو يحاول يقنع مصعب : عطني من الاخر يامصعب تعبت رايح وراد شغل والحمدالله مشت اموري والبيت بيت اخوي موجود لم تضبط اوضاعي اشوف لنا بيت ملك*

مصعب : بمكر : ليه ماتجهز بيت الملك وتجي

فيصل وهو بدا يفقد اعصابه يحاول يضبطها بس مصعب يبي يختبره اردف من بين سنونه : مصعب قول تبي عندي وانتهى*

مصعب : ابتسم قلت اللي عندي*

وقف فيصل وهو يستعد للخروج لانو مايبي يخربها مع مصعب*

اردف مصعب وهو عارف لايستطيع خذلان هبه فهي تحبه ولاتريد تركه بشدة تعلق قلبها المسكين به : دقيقه انادي لك هبه*

فيصل : بفرحه خبأه ورا قلبه : اسرع بخطواته وهو يبي يتعذر عذرا بسيط قرب من مصعب وهو ينحني ويقبل راسه احترام وعذرا ورادف : ماراح تندم يامصعب خذلتك مره اتمنى تنسى اللي فات وهبه بعيوني*

مصعب : بهدوء وهو يوقف ويهم للخروج لتلك الواقفه ورا الباب اردف : اتمنى ذالك

بشركه سنـــد*

أي كل شي موجود طال عمرك تبي شي ثاني*

سند: اردف بهدوء وهو عيونه على الاوراق : لا اقفلي الباب ولااحد يدخل من من كان*

حور : سم*

اردف سند وهو يتذكر : انسي حور : راح يجيك عبد العزيز عطيه الاوراق اللي قلت لك عليها تضبطيها هو الحين مديرك لفتره قاطعه اوهي تبي تتكلم : عارف باللي تقولي انو مالك شغل بقسم الرجال انتي منتي بقسم الرجال بقسم الحريم بس أي اوراق تخص الصفقه هذيك توصليها لعبد العزيز لفتره انتي عارفه السكرتيره تبعه ماخذه رخصه لفتره وهو لازم توصل له الاوراق لانو محامي تبعي ولازم يشوفها قبل كل شي عشان ماندخل بمشاكل مع احد

تاففت بنفسها وهي تطلع شوي وتنفجر جلست على مكتبها وهي تستغفر تنهدت بتعب رفعت عيونها شافتو مبتسم قبالها اردفت بحقد ومن بين سنونها : نعــــــم*

ابتسم عبدالعزيز هو عارف سند اكيد كلمها : الاوراق خلي احد يجيبها ولا عبرها شد خطواته لمكتبه اللي خل حور تستغرب*

ناظرت بتعجب غريب اردفت : غريبه مو من العاده يستعرض قبالها ويغثها قطع عليها صوت الانوثي وهي ترد سلام : ياهلا باايش اقدر اخدمك*

سمو : بهدوء لو سمحتي ابي استاذ عبد العزيز*

حور: رفعت حواجبها بإستغراب غريبه ايش تبي هذي : أي بمكتبه امري*

سمو : به اوراق تبع شركــــه الــــ اهو محامي استاذ سند ابي اوصل له عشان استفسر

حور: بهدوء : أي تفضلي ارتاحي على ماعطيه خبر تعدت سمو وهي تقرب من المكتب طقت الباب جاها صوته المستفز تاففت يالليل البلشه ضبطت برقعها وهي تنزل شيله على عيونها :سلام به بنت تبي تقابلك*

عبدالعزيز : بدون مبالاه : خليها تدخل ايش منتظره*

تاففت حور وهي كابحه غضبها لاتنفجر فيه قربت من سمو : تفضل*

دخلت سمو ومعها حور*

فز عبد العزيز وهو يرحب بسمو اللي خل حور تستغرب وبنفسها نسونجي كريه جاها فضول وهي تناظر فيهم مدري ليه تنحت فيهم*

رفع نظره لحور ابتسم بمكر واردف : خير استاذه حور تقدري تطلعي تفضلي*

حور : كانت تناظر فيهم وصكتها تتنيحه وماسمعت عبد العزيز اللي خلاه يرفع صوته فزت من صوته : نعم*

عبدالعزيز : بعصبيه وخبث : تقدري تطلعي ويش موقفك يالله*

حور : ردت بهدوء : سم طلعت وهي عندها فضول من هذي اللي تخليه يفز لها صحت من تفكيرها ونطقت لنفسها / وانا مالي بستين داهيه اف اف ياحور ايش تفكري فيه حتى التفكير فيه مايجوز استغفرت وقربت من مكتبها وهي تحاول ماتفكر*

وبعد ساعه*
وقفت لتهم بالخروج وهي تستفسر عن الدعوه اللي جتها من المحكمه وفكرت عبدالعزيز عنده خبر طلعت وهي مستغربه ايش تبي المحكمه فيها واي دعوى هذي طلعت ورجعت البيت لانو الصداع هذا ماراح يتركها*

دخلو الفندق وهو مبتسم ما احد قده اليوم من فرحته ماخله اياد بحاله وهو يسولف له اللي خل اياد يقفل بوجهه ضاغط على ايده بقوه يخاف تروح منه حجز بالفندق اسبوع يبي شهر عسل ابتسم وهما يدخلون الغرفه وهو يبوس ايدها وهو مو مصدق واردف بحب : واخيرا مابغيتي جنننتيني*

ردت ببتسامه خوف من قرارة المفاجئ نطقت بهدوء : فيصل الى متى بنجلس هنا*

فيصل بحب : اسبوع وبعدها بنروح بيت رعد بالملحق لين تستقر احوالي*

هبه : بخوف : اممم على خير*

فيصل : وهو يشوفها مو على بعضها بس ماحط بباله اردف : فتره بسيطه ياروحي وكل شي يتغير باذن الله*

لعبة خطيره تلك التي اختارها*
من بعد اليوم تقف امامه وهو*
الاهم الامساك بها خطا اول*
خطوه وهو عارف انه سيندم*
فهو لايتقبل الهزيمه ولايرضى*
ان تعيش حياتها وكأن لم يكن*
شي صار سيواصل بمفاجأتها*

اطلقت ضحكاتها بجنون واردفت بخبث : ياشيخ رووووووح يسلملي اللي ربــــــــاك ودي اشوف وجههها بكره هههههههههههههههههههههههه*

سند: ابتسم عليها واردف ببتسامه : تبي تشوفيها تعالي*

ابتسمت بمكر وبصوت خافت :لااااااااااا هذي خلها علي بكون بالبيت راح اشوف شكلها لم تجيها صدمه بالمحكمه هههههههههه*

سند : بحزن وصدق : جود ياقلبي طمنيني عنك وعن اختك اهم شي مرتاحين قاطعته بشراسه*

جود: مالك شغل فينا حــــــــــدك سمو لا تتعد حدودك تبيني اساعد مالك شغل فينا وقفلت الجوال بوجههه*

سند: تنهد وهو كل شي تمام مع جود بس لم يسال عنهم ماتعطيه مجال على طول تقفل كل الابواب تنهد وهو يفكر ويش يسوي معهم وكيف يقنعهم

بالفندق*

طلعت اخذت لنا اكل وبعدها بنطلع نتمشى حسيت حياتي رجعت واستقرت قربت من باب غرفتنا فتحته وانا مبتسم وشفتها تكلم بالجوال والظاهر ماحست بالباب ابتسمت وانا ودي اسوي فيها مقلب قربت منها بس وقفت من بعد كلامها صفعـــــــــــــــــــــه*
وده ان هذا حلم أي شي يكون بس مايكون اللي قالته*

هبه كانت تكلم جود : جود احس بضيقه احسني اخون فيصل بمجرد تفكيري فيه رجعتي لفيصل عشان باسل مايحتل تفكيري هبه فيصل له مكانه بحياتي مابي اخسره وباسل كان بقلبي وله دور اساسي بحياتي مابي اظلم فيصل بمجرد تفكيري بباسل ومابي اغضب ربي مايجوز افكر برجال غريب وانا على ذمت رجال غيره جود باسل كان كل حياتي*

فيصل تراجع للخلف وهو مجروح الفؤاد حزين القلب لم تهتم لمشاعره لم يتوقع منها ان تجرحه وتحب طليقها حرك ساقيه وكانه يجرهم جرا طلع من دون ان ينطق بأي حرف لاول مرة يسمعها تتكلم عن طليقها ماذنبه انه مجرد ضحيه حس بضيق وهو يتمنى ان تشق الارض وتبتلعه ولا يسمع منها هذا كله نزل من الدرج وهو في اسوأ حالاته هل يرغم نفسه على الانسحاب من حياتها وهي تكن لهذاك المشاعر*
لا هو لا يستطيع ان يعيش بدونها اهو اناني فيها لا حياة له بدونها انها نبضه انها ذلك الدم في عروقه اهي حياته كلها هو يعرف جيدا لن يستطيع ان يعيش من دونها

جود : بغضب : هبه بلا جنان تبي باسل او فيصل*
هبه : بهدوء مدري مدري بس اترك فيصل مستحيل ما اتخيل حياتي بدونه باسل حبي الاول بس ماضي وانتهى فيصل كل حياتي*

جود: بهدوء اردفت : هبه اسمحي لي اقولك انتي متناقضه اول شي مالك أي حق تتكلمي فيه حرام انتهى من حياتك باسل ماضي وانتهى*

ابتسمت هبه وهي تقول بقلبها : اكيد ماضي وانتهى والماضي والحاضر فيصل*

اليوم الثاني

بالمحكمه*

كانت منتظره ويش يبي فيها الشيخ له حول ساعه غريبه تنهدت وهي ترفع نظرها له عكست حاجبها شافته يقرب منها ببتسامه*

سند: بخبث : سلام*

سمو : باستغراب : وعليكم السلام ويش جابك هنا*

سند: بهدوء قاتل رفع الاوراق لجهتها وهو يبيها تقرا اللي فيها*

سمو : رفعت حاجبها لهذا الغريب اهو اليوم شكله غريب اخذت الاوراق وهي تفتح وتقرا اللي فيها رفعت عيونها له بصدمه اردفت بخفوت : ويش هذا*

سند ببتسامه خبث ومكر وكأنو يقول لها مو انتي بس خبيثه غيرك اخبث منك : شركتك*

سمو : بغليانها وهي تترقب مصيبه جايه لها : بس هذي شركتك*

سند : بخبث وشراسه ونطق بكلماته السامه لها : شركتي اللي اخذتيها واستغليتيني*

اطلقت ضحكها وهي تردف : كيف استغليتك رجال كبر جدي العب عليك واستغلك هههههههههههههه*

اردف بخفوت من بين سنونه وحقد مرير بعيونه : أي لانو عندي انفصام وبصوت خافت ارعب قلب سمو لاني مريض

تراجعت للخلف بخوف وهي رنت الخبث اللي اطلقها ارعبتها ردت بهدوء غريب عليها : وليه هذا كله ويش تبي مني*

قرب منها اللي خل سمو تتراجع لأبعد شي وبخوف نطق : عشان تصيري حلالي توافقي على الزواج*

سمو بهدوء : ويش تبي فيني وليه اتزوجك انا انا ماعرفك*

قاطعها بشراسه وخبث : من غير شوشره وبلاها صوتنا يعلا وكثر حكي على الفاضي هي كلمتين تدخلي معي توقعي على كتب الكتاب والشهود موجودين اووووو ادخل اقول للقاضي عن استغلالك لي كوني مريض*

تراجعت للخلف وهي تفكر ان طلعت راح يقبضو عليها وان دخلت معه راح ينهي حياتها تنهدت واردفت بهدوء : على فكره هذي حركات جنون ويش تبي فيني ماتوقعت انك كذا*

سند: رد بهدوء قاتل : الظاهر ماتبي تسمعي الكلام سلام رفع ايده وهو يبي يدخل للقاضي*

سمو ناظرت له وهي تفكر وردت بسرعه : طيب بس لي قاطعها بشراسه*

سند: بمكر :مالك أي شي او أي كلمه ماتبي بكيفك بس لاتنسي واحد عنده انفصام وشريكته لعبت عليه يعني زي المجنون*

سمو اطلقت ضحكتها : تهديد*

سند ببتسامه خبث وشر ولا رد عليها*

اخطت خطواتها تجاه الباب رجا لا تعرف عنه الا القليل والظاهر انو يعرف عنها الكثير ادخلها في حاله دوار على الرغم من خوفها وصدمتها من تصرفه الا انها مشت معه وهي لاول مره تحس انها مقيده بمية قيود لاول مره تحس انها وحيده ولاول مره تحس انها مالها احد وللحظه تمنت انو رعد عايش عشان يحميها قربت من الكرسي وجلست والظاهر الشيخ عندو خبر انو نملك*

اردف الشيخ وين الشهود

سند: بهدوء كمل ياشيخ على وصول*

سمو كانت هاديه جدا ومرتاحه*

بعد وصول الشهود*

الشيخ : موافقه يابنتي من سند*

ببرود اردفت لااااااااااااااا

التفت بسرعه وهو يحس بنار تشتعل قلبه*
كم تتقن لعبة النار والحطب وانقاذ نفسها*
في اللحظه الاخيره لكنه حتما لن يترك لها
فرصه سيطيل لعبة ليشعل جنونها وهي لا
تعرف سند وماوقعت عليه في شراكته*

ابتسم بمكر وهو عارف لن ترضخ له وهو مستحيل يطلع من هنا الا هي بالسجن رفع الاوراق للقاضي : خذ ياشيخ واقرا وبدا يسرد للقاضي عنها واستغلالها له كونه مريض وعنده انفصام*

ابتمست بخبث من بعد كلامه للقاضي وهل عندها كلام له اردفت بمكر : ياشيخ يقول انه مريض وانو عنده انفصام وتجيه حالات صح ياشيخ ورفعت اصبعها كلامه هذا صح*

الشيخ بهدوء نعم*

كان يناظر فيها وكيف طريقه كلامها ابتسم وهو عارف انها وقعت يا انو ياخذها يا انها تسجن في كل الحالتين يبي يدمرها*

سمو بخبث : طيب ياشيخ ما سألته ليه يبي يتزوجني*

تراجع بصدمه وهو يلقط خبثها*

الشيخ التفت لسند: أي صح ليه تبي تتزوجها وهي استغلتك*

سند: قال ببرود غاضب : ابي ارجع حلالي اللي اخذته ماعندي الا كذا*

الشيخ التفت لها وهو مو مقتنع بكلامه*

اردفت سمو بهدوء قاتل وبارتياح : يا شيخ انا مره لا لي حول ولا قوه والرجال هذا عارف انو ماعندي احد واستغلني ياشيخ انا عندي مايثبت انو خطبني وانا رفضت والحين قبالك ياشيخ يهددني وهو عنده انفصام بالشخصيه هذا مجنون وعندي اثبات على مكالماته لي وهو يخطبني وانا رفضت هذا مجنون وهو قالك بعظمة لسانه انو عنده انفصام واوراق المستشفى تثبت ذلك ياشيخ واضح انه كتب الشركه بأسمي عشان يهددني*

جسمه تصلب*
شعر للحظه انها هزمته حتى من قبل يبدا بلعبته أي امرأه هذي لم تترك له الفرص ان يضيف شي أي حماقه وضع نفسه فيها لم يستوعب ولا يفكر بــ هالقذاره لقد جعلتني اغوص بخبثها فاجأتني وقلبت الطاوله علي كيف اخرج نفسي من هذا يا لها من حقيره قرب منها واردف بسخريه : طلعتي منها يا حشره*

ابتسمت من تحت النقاب واردفت بخفوت : لا لا لا تقول كلام بذيء*

تفاجأ بهم وهما يكلبشونه ويحدقون به : ماراح اخليك راح اوريك جهنم على يدي طال الزمن ولا قصر*

اقتربت منه بس بينهم مسافه وهي تريد صفعه : هذي اول مصيبه لك لين الان انا ماني عارفه ويش تبي مني انتبه مني ترا ماتعرفني وبخفوت تذكر كل ماقربت مني راح يجيك اللي أعظم من كذا ولا تلعب بالنار معي لانك راح تنحرق بناري ولا تفكر انك تقرب مني مره ثانيه لاني سادمرك يا استاذ سند بمكر وهي تمشي تاركته خلفها وهو مقبوض عليه*

أتاني يشتكي كيد النساء وفي خديه أوسمة الحياء*
فقلت له رعاك الله مهلا ولاتجزع فذاك من البلاء*
فأعقلهن تملك نصف عقل وتزعم أنها ام الذكاء*
انا ماعدت ادري أي بحر سأسلكة لأضفر بالبقاء*
رعاك الله عاقبة الهجـاء




35295 مشاهدة